السبت، 10 أغسطس 2013

استشهاد أكبر متصدي لعملاء الموساد في غارة إسرائيل علي سيناء


سي ان ان نقلا عن مصادر عسكرية:
 طائرة إسرائيلية تشن هجوماً على إسلاميين برفح
 استشهــاد أكبــر متصــدي لعمــلاء الموســاد
 في غــارة إسرائيل علي سينــاء؟


قال عمرو صلاح الدين -المصور الصحفي العسكري بوكالة أنباء سنخوا الصينية-:- وصلني أن الشيخ حسين التيهي استشهد في الغارة الإسرائيلية على شمال سيناء، الشيخ حسين صديقي و تربطني معه علاقة أخوة و مودة. وأضاف صلاح الدين في تدوينة له علي صفحته الرسمية علي موقع الفيسبوك مساء (الجمعة) أن والد التيهي كان من كبار المجاهدين في حرب الاستنزاف و كان حائط صد منيع ضد التوغل الصهيوني في سيناء إبان هزيمة ٦٧ و قاوم محاولات تدويل سيناء. 
 وتابع: الشيخ حسين كذلك كان من المرابطين المؤرقين لليهود في حدود مصر بوسط سيناء، و كان هو و رفاقه يتصدون لمحاولات عملاء الموساد زرع اختراق عمق سيناء و زرع عبوات ناسفة على الطرق، كذلك كان له الفضل في اعتقال أو قتل عدد كبير من الجواسيس بوسط و شمال سيناء. وأختتم: "لا أستطيع الوصول إلى الشيخ حسين منذ اشتعلت الأزمة في سيناء، و لن أستطيع الوصول إليه مرة أخرى....رحمك الله يا بطل..
" وكان أحد شهود العيان قد أكد في اتصال هاتفي لقناة الجزيرة أن المصريين الأربعة الذين قتلوا في الأعتداء الصهيوني هم من قرية العجرة بسيناء، وقصفتهم طيارة بدون طيار بقرب المهدية بينما كان اثنان منهما يركبان دراجة نارية فيما كان الآخران يمشيان، وكلهم قتلو بدون سبب. وأضاف محمود سلامة شاهد العيان وعضو اتحاد القبائل العربية- أن الشهداء لا ينتمون لاي جماعة مسلحة ومعروفين للقبائل وهم ناس ملتزمين وليسوا أرهابيين ولا يوجد عربية ولا منصة صواريخ.

سي ان ان نقلا عن مصادر عسكرية: 
طائرة إسرائيلية تشن هجوماً على إسلاميين برفح



- أعلنت مصادر عسكرية في الجيش -المصري أن طائرة إسرائيلية بدون طيار قامت بهجوم في منطقة رفح المصرية. وذكرت هذه المصادر لـ CNN بالعربية أن الهجوم استهدف مجموعة إسلامية في المنطقة، وأسفر عن مقتل خمسة أشخاص. هذا ونفى أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية هذه الأنباء. وأضاف علي بالبيان "... تقوم عناصر القوات المسلحة حالياً بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الانفجار وجارى اتخاذ كافة الإجراءات بواسطة العناصر المتخصصة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث." كما حدد البيان المنطقة التي تم فيها التفجير إذ ذكر بأنه " تم سماع صوت عدد [2] انفجار بين العلامتين الدوليتين أرقام [10 - 11] غرب خط الحدود الدولية بمسافة [3] كم بمنطقة العجرة ." وفي تصريح لـCNN بالعربية فضلت السلطات الإسرائيلية عدم تأكيد أو نفي هذه الأنباء.



ليست هناك تعليقات: