السبت، 3 مايو 2014

هيربرت لندن - السيسي المجند المخلص لدولة إسرائيل !!!



هيربرت لندن 
السيسي جندي إسرائيل المخلص


في لقاءه مع قناة صدى البلد قال الصهيوني هربرت لندن عضو الكونجرس الامريكي اليهودي والذي التقى العرص في فيلته في التجمع الخامس قبل ذلك :هيربرت لندن، بالإنكليزية "Herbert London"، ناشط يميني يهودي أمريكي، وهو أيضا بروفيسور واكاديمي. يرأس مركز لندن للسياسات، وعضو في مجلس العلاقات الخارجية من الداعمين للسياسات الإسرائيلية، وحق إسرائيل في الوجود..
 " One of the things that impressed me a big deal about that meeting was that the defense minister was very eloquent in describing the role of the average soldier who is committed to the state of Israel 
 " الذي بهرني كثيراً في لقاء وزير الدفاع هو أنه كان بليغًا جدا في وصف دور المجند العادي المخلص لدولة إسرائيل" لكن القناة حرفت الترجمة لتكون"المجند العادي الذي يحمي الحدود مع إسرائيل "
 * يذكر ان هذا الصهيوني المدافع عن اسرائيل تقدم 3 مرات لانتخابات عمودية نيو يورك وخسر في المرات الثلاثة وفي احدى المرات كان مرشحاً عن الحزب المحافظ بينما كان مرشحاً عن الحزب الجمهوري في مرتين منهما.  
صفحة هربرت لندن على الويكيبيديا
 http://en.wikipedia.org/wiki/Herbert_London#Professional_life
 كارثة بكل معنى الكلمة وبعدين يطلع متخلف يغني لهم تسلم الايادي ويطلع متخلف تاني يقول ( دي الفاظ تستعملها اعلامية ) جزيل الشكر لإدارة صفحة ( كلنا خالد سعيد – نسخة كل المصريين ) التي قامت باعداد الترجمة على الفيديو ورفعه على اليوتيوب ... عمل صحفي ممتاز #انتخبوا_العرص :


‏الجندي العادي مخلص لاسرائيل !!!
 العرص واتباعه في لقاءه مع قناة صدى البلد .. قال الصهيوني هربرت لندن عضو الكونجرس الامريكي اليهودي والذي التقى العرص في فيلته في التجمع الخامس قبل ذلك :
 " One of the things that impressed me a big deal about that meeting was that the defense minister "was very eloquent in describing the role of the average soldier who is committed to the state of Israel 

 " الذي بهرني كثيراً في لقاء وزير الدفاع هو أنه كان بليغًا جدا في وصف دور المجند العادي المخلص لدولة إسرائيل"
لكن القناة حرفت الترجمة لتكون"المجند العادي الذي يحمي الحدود مع إسرائيل "
 *يذكر ان هذا الصهيوني المدافع عن اسرائيل تقدم 3 مرات لانتخابات عمودية نيو يورك وخسر في المرات الثلاثة وفي احدى المرات كان مرشحاً عن الحزب المحافظ بينما كان مرشحاً عن الحزب الجمهوري في مرتين منهما. 

 صفحة هربرت لندن على الويكيبيديا

هيربرت لندن السيسي جندي إسرائيل المخلص ! 
وقناة صدي البلد تخطأ وتعرض الترجمة



ليست هناك تعليقات: