الجمعة، 23 أغسطس 2013

إلى حزب الظلام ..الطوفان قـادم..فلنتحـد قبل أن تغرقنـا أمواجـة. فيديو


قــبل الطوفــــــــــان
موقع امريكي يوثق ماحدث في ميدان رمسيس 



مذبحة رمسيس 
حجارة رافضي الانقلاب في مواجهة قنص ورصاص الداخلية .. !!
وبكار: المراهنون على إسقاط النظام الحالي خاسرون!!
أطل علينا من شاشة التليفزيون فيديو للرئيس محمد حسنى مبارك مع أسرته وأبتسامه راضيه تعلو وجه السيدة سوزان مبارك ويجلس قبالهما الأبنين جمال وعلاء مبارك ,أسرة سعيدة عليها أبهة العز وجلال السلطان ثم جاء صوت يبشرنا بإطلاق سراح الرئيس "السابق" وليس المخلوع. إن مايحدث فى مصرألآن بعد الانقلاب العسكرى فى 3 يولية يتجاوز المنطق الطبيعى للأشياء أكثر من ألفى قتيل وآلاف الجرحى والمعتقليين مع حملة أعلامية ضارية على مدار الساعة تدعو لاستئصال جزء من المجتمع المصرى.

لقد كان الأخوان المسلمون على مدى 85 عاما جزءا من المجتمع المصرى نجحوا فى اكتساب ثقة المصريين من خلال أنشطة دعوية وأجتماعية والمصرى بطبعه عندة إحساس بالعرفان بالجميل لمن يقف معه فى الشدة ويشاركه أفراحه وأحزانه وإلا فليقل لنا أى منصف كيف استطاع الأخوان الفوز فى عدة أنتخابات متتالية شهد بنزاهتها المجتمع المحلى والدولى ولايستطيع أحد أن يقنعنا بأن هؤلاء الناخبين تم شراؤهم لأننا نعرف أنه لو كانت المسألة شراءأصوات فقد كانت هناك مليارات فلول الحزب الوطنى تدعم الفريق أحمد شفيق ولايستطيع أحد مجاراتهم فى ما مارسوه لعقود. ولكن ماحدث على مدى سنه كاملة هو حملة منظمة لإحداث أزمات أقتصادية لجعل الشعب يكفر بالديمقراطية تضخمها قنوات فضائية موجهة من رجال مبارك مدعمين بماسلبوه من أموال الشعب .
وكان من الطبيعى أن ينساق الكثيرون وراء أجهزة الاعلام الموجه دون تفكير. لقد عادت عجلة الزمن الى الوراء فكل ماقامت من أجلة ثورة 25 يناير قد ضاع فلا رئيس منتخب ولادستور ولامجلس شعب أو مجلس شورى وعاد رجال مبارك الى أماكنهم القديمة وسلطة عسكرية تحكم بالحديد والنار القتل عندها أمر عادى لايأمن منه أحد بسبب وبدون سبب ولم يبقى إلاأن يسترد مبارك حكم مصر من المجلس العسكرى لتكتمل الصورة ويفيق الشعب من حلم الثورة والتغيير.
ولكن لازالت هناك فرصة أخيرة.... أن يفيق الغافلون من أوهام الأعلام المضلل ويدركون أن مستقبلهم ومستقبل أولادهم فى خطر فلم يعد هناك مجال للأختلاف بل هو وقت التوحد مع المقاومين للإنقلاب العسكرى حفاظا على حلم الحرية والحياة الكريمة قبل أن يضيع وحين لا ينفع الندم. الطوفان قادم ......فلنتحد قبل أن تغرقنا أمواجة.

موقع امريكي يوثق ماحدث في ميدان رمسيس
 مذبحــة رمسيس حجــارة رافضي الانقلاب
 في مواجهة قنص ورصاص الداخلية
... مذبحة رمسيس بجمعة الغضب ... 
حجارة معارضي الانقلاب في مواجهة قنص ورصاص الداخلية والذي استشهد فيها 103 من رافض الانقلاب العسكري ودعم الشرعية وتم محاصرة مسجد الفتح لمدة 12 ساعة وكان بداخلة شهداء ومصابين واطفال ونساء ورجال وشيوخ وثائقي



بكار: المراهنون على إسقاط النظام الحالي خاسرون
النور يغرد منفردا خارج السرب .. امصلحة من يلعب الحزب .. هبط علينا فجأة ولم يسمع عنة أحد..هل هؤلاء هم سلفية مصر ..أشك .. هل هم سلفية الوهابية جائز .. فهم ضد كل ماهو مصرى فهم غرباء عن هذا البلد يلعبون مع أمن الدولة تارة ولمصالح نظام مبارك تارة أخرى ولا تعرف لهم بوصلة..اخواننا سلفييى حزب النور الطوفان قادم ولن يرحم. أحد فلا تأمنوا جانب السيسى فهو خان بلدة فهل سيحفظ لكم عهدا ..؟ !!!!!


قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، إن المراهنين على انقلاب موازين القوى الداخلية المحسومة الآن فى مصر رأسا على عقب بضغطٍ غربى أو شرقى، خاسرون، معتبراً أن هذا التصور على قدر ما يحتويه من كارثية سيناريو تهاوى المؤسسة العسكرية المصرية وما يمثله ذلك من شرٍ مستطير على منطقتنا بأسرها؛ إلا أنه ينطوى أيضا على سطحية تفكيرٍ وانعزالٍ عن الواقع الدولى بشكلٍ يثير الدهشة والشفقة، على حد قوله. 
 وأضاف بكار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن إطالة أمد النزاع فى مصر هو هدف ٌاستراتيجى ترنو الولايات المتحدة الأمريكية وربما بعض الأوربيين كذلك إلى تحقيقه بتقوية جانب كل طرفٍ أمام الآخر لضمان الوصول إلى حالة الدولة الفاشلة أو الرخوة على أقل تقدير.. وهى تجربة للأمريكيين فيها باعٌ كبير لاسيما وأحد فصولها تجرى الآن على أرض سوريا، فلا الأمريكيون هناك يريدون حسما عن طريقهم ولا انتصارا ساحقا لبشار عن طريق غيرهم، تعادل القوى واقتسامها للأرض واستمرار التنازع أطول فترة ٍ ممكنة لحين إعادة ترتيب الوضع بما يضمن أقصى نفوذٍ غربيٍ ممكن.

وواصل «لى إخوة وأصحاب ٌ قضوا نحبهم فاعتُصر قلبى كما قلوب أهلهم وإخوانهم حزنا عليهم، وآخرون لمَّا يلحقوا بهم أعلم أن نفوسهم تهفو بصدق ٍكمن سبقهم إلى الشهادة لكنهم لم يقنعوا إلى الآن للأسف أن الطريق إليها لا يمر عبر أشلاء إخوانهم وجيرانهم وأهلهم فى نفس الوطن». وتابع «إخوانى الذين راهن بدمائهم ثلة ٌممن لا فقه عندهم ولا عقل، لازال فى أعناقنا حقوق الوفاء لهم ولأحلامٍ مشروعة عاشوا لها بصدق وبددتها قيادات عنيدة الطباع قاسية القلوب حرشت بينهم وبين شعبهم ووغرت صدور العالمين عليهم». ورأى بكار أن البعض يراهن على أن يُسجل نزاع ٌخاسرٌ كهذا فى أدبيات الإخوان ملحمة كبرى ومحنة جديدة، أو قد يفطن الراشدون إلى خطورة طمس دروس ٍمريرة لابد أن يتجنب تكرارها أجيال ٌفى علم الغيب، لكن المؤكد على أى حال أن استمرار نزاع ٍكهذا سيعيق فعليا التقدم على المسار السياسى فضلا عن المسارين الدعوى والاجتماعى ربما لعشرات السنين. قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، إن المراهنين على انقلاب موازين القوى الداخلية المحسومة الآن فى مصر رأسا على عقب بضغطٍ غربى أو شرقى، خاسرون، معتبراً أن هذا التصور على قدر ما يحتويه من كارثية سيناريو تهاوى المؤسسة العسكرية المصرية وما يمثله ذلك من شرٍ مستطير على منطقتنا بأسرها؛ إلا أنه ينطوى أيضا على سطحية تفكيرٍ وانعزالٍ عن الواقع الدولى بشكلٍ يثير الدهشة والشفقة، على حد قوله. وأضاف بكار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن إطالة أمد النزاع فى مصر هو هدف ٌاستراتيجى ترنو الولايات المتحدة الأمريكية وربما بعض الأوربيين كذلك إلى تحقيقه بتقوية جانب كل طرفٍ أمام الآخر لضمان الوصول إلى حالة الدولة الفاشلة أو الرخوة على أقل تقدير.. وهى تجربة للأمريكيين فيها باعٌ كبير لاسيما وأحد فصولها تجرى الآن على أرض سوريا، فلا الأمريكيون هناك يريدون حسما عن طريقهم ولا انتصارا ساحقا لبشار عن طريق غيرهم، تعادل القوى واقتسامها للأرض واستمرار التنازع أطول فترة ٍ ممكنة لحين إعادة ترتيب الوضع بما يضمن أقصى نفوذٍ غربيٍ ممكن.
وواصل «لى إخوة وأصحاب ٌ قضوا نحبهم فاعتُصر قلبى كما قلوب أهلهم وإخوانهم حزنا عليهم، وآخرون لمَّا يلحقوا بهم أعلم أن نفوسهم تهفو بصدق ٍكمن سبقهم إلى الشهادة لكنهم لم يقنعوا إلى الآن للأسف أن الطريق إليها لا يمر عبر أشلاء إخوانهم وجيرانهم وأهلهم فى نفس الوطن». وتابع «إخوانى الذين راهن بدمائهم ثلة ٌممن لا فقه عندهم ولا عقل، لازال فى أعناقنا حقوق الوفاء لهم ولأحلامٍ مشروعة عاشوا لها بصدق وبددتها قيادات عنيدة الطباع قاسية القلوب حرشت بينهم وبين شعبهم ووغرت صدور العالمين عليهم». ورأى بكار أن البعض يراهن على أن يُسجل نزاع ٌخاسرٌ كهذا فى أدبيات الإخوان ملحمة كبرى ومحنة جديدة، أو قد يفطن الراشدون إلى خطورة طمس دروس ٍمريرة لابد أن يتجنب تكرارها أجيال ٌفى علم الغيب، لكن المؤكد على أى حال أن استمرار نزاع ٍكهذا سيعيق فعليا التقدم على المسار السياسى فضلا عن المسارين الدعوى والاجتماعى ربما لعشرات السنين..

فيديو قوي جداً ولطمة في وجه كل الانقلاببين الكذابين،
 رون بول عضو الكونجرس الأمريكي
 يفضح عبث أمريكا والسعودية بمصر،
وينفي أكاذيب الانقلابيين المتكررة 
عن استقلال القرار السيساسي .

 




ليست هناك تعليقات: