الخميس، 6 فبراير 2014

الإمارات تغزو مصر بـ"فلول" و"كيداهم " فيديو



.. الإمــــارات ..
 دولـة "الفلـول" العـربية المتحـدة





الإمارات تغـــزو مصر بـ"فلــول" و"كيداهــم"!
تخوين تحريض وشيطنة الاسلاميين في قنوات الفلـول 
وامراء السعودية والامارات 
ألفـاظ خـارجة وحركـات بذيئـة
 من الراقصـة سما المصـري في قناة الفلول

ضمن هوجة إنشاء الراقصات قنوات فضائية، تستعد حالياً الراقصة فيفي عبده لإطلاق قناة فضائية متخصصة بالرقص تحمل اسم "كيداهم"، وقامت فيفي بتسجيل اسم القناة بالشهر العقاري، وتعقد حالياً جلسات عمل مع فريق العمل بالقناة من أجل وضع اللمسات الأخير قبل إطلاق القناة وقالت فيفي عبده، في تصريحات صحفية اليوم، إنها تنهى حالياً إجراءات بث القناة علي القمر الصناعي نايل سات، مشيرة إلي أنها تتوقع استجابة من المسئولين لإنهاء الإجراءات بأسرع وقت.
 وأضافت "فيفي"، إن القناة ستقدم الفن الشرقي "المحترم" والذي تفتقده الساحة حالياً، وأكدت أن قنوات الرقص التي ظهرت مؤخراً استفزتها للغاية "لما تقدمه من ابتذال لا يليق بالرقص الشرقي المحترم"حسب تعبيرها. وأوضحت أن "ما دفعها لإطلاق هذه القناة، رغبتها في توضيح الصورة الحقيقية للرقص الشرقي"، مشيرة إلى أن "يعتقد كثيرون أن الرقص مجرد هز وسط، كما أن قنوات الرقص المنتشرة على الساحة في الوقت الراهن تعرض محتوى غير لائق".
 وكانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من القنوات الفضائية والتي تملكها راقصات وفنانات و آخرها قناة "فلول" و التي أنشأتها سما المصري،ويتردد فى الوسط الإعلامى انها حصلت على تمويل من دولة الإمارات لانشاء القناة لمواجهة قناة رابعة التى تؤيد عودة ما تعتبره الشرعية وتروج لما تراه"انتهاكات ومذابح"السلطة الحالية ضد المصريين.
 وفى المعلومات أن الإمارات تقف أيضا وراء قناة تستعد لإطلاقها إها شاهين، فضلا عن قناة فيفى عبده،وذلك لإضفاء مزيد من الابتذال على الإعلام المصرى،وتسخيره كله للهجوم على جماعة الإخوان المسلمين،ضمن خطة بدأت بعد فوز الدكتور محمد مرسى على منافسه المدعوم من الإمارات الفريق أحمد شفيق،والذى يقيم فيها بعد خسارته.
 وتؤكد مصادر أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من القنوات التافهة بأموال إماراتية،لتغييب المصريين عن الواقع السياسى المضطرب،وشغلهم بإعلام يركز على الجنس والرقص.
 يذكر أن المسؤولين الإماراتيين بتوجيهات مباشرة من محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى،الحاكم الفعلى للدولة،ضخوا أموالا ضخمة فى وسائل إعلام مصرية خاصة،منذ فوز مرسى بكرسى الرئاسة،لتشويه أى عمل يقوم به،وخلق موجة كراهية ضده فى الشارع المصرى،بهدف اسقاطه ..
 ألفــــاظ خـارجة وحركات بذيئة
 من الراقصـة سما المصري في قناة الفلول 
في مقطع فيديو «رخيص»، يظهر ما وصل إليه حال الإعلام المصري، قامت الراقصة سما المصري، بتقديم أحد حلقاتها في قناتها «الفلول»، للسخرية من الدكتور محمد البرادعي، حيث إستخدمت ألفاظ خارجة وحركات بذيئة، على سبيل السخرية، ولكن الأمر وصل إلى حد «الإشمئزاز». يذكر أن قناة فلول أطلقتها سما المصرى بهذا الإسم على القمر الصناعي النور سات للرد على قناة رابعة التي أطلقها أنصار جماعة الإخوان المسلمين
 .. شاهد الفيديو:



الإمارات .. دولة "الفلول" العربية المتحدة


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛