الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

سيناريو تزكية السيسي رئيسا لمصر بدون انتخابات

سيناريو تزكية السيسي رئيســا لمصــر بدون انتخــابات وتسريبـــات المخـــابرات لعمر اديب بدأت على ارض الواقـــع
وســـــــــام للحمـــــــــــار

حملة "كمل جميلك" لتزكية السيسي رئيسا لمصر بدون انتخابات هي حملة مخابراتية امنية تقف وراءها جميع امكانيات الدولة العسكرية البوليسية و تمثل الامتداد الطبيعي لحملة "تمرد " و تلك الحملة لها بعض المدلولات :

 ** ان الانقلابيين في منتهي القلق من اجراء اي انتخابات في ظل تصاعد الزخم الثوري و تزايد نسبة رافضي الانقلاب العسكري بما يتعدي في غالب الأمر 50 او 60 % من المصريين و خصوصا كثيرين من اللي نزلوا في 30 يونيو ثم أفاقوا بعد كده و غيروا رأيهم بعد مجازر الانقلاب الدموية


 ** ان القضاة رغم تواطؤ قطاع منهم في الحرب علي د.مرسي و موالاة الانقلاب و دولة مبارك العميقة الا ان السيسي عارف ان الاشراف القضائي الكامل علي اي انتخابات لا يسمح الا بتزوير نسبة لا تتعدي 20 % فقط منها علي اقضي تقدير


 ** اتعلمنا درس من حملة تمرد و هو عدم الاستهانة او الاستخفاف بتلك العقول الشيطانية و ان كان الامر يبدو للوهلة الاولي مدعاة للسخرية و الاستخفاف و لكننا نستطيع استنتاج بعض السيناريوهات من ضمنها مثلا : __ يتم الدعوة الي انتخابات بشكل طبيعي طبقا لخارطة الطريق ثم تفتعل احداث عنف و ارهاب مصطنعة امام و داخل بعض اللجان الانتخابية و خصوصا في المحافظات المؤيدة ل د.مرسي مثل الجيزة و المنيا و الاسكندرية .. الخ .. مما يبرر لقرار بالغاء او تأجيل الانتخابات حتي تستقر الاوضاع ثم يتم اصطناع مظاهرات شعبية حاشدة لتولية السيسي بدون انتخابات شبيهة بمظاهرات عبد الناصر عقب استقالته بعد النكسة و يتم معها الاستعانة باستمارات حملة كمل جميلك المشبوهة عشان يسبكوا اللعبة ع الآخر __ افتعال هجمات علي حدود البلاد الشرقية و الغربية و الجنوبية تمهد لنفس النتيجة و هي اعلان مجلس حرب و فرض الطوارئ حتي تستقر الاوضاع بالتزامن برضه مع مظاهرات شعبية لتولية السيسي رئيسا بدون انتخابات


 **___ لكن اولا و آخرا فنحن مؤمنون تمام الايمان و اليقين بقول الحق تبارك و تعالي : " إن الله لا يصلح عمل المفسدين " و قوله تعالي : " و الله غالب علي امره و لكن اكثر الناس لا يعلمون " و قوله تعالي : "و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون" .........................


 "مُتنبئ": مصر سيحكمها "عسكرى" بدون انتخابات سينتهي عصر "الإخوان" قال متصل ببرنامج "القاهرة اليوم" مع عمرو أديب أمس, عرفه أديب بـ"وحيد المتوقع" الذي يتوقع كل الأحداث بمهارة قبل حدوثها إن الرئيس القادم لمصر سيكون فريق جيش على المعاش بدون صندوق انتخابات, ولن يكون هناك مجلس شعب ولا مجلس شوري في مصر للأبد ولن يكون هناك دستور وسنعمل بدستور 1971. وأضاف المتصل أن سوريا ستضرب بهدف قتل بشار الأسد وستحدث حرب عالمية ثالثة في حين أن مصر سيكون لها وضع ممتاز لن تحصل عليه أي دولة في العالم قريبًا جدًا. وفيما يخص وضع الإخوان توقع وحيد عبر مداخلة هاتفية بالبرنامج أمس أنهم سيقتحمون السجون ليخرجوا مرسي والقيادات وسيقومون بتهريبهم للخارج وسيتركهم المسئولون يفعلون ما يشاءون وبذلك سيقضون عليهم وعلى كل الجماعات الإسلامية بالكامل ولن يكون لهم وجود. وقال وحيد إنه توقع خلع مبارك وانتهاء حكم الإخوان, مؤكدًا أن معلوماته مؤكدة من عند الله وليست مجرد توقع.





======= وسام للحمار =======
 ذهبت بقره الى السلطان تطلب من الحراس بمقابلة السلطان 
 وبعد الحاح شديد أوصلها الحراس الى السلطان فطلبت البقره من 
السلطان طلب غريب طلبت وسام لها .......... فقال السلطان على 
ماذا نعطيى الوسام أنت بقرة...... فقالت يا مولاى أنا أحلب لكم 
الحليب وتأكلون لحمي وتنتفعون بجلدي ألا استحق حتى وسام من 
الدرجة الثالثة ................... فمنحها السلطان الوسام نظرا لما 
تقدمة البقره م خدمات للمجتمع وخرجت البقرة سعيدة بالوسام 
فقابلت البغل ... فسأله عن الوسام فقالت منحنى أياه السلطان 
فذهب البغل الى السلطان يطالب هو الأخر بوسام فقال السلطان 
على ماذا أعطي الوسام أنت مجرد بغل فقال يا مولاى أنا أحمل 
عنكم السلاح فى الحرب والحبوب فى السلم وأنقل المواطنين من 
مكان الى مكان ألا أستحق الوسام..... فمنحه السلطان الوسام...... 

فخرج البغل سعيد جدا فقابل الحمار فسأله الحمار عن الوسام فقال 
ان السلطان منحه اياه ............. فذهب الحمار الى السلطان وقال 
لة يا مولاى السلطان أ حق شخص بالوسام أنا أحق من البقره 
والبغل بالوسام ............ فقال السلطان أنت مجرد حمار كيف 
أعطي وسام ............. فقال الحمار يا مولاى هل بدون استحمار 
مستشاريك كان هذا حالنا يا مولاى أنا المواطن الحمار لولا حموريتى 
هذه هل كنت قبلت بحكمكم يا مولاى اننا معشر الحمير لولانا ولولا 
اننا حمير ما تقبلنا بقرارات مستشاريكم الحمير أيضا نحن معشر 
الحمير نتقبل كل قرارات مولاى دون نقاش ....ونصفق لأى قرار يصدر 
عن معاليكم ..... لولانا يا مولاى نحن معشر الحمير لما كنت أنت 
السلطان ..... فأمر السلطان بمنح الحمار أعلى وسام فى الدوله 
وسام الحمار من الدرجة الأولى ...... وقال للحراس افتحوا خذائن 
الأرض للحمار ليأكل منها ويرتع فيها كيفما يشاء...... شريطة أن يظل 
حمار ..... المهم أظل سلطان الحمير.....وعجبي علي حمير العسكر ..الخونة ..


●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●


ليست هناك تعليقات: