الأحد، 30 مارس 2014

زوجة «خلفان» تمتنع عن «معاشرته» وتحتفظ به زوجًا صوريًا ؟ فيديو


زوجة «خلفان» تمتنع عن «معاشرته»
 وتحتفظ به زوجًا صوريًا


ضاحى خلفان: والله سوف أحمى تل أبيب
 وســوف أبلغ عن أي شخص يسعى ضدهـــا
 خلفان يدعو لمجلس تعاون «استراتيجي» مع مصر والأردن 
 زوجة «خلفان» تمتنع عن «معاشرته» وتحتفظ به زوجًا صوريًا 
 فتاة إماراتية: تعرضت للاغتصاب من «ضاحي خلفان» 
وأصبت بالإيدز بسببه.


كشفت فتاة إماراتية في رسالة إلكترونية عن تعرضها للاغتصاب بواسطة الفريق «ضاحي خلفان» قائد شرطة دبي السابق وإصابتها بمرض الإيدز من خلال انتقال العدوى منه أثناء الاغتصاب. وقالت الفتاة “ع.أ” في رسالتها التي حصلت «الصفوة» على نسخة منها، إنها تعرضت للاغتصاب تحت التهديد بواسطة تآمر رئيسها في العمل الذي تربطه صداقة قوية بخلفان حيث وقع الاغتصاب في مقر استراحة رئيس الشركة الذي استدرجها إلى هناك لتأدية بعض الأعمال -بحسب الرسالة-. 
وتابعت الفتاة التي تقول إنها كانت تعمل في إحدى الشركات الخاصة في دبي، تركت العمل في الشركة منذ 6 أشهر ثم فوجئت منذ أشهر قليلة بإصابتي بمرض الإيدز، وأحاول الآن أن أجد مخرجًا من هذه الفضيحة التي تطاردني وأخشى أن تعلم والدتي شيئًا بخصوص هذا الأمر حفاظًا على صحتها، ولو كان والدي حيًا كنت أخبرته كي يأخذ لي حقي. وقالت الفتاة إنها تمر بحالة نفسية صعبة، ولا تدري كيف تتصرف في هذا الأمر بعد أن ضاع مستقبلها وتركت عملها، حيث أنها وحيدة ووالدها متوفي ولا تملك الجرأة في مواجهة المجتمع بهذا الأمر.يذكر أن الفريق ضاحي خلفان كان قد نشر عنه أنه مصاب بمرض الإيدز على خلفية علاقته برجل أعمال تركي قيل إنه كان يأتي له بالفتيات لممارسة العلاقة الجنسية معهن في الإمارات. 
كما هددت صحيفة تركية في وقت سابق بنشر صور مسئولين إماراتيين بينهم خلفان في أوضاع مخلة الأمر الذي استدعى أن تجري الإمارات مفاوضات مع النظام التركي وطلب هدنة عاجلة لوقف الأمر
. قررت الدكتورة «بشرى الأسد» العودة إلى منزل الزوجية مرة أخرى بعد إلحاح من الفريق «ضاحي خلفان» وذلك بعد أن تركت المنزل منذ شهرين تقريبًا. وذكرت مصادر وثيقة الصلة بالدكتورة «بشرى الأسد» أنها عادت إلى المنزل لأسباب شخصية تتعلق بأسرتها التي تقيم حاليًا في دبي منذ عام ونصف بعد مقتل زوجها «أصف شوكت» في تفجيرات مبني هيئة الأركان السورية، لكنها لم توضح ما هذه الأسباب. وأكدت المصادر أن «بشرى» عادت إلى منزلها بشروط أهمها عدم معاشرة «خلفان» لها والإبقاء عليه زوجًا صوريًا.

ضاحى خلفان: والله سوف أحمى تل أبيب
 وســوف أبلغ عن أي شخص .. يسعى ضدهـا
.
في تصريح اثار علامات الاستغراب والاستنكار، اكد ضاحى خلفان قائد شرطة دبي المعزول، انه سوف يبلغ تل ابيب حال وجود اى معلومات لديه حول اى عمليات فدائية ضدهم.
كما أقسم خلفان أيضا انه سوف يحمي قلب تل ابيب ضد أى تهديد ضدهم، جاء ذلك فى حواره مع قناة الجزيرة الاخبارية في لقاء سابق،



خلفان يدعو لمجلس تعاون 
استراتيجي يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين والأردن

دعا نائب رئيس شرطة دبي الفريق «ضاحي خلفان» عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى تشكيل مجلس تعاون يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين والأردن، مشيرا إلى أن “قطر في القلب”. وقال خلفان في تغريدة له على حسابه في “تويتر” إن “قرار الكويت مرهون باستراتيجية مجلس الأمة، ومجلس الأمة استراتيجيته مكانك راوح، مضيفا في تغريدة أخرى “حان الوقت لتشكيل مجلس تعاون استراتيجي”. وتساءل خلفان في تغريدة أخرى مخاطبا الكويتيين والقطريين والعمانيين: “أنا أريد أن أعرف وش اللي يضركم من تعاون مصري سعودي إماراتي بحريني أردني”. 
وفي تغريدة أخرى قال: “مجلس التعاون الاستراتيجي للدول التي ذكرتها يحافظ على مقومات الدولة الحديثة التي تستهدف تحقيق أمن أوطاننا ورفاهية شعوبنا وتنمية ثرواتنا”. 
وأوضح أن الأشهر الستة المقبلة ستشهد نكبة مالية لإخوان الخليج، مضيفا “القرضاوي يخطط وجماعته لتقسيم الخليج العربي وتفتيته لقيام دولتهم.. ولا تقوم الدولة الإخوانية إلا على أنقاض الدولة المصرية والدول الخليجية معا”. وتعليقا على ذلك، قال أستاذ العلوم السياسية الدكتور إبراهيم الهدبان -بحسب مواقع محلية مصرية- إن “اقتراح خلفان بمجلس تعاون جديد يعني مزيدا من التشرذم العربي، وستكون نسبة فشل ذلك المجلس أكبر من نسبة نجاحه لما تعانيه مصر والأردن من صعوبات”. كما قال أستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت الدكتور، شملان العيسى، إن مجلس التعاون الخليجي لن يعود كما كان، والتمزق حدث بالفعل، وقطر لن تتنازل عن قناة الجزيرة أو دعم الإخوان المسلمين، مؤكدا أن صيغة مجلس التعاون “انتهت”. 
ومن جهة أخرى، طالب خلفان عبر “تويتر” بعودة الشيخ حمد بن جاسم إلى منصبه في الخارجية القطرية قائلا: “كلامي يمكن يزعل كثير من الناس.. الشيخ حمد بن جاسم عودته لخارجية قطر أصبح ضرورة ملحة في ظل وجود أزمة الطرف الآخر لا يحسن التصرف فيها”. وأضاف في تغريدة له “أسأل الله أن يخرج قطر من عزلتها الخليجية ويعود مهندس دبلوماسيتها حمد بن جاسم إلى موقع المسؤولية”، منوها أن مطلبه هو “مطلب شخصي”.