الخميس، 31 أكتوبر 2013

كاتب إسرائيلي يمتدح ناشطة بجبهة الإنقاذ ويهاجم الجزيرة - فيديو



الكاتب الإسرائيلي "رؤوبين بركو"  
أميرة العادلي، عضو جبهة الإنقاذ، إمرأة ذكيـــة وجـــذابة
 تقــاتل الإســـلاميين الظــــلاميين بشجـــــاعة.!!!


خصص الكاتب الإسرائيلي "رؤوبين بركو" مقاله في صحيفة" إسرائيل اليوم" للإطراء على أميرة العادلي، عضو جبهة الإنقاذ، والتي قال إنها امرأة ذكية وجذابة تقاتل الإسلاميين الظلاميين بشجاعة. 
كذلك فتح الكاتب النار على قناة الجزيرة القطرية التي قال إن ضيوفها يمارسون العنف اللفظي والفاشية ضد معارضيهم. 
ويبدأ "بركو" مقاله بالقول:"أميرة العادلي مفكرة مصرية شابة شرسة وجذابة، تمثل بشجاعة جبهة الإنقاذ الداعمة لحكومة الجنرال السيسي المؤقتة والتي تستعد لخطوات تعديل الدستور استعدادا لانتخابات ديمقراطية جديدة".
 ويتابع بقوله: "من المدهش رؤية الطريقة التي تقاتل بها تلك المرأة الذكية ظلاميي الإسلام بشجاعة ووعي على شاشات شبكة الجزيرة المعادية، وتكون المتحدثة باسم الملايين من مؤيدي جبهة الإنقاذ الذين يعتبرون نظام الإخوان المسلمين الديكتاتوري الثيوقراطي كارثة بالنسبة لمصر".
وأضاف المحلل الإسرائيلي الذي بدا وكأنه مفتونا بالناشطة المصرية وجبهة الإنقاذ أن العادلي تقوم بثبات وقوة بالتغلب على خصومها الإسلاميين على الشاشة رغم " الإهانات الشوفينية" التي يوجهونها لها، والتي يشارك فيها مقدمي برامج الجزيرة.


ويتابع: "منذ الإطاحة بمبارك تقود القناة القطرية حملة تأييد مطلق للإخوان المسلمين، عبر سلسلة من اللقاءات والتغطيات الميدانية التي تتميز بالتحيز المغرض ضد حكومة مصر المؤقتة".
 ويصف الإسرائيلي "بركو" ضيوف قناة الجزيرة الذين يتم الاستعانة بهم للرد على العادلي بـ" الملتحين الظلاميين الذين يمارسون ضدها عنف لفظي مكسو بالاستعلاء والاشمئزاز، النابع من كونها امرأة" على حد قوله. 
ويواصل بالقول "إن هذه البرامج تعكس ما يمكن أن يحدث لو عاد الإخوان المسلمين للحكم، وقتها ستعود السيدة عادلي إلى المطبخ، وتذهب للتسوق سيرا على الأقدام لأن الإسلام المتطرف يمنع قيادة المرأة للسيارة".
ويردف المحلل الإسرائيلي في الشئون العربية قائلاً: "ستضطر آنذاك لإحضار البقالة وهي مغطاة من كفي قدميها إلى أخمص رأسها بالنقاب وبصحبتها شقيقها الأصغر ".
وينتقل الكاتب الإسرائيلي للدفاع عن سلطات الحكم الحالية زاعمًا أن الإخوان المسلمين- الذين يواصلون مظاهراتهم الضخمة في شوارع المدن المصرية وينفذون العمليات القاتلة ضد قوات الأمن بسيناء والمحافظات- ينطبق عليهم المثل" ضربني وبكى وسبقني واشتكى"، مضيفًا أن الإخوان يسارعون للشكوى بصوت عالٍ عبر وسائل الإعلام من مذابح قوات الأمن ضدهم. 
وأبدى "رؤوبين بركو" إنزعاجه من الشعار الذي حمله المتظاهرون مؤخرًا "صمود السويس طريقنا إلى القدس"، وقال إن الإخوان يحاولون إظهار السيسي كخائن للعالم العربي والإسلامي وعميل لأمريكا وإسرائيل، ودول خليجية.
وانتقد دفاع الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية داخل إسرائيل عن الرئيس المعزول محمد مرسي، مشيرًا إلى أن صلاح حاول عبر برنامج "بلا حدود" على شاشة الجزيرة مؤخرًا أن يظهر وكأن مرسي كان ينسق معه لاتخاذ خطوات في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى، في حين حاول إظهار السيسي وكأنه خائن للإسلام. 
واختتم الكاتب الإسرائيلي مقاله بالتأكيد على ضرورة دعم أمريكا للسيسي بشكل علني وبدون مواربة.



ليست هناك تعليقات: