أخطر ملفًا وثائقيًا يكشف حقيقة دعم "إسرائيل" لانقلاب السيسي. بالفيديو والصور


لن يستمر انقـــلاب تدعمـــه إســـرائيل
 تصريحـــات الرئيس الشـــرعي


قال الرئيس محمد مرسي من داخل القفص الزجاجي أثناء محاكمته الهزلية تحت زعم التخابر مع دولة أجنبية": لن يستمر انقلاب تدعمه إسرائيل تصريحات الرئيس الشرعي أكدتها تصريحات قادة الكيان الصهيوني، حيث قال رئيس وزراء الكيان الصهيوني السابق، إيهود باراك، في مقابلة أجرته معه قناة CNN، إن على العالم الحر مساندة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، وكذلك الشخصيات القيادية الليبرالية، بعد خطوة عزل الرئيس محمد مرسي وأوضح أن إسرائيل لا يمكنها تقديم المساعدة للسيسي لأن ذلك سيحرجه. تداول نشطاء الإنترنت ملفا أسموه" علاقة الانقلاب بالكيان الصهيوني.. الملف الأسود " جمعوا فيه بعض الشهادات من مسئولين إسرائيليين يشرحون سر عدائهم للرئيس مرسي ودعهم للانقلاب العسكري في مصر كالتالي: تسيبي ليفني تشرح سر العداوة مع مرسي وأردوغان في مصر وتركيا في محاضرة بمعهد دراسات الأمن القومي الصهيوني INSS يوم 17 نوفمبر 2012 قالت وزيرة الخارجية الصهيونية السابقة تسيبي ليفني إن كل قائد ودولة في المنطقة يجب أن يقرروا أن يكونوا إما جزءا من معسكر التطرف والإرهاب، أو معسكر البرجماتية والاعتدال وإذا قررت دولة أو قائد دولة ما مسارا آخر فسيكون هناك ثمن لهذا المسار.


تحدث رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية الصهيوني (آمان) الجنرال/ عفيف كوخافي في مؤتمر هرتزليا في مارس 2013 عن الثورات العربية، معتبرًا أن أخطر تبعاتها (أسلمة) المجتمع وشرح مسوغات قطع الطريق على ما يراه تمكينا لدولة إسلامية في المنطقة الفيديو بالعبرية مترجما إلى العربية:
الفيديو مدبلجا بالإنجليزية مترجما إلى العربية



صحيفة نيوزيلندية: البرادعي اتفق مع منظمات يهودية للضغط على أوباما لقبول الانقلاب نقلت صحيفة scoop النيوزيلندية نقلا عن مصادر موثوقة في واشنطن ومن موظفي الكونجرس المسئولون عن متابعة الأوضاع السياسية في مصر أن البرادعي تواصل مع منظمات ضغط سياسي يهودية كبرى في أمريكا للضغط على أوباما لدعم الانقلاب ودعم دور محوري للبرادعي في السياسة المصرية بعد رحيل مرسي في مقابل دعم وتطوير العلاقات المصرية الإسرائيلية ..


ضابط سابق يعترف بأسباب الانقلاب على مرسي ويتحدث عن أهمية التبادل الأمني مع الجيش الصهيوني قال عميد متقاعد/ أيمن سلامة المدرس بمعهد ناصر العسكري في حوار مع قناة BBC يوم 5 يوليو 2013 إن اختطاف وحبس الرئيس مرسي بسبب خلاف مع المؤسسة العسكرية حول سيناء والعلاقة بحماس ويتحدث عن أهمية التبادل الأمني بين الجيش المصري والصهاينة وأنه مدني لا يصالح لأن يكون القائد الأعلى للقوات المسلحة ..
وبعد أن تم الانقلاب كان لا بد من مكافأة ودعم قادة الانقلاب على ما قدموه من خدمات جليلة لإسرائيل: رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي مايكل روجر يتحدث عن دور الجيش المصري في كبح الجماعات الجهادية في سيناء التي تسبب إزعاجا لإسرائيل ويدعو أوباما لمكافأة الجيش المصري واستمرار دعمه ..
رئيس هيئة الأركان الأمريكي يشدد على ضرورة استمرار المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر ويعدد فوائد الاستثمار الأمريكي في الجيش المصري ومن بينها التعاون في مكافحة الإرهاب، الالتزام الكامل باتفاقية "كامب ديفيد"، والتنسيق الأمني بين الجيش المصري والكيان الصهيوني ويقول إن الجيش الإسرائيلي يعتبر الجيش المصري شريكًا قويًا ..





آن باترسون: المعونة الأمريكية تحافظ على مصالحنا القومية في مصر
 وبخاصة حماية حليفتنا إسرائيل والعمل معها
 وزير الدفاع ورئيس الوزراء الصهيوني الأسبق "إيهود باراك" 
يطالب بدعم السيسي
 ويعتبر أن دعم إسرائيل المباشر له ربما يحرجه


قام الصحفي والباحث الدكتور صالح النعامى بتقديم عدد من الشهادات المهمة من الصحف والكتابات الإسرائيلية التي توثق رعاية إسرائيل لانقلاب السيسي، ودعمها له : المفكر الإسرائيلي بوعاز بسموت: إسقاط مرسي مثل نهاية الربيع العربي، وهذا يمثل تحول استراتيجي يفوق في أهميته حرب عام 1967.



المفكر الإسرائيلي بوعاز بسموت: 
لقد غدا في بلاد النيل مبارك جديد، وهذا جيد بالنسبة لنا..

 كبير باحثين إسرائيلي: مصلحة إسرائيل الاستراتيجية تقتضي نجاح تحالف العسكر والليبراليين بصراحة وبدون أية مواربة....
 هذا ما كتبه اليوم البرفسور إفرايم كام، كبير باحثي " مركز أبحاث الأمن القومي " الإسرائيلي في صحيفة " إسرائيل اليوم "، محذراً من خطورة فشل الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس مرسي. وحسب ما جاء في مقال كام فإن مصلحة إسرائيل الإستراتيجية تقتضي نجاح تحالف العسكر والليبراليين في إدارة شؤون مصر وكبح جماح الإسلاميين..


 دان حالوتس، رئيس أركان الجيش الأسبق:
 " أهم نتيجة لخطوات السيسي الأخيرة هي 
إضعاف الجيش المصري على المدى البعيد،
وإسدال الستار على إمكانية تطويره " 
( إذاعة الجيش الإسرائيلي)..


 " المستشرق الإسرائيلي إيال زيسير: إفشال مرسي مثل دوماً مصلحة استراتيجية لنا لأنه يوقف تحقق سيناريو الرعب الذي بشر به الربيع العربي..


المفكر اليهودي دانييل بايس يشرح أسباب سعادته
 بالانقلاب على مرسي 
ويشيد بخطوة الجيش المصري


صحيفة معاريف الصهيونية:
 الجيش طالب بإضافة 4.5 مليار دولار لموازنته بعد فوز مرسي


دان مرغلت: سنبكي دماً لأجيال إن سمحنا بفشل الانقلاب وعاد الإخوان للحكم كتب دان مرغلت، كبير معلقي " إسرائيل اليوم ": سنبكي دماً لأجيال إن سمحنا بفشل الانقلاب وعاد الاخوان للحكم. وفي مقالة نشرها في عدد اليوم من الصحيفة، أوضح مرغليت الذي يعد من أقرب المقربين لنتنياهو إن العالم سمح بعودة الاخوان للحكم، فإنه يتوجب على إسرائيل فعل المستحيل لضمان عدم حدوث ذلك، لإن الأخوان سيتوجهون للانتقام من إسرائيل في حال عادوا للحكم لإدراكهم دور إسرائيل في دعم السيسي. إن السيسي يمعن السيسي في القتل لإنه يدرك مغزى فشله، وعلينا التجند لانجاح حكمه، فهذه قصة حياة أو موت ليست بالنسبة له، بل لنا ايضا



 إسرائيل للأوربيين والأمريكيين: ادعموا السيسي في مواجهة الاخوان، فالاستقرار أهم من حقوق الانسان

تضامناً مع السيسي، 
وزير القضاء الصهيوني الأسبق يوسي بيلين 
يدعو أوباما لتعديل القانون الذي يحظر مساعدة عسكر 
انقلبوا على حكم منتخب


 بكل صراحة، وزير الحرب الصهيوني الأسبق بن اليعازر: 
مصلحتنا القومية تقتضي الإبقاء على حكم العسكر في مصر..


 هذا ما قاله المستشرق الصهيوني ايل زسر:
 عندما يكون هنا السيسي، فلا حاجة لمبارك

(כשסיסי בסביבה, אין עוד צורך במובארק

المفكر الصهيوني ر.ايدر يكتب: مع كل الألم، يجب أن يغض الغرب الطرف 
عن مجازر السيسي ضد شعبه لأنها السبيل لمنع دولة إسلامية


 تكامل أدوار مع السيسي....هارتس:
 المخابرات الصهيونية تشكل لواء لمواجهة الجهاديين في سيناء


 إسرائيل للعالم: 
دعوكم من الديمقراطية وتجندوا لعدم سقوط مصر في أيدي الإسلاميين


 هذا ما كتبه الباحث الصهيوني أبراهام بن ستفي حاثاً على دعم السيسي:
 الانقلاب يؤذن بشرق أوسط جديد، أقل تطرفًا وأكثر خضوعًا للغرب


 المعلق الإسرائيلي يوسي ميلمان يحذر نتنياهو من أي سلوك يظهر السيسي
 كعميل لإسرائيل في أعقاب الغارة الصهيونية على سيناء


ترجمة عربية


 وكيل وزارة الخارجية الصهيونية الأسبق يقدم 
وصفة لدعم الانقلابيين

في مصر نشر ليفين ثلاث دراسات تناولت جميعها الطرائق الواجب على إسرائيل إتباعها 
لتوفير الدعم للانقلابيين ترجمة عربية


كاتب إسرائيلي يتحدث عن مظاهر " الغرام " الأمني بين إسرائيل والسيسي كتب أرئيل كهانا في صحيفة معاريف معددًا أهمية الانقلاب للكيان الصهيوني، وأكد أنه لم يكن التعاون الأمني بين إسرائيل والجيش المصري من العمق والاتساع في يوم من الأيام كما هو في هذه الأيام، وأن كل من مصر وإسرائيل تحاول أن تخفض مستوى الاهتمام الإعلامي بحجم وعمق التعاون الأمني القائم حالياً، وأنه من خلال اتصالات أجراها مع مسئولين في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية، يتبين إن التعاون الأمني الذي يبديه الجيش المصري قد أسهم بالفعل في تحسين الأوضاع الأمنية في جنوب إسرائيل بشكل كبير..


 ترجمة عربية لأهم ما جاء بالمقال:

معلق صهيوني يرصد المكاسب التي حققتها إسرائيل من الانقلاب في مصر يقول رون بن يشاي، المعلق العسكري لموقع واي نت، إنه يتوجب عمل المستحيل من أجل إنجاح الانقلاب في مصر للأسباب التالية:
1- الانقلاب سمح بنشوب حرب ضد كل الذين يحاولون إعادة الإسلام لصدارة العالم.
2- جعل الانقلاب مصر على رأس الدول التي تخوض مواجهة مفتوحة مع " قوى الجهاد العالمي "، التي تهدد مصالح إسرائيل والغرب. ويدعو بن يشاي الغرب إلى ضخ مليارات الدولارات من أجل منع حدوث انهيار اقتصادي يؤجج بدوره ثورة ضد حكم العسكر، ويشدد على ضرورة تركيز الاستثمار في البداية على دعم الجيش والأجهزة الأمنية المصرية التي تتولى مهمة قمع " المتطرفين ". ويشدد بن يشاي على إنه يتوجب على إسرائيل ألا تخجل من دورها في دعم حكم السيسي، مستذكراً بإنها تقوم بذات الدور الذي تقوم به دول الخليج والأردن ..

ترجمة عربية:

تعددت الشهادات التي تفضح فرح الصهاينة بانقلاب السيسي ودعمهم له ميدل إيست مونيتور: السفير الإسرائيلي بالقاهرة وصف «السيسي» بأنه بطل قومي لليهود ذكر موقع ميدل إيست مونيتور أن السفير الإسرائيلي لدى القاهرة يعقوب أميتاي أخبر وزيرا مصريا في الحكومة المصرية المؤقتة أن شعب إسرائيل ينظر للفريق الأول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع على أنه بطل قومي


 هآرتس: السيسي أصبح "بطل إسرائيلي" لانقلابه على مرسي كتب المفكر الإسرائيلي آرييه شافيت يشرح سر الإعجاب الإسرائيلي بالجنرال السيسي" إن الجنرال عبد الفتاح السيسي هو بطل إسرائيل. لا يحتاج المرء أن يكون لديه عين ثاقبة بشكل خاص حتى يكتشف حجم التشجيع العميق والإعجاب الخفي الذي تكنه النخبة الإسرائيلية تجاه قائد القوات للجارة الكبرى من الجنوب، الذي قام للتو بسجن الرئيس المنتخب الذي قام بتعيينه في منصبه. وفي الوقت الذي يحتدم الجدل في الولايات المتحدة بشأن الموقف من التنوير غير الديموقراطي، الذي يمثله الجنرال السيسي والديموقراطية غير المتنورة للرئيس مرسي. في إسرائيل لا يوجد ثمة جدل، كلنا مع السيسي، كلنا مع الانقلاب العسكري، كلنا مع الجنرالات حليقي اللحى، الذين تلقوا تعليمهم في الولايات المتحدة، ونحن نؤيد حقهم في إنهاء حكم زعيم منتخب وملتحي، مع إنه أيضاً تلقى تعليمه في الولايات المتحدة، ومع إن هؤلاء الجنرالات كان يتوجب أن يكونوا خاضعين لتعليماته، كما هو الحال في النظم الديمقراطية"


 ترجمة عربية

 نائبة رئيس البعثة الإسرائيلية بالقاهرة ساخرة: المصريون يعتقدون أن أمريكا وإسرائيل يدعمون الإخوان! روث واسرمان ليند، نائبة رئيس البعثة الإسرائيلية بالقاهرة سابقاً تتندر في لقاء علي قناة i24 الإسرائيلية علي تصور أن أمريكا وإسرائيل يدعمان الإخوان، وتقول بسخرية: المصريون يعتقدوا ان امريكا واسرائيل يساندون الاخوان الان !! ، وهذا هو الجنون بعينه !! والمذيعه تضحك بسخريه !!
دبلوماسية إسرائيلية: معسكر العلمانين والليبرالين في صفنا والباقون إخوان إرهابيون يقبض عليهم
ومع تهاوي وفشل انقلاب السيسي يومًا بعد يوم وعدم الاعتراف الدولي به دفعه إلى استقدام وفد صهيوني ليقوم بدعمه والترويج لانقلابه ..السيسي يقابل وفد صهيوني -بعد تنسيق أقباط المهجر للزيارة- ويحثه على دعم الانقلاب والترويج له وضم الوفد . كيت ماكفارلاند: خبيرة بالأمن القومي الأمريكي، ومعلقة سياسية بالعديد من القنوات التلفزيونية من بينها FOX, ABC, WMAL and WVOX/

==============
إرسال تعليق

﴿ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ﴾


﴿ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ﴾




هذه الآية التي نمر بها ولكننا قد لا ندري عن بعض ما تحتويه من الحكم واللطائف، يقول الله عز وجل

: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَسورة الأنعام 38، وأنت إذا سمعت يا أخي المسلم قول الله عز وجل: إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم، فإنك ستندهش وتتعجب كيف صارت هذه الحيوانات أمم أمثالنا وما هو وجه المشابهة بين بني آدم وبين الحيوانات، وما هو وجه المثلية الذي ذكره الله عز وجل في الآية؟ من المفسرين من يقول: إنهم أمم - أي الحيوانات والدواب والطيور- كما أن البشر أمم، ومنهم من قال:

إن لهم أسماء كما أن للبشر أسماء، ومنهم من قال: إنهم يسبحون الله كما يسبح المؤمنون الله، ومنهم من قال: إنهم يحشرون كما أن البشر يحشرون، وحشر الدواب ثابت بنص القرآن والسنة، فهو هنا قول الله عز وجل: ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ، وفي السنة أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح أن الحيوانات تحشر ثم يقتص لبعضها من بعض. ومن أوجه المثلية أيضاً: أنها تطلب الغذاء، وتبتغي الرزق، وتتوقى المهالك كما يفعل ذلك البشر، ولما طلب الله سبحانه وتعالى من العباد التدبر في مخلوقاته، فإن السلف رحمهم الله عز وجل ما زال أمرهم في تدبر القرآن حتى بلغ شأناً عظيماً، ولما تدبر بعض السلف هذه الآية، ومنهم سفيان بن عيينة قال لما سمع قول الله عز وجل: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم سورة الأنعام38 ، قال رحمه الله: ما في الأرض آدمي إلا وفيه شبه من البهائم، فمنهم من يهتصر اهتصار الأسد، ومنهم من يعدو عدو الذئب ومنهم من ينبح نباح الكلاب، ...ومنهم يتطوس كفعل الطاووس
وقال الخطابي رحمه الله معلقاً: ما أحسن ما تأول سفيان هذه الآية واستنبط منها هذه الحكمة، وذلك أن الكلام إذا لم يكن حكمه مطاوعاً لظاهره وجب المصير إلى باطنه، فنحن نعلم بأن الحيوانات ليست مثل بني آدم؛ لأن بني آدم في الظاهر يختلفون عن الحيوانات اختلافاً كلياً، فإذن هناك أمور في الباطن تتشابه فيها طبائع الآدميين مع بعض طبائع الحيوانات، وهذا من إعمال الفكر والتدبر في مخلوقات الله عز وجل، ولذلك أيها الإخوة نجد الله تعالى قد ضرب لبعض بني آدم أمثلة شبههم بها بالحيوانات فقال الله سبحانه عن نفر من الناس: فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثسورة الأعراف176، وشبه أناساً آخرين بأنهم مثل الحمار يحمل أسفاراً، ولذلك سنسوق لكم هذه الأمثلة التي تبين كيف يفكر علماؤنا في الآيات، وكيف يربطونها بالواقع، وما سيأتي من الكلام مختصر من كلام ابن القيم رحمه الله في مواضع متعددة من كتبه. مشابهة كثير من الناس لطبائع الحيوانات. قال رحمه الله تعالى: ومن الناس نفوسهم نفوس حيوانية وذلك مثل الجهال بالشريعة الذين لا فرق بينهم وبين سائر الحيوان إلا في اعتدال القامة ونطق اللسان، هذا هو الفرق الوحيد، وإلا فإنهم يشبهون الحيوانات، ليس همهم إلا نيل الشهوة بأي طريق أتت، ومن الناس نفوسهم نفوس كلبية فمن صادف جيفة تشبع أنف كلب لوقع عليها وحماها من سائر الكلاب، ونبح في وجه كل من يدنو منها، وهمه شبع بطنه من أي طعام اتفق ميتة أو مذكى، بعض الناس لا يبالي ماذا يأكل، حلالاً أو حراماً، طيباً أو خبيثاً مثل الكلب ، يقع على أي شيء، ولا يستحي من قبيح، فإن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث، إن أطعمته بصبص بذنبه، ودارك حولك، وإن منعته هرك ونبحك ...




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو