الخميس، 1 أغسطس 2013

الصراع بين عبد الناصر وآل سعود وجـنرالات مصـر والخليج..فيديو



علمــوا أولادكـــم تاريــخ أجـدادكــــم 
ولا تتركوهــم لاعـلام بني صهيـون
 

... خطـة محـو هـــوية الشــعب المصــــرى ...
 عمــالة آل سعود لبريطانيــا وأميركــا
 قائمـة منذ أكثر من مائتي عــام 

ما وجدت السعودية إلا من أجل ضرب الإسلام، 
والحيلولـــة دون عودتـــه

الإســلام غائب عن الحــكم في السعودية 
مثلها مثل باقي بلاد المسلمين



حقيقـــة الصــراع بين عبد الناصـــر وآل سعــــود 
الصراع بين عبد الناصر وآل سعود بدأ مع خلافة الملك فيصل خوفا من المد الثورى الوحدوى لعبد الناصر موناداتة بالوحدة العربية والقومية العربية وهذة الدعوة جعلت آل سعود يخشون على عروشهم وبالتالى يفقد التحلف الصهيوى امريكى البريطانى نفوذة فى منطقة الخليج وسيطرتة على اكبر مخزون نفطى فى العالم والذى حصل علية من تحالفة مع عبد العزيز آل سعود بعد مساعدتهم فى القضاء على الدولة العثمانية (الاتراك) مقابل تمكين آل سعود من حكم الجزيرة العربية (مع بنى عموموتة)وتقسيم المنطقة باتفاقية سايكس بيكو.. 
وبتحرك عبد الناصر لترير البحرين واليمن الجنوبى والكويت .. استدعتة اليمن الشمالى لمساعدتها فى طرد الامير بدر المالى للسعودية فاتخذها آل سعود ذريعة لانهاك جيش عبد الناصر فى اليمن وتآمر علية السعوديون مع التحالف الصهيو امريكى البريطانى وسوريا بافتعال معركة 1967 بحجة ان لسرائيل ستجتاح سوريا فتسرع وسحب جيشة المنهك من اليمن وحشدة فى سيناء للضغط على اسرائيل حت لا تهاجم سوريا ومن هنا وقع فى المصيدة ولولا التدخل الروسى بعد حدوث مجزرة للجيش المصرى بتدخلة ..مما جعل الحلف الصهيو امريكى العربى بالتراجع .. 
 ولم ينتهى حلف الشيطان من الاعيبة حت اليوم بسيطرتة على قيادات الجيش المصرى وزادت قوة سيطرتهم بعد توقيع كامب ديفد وضعف حكم نظام مبارك واصبحت مصر مستسلمة لهذا الضغط.. وعندا قامت ثورة 25 يناير ونجح المصريون بتشكيل اول حكم ديموقراطى فى حكم مرسة .. شعر الحلف الصهيو امريكى الخليجى بالخطر مرة اخرى واستدعى حلفاؤة فى الجيش المصرى بالقضاء على هذة الثورة وما نتج عنه من حكم ديموقراطى وصحوة اسلامية فى مصر فقام جنرالات العار المنبطحين لهذا الحلف الصهيوامريكى الخليجى بالتمويل والتحريض للقضاء على الثورة المصرية لاعادتها للأنبطاح مرة اخرى..ابدا لن تفلحوا لا انتم ولا جنرالتكم ... الشعب المصرى لكم بالمرصاد ولا رجعة الى الوراء ابدا .. 
■ د أكرم حجازي الدول العربية محتلة ولا يصدق باستقلالها إلا مغفل أو صاحب هوى العالم العربى هو قلب العالم الاسلامى..ويجب ان يستمر تحت النفوذ الغربى السيادة والارادة غير موجودة والحكام يعلمون ذلك ولا يتكلمون ويسيرون فى الركب حفاظا على عروشهم وكل من يحاول استعادة اسيادة لبلدة يقتل عبد الناصر وفيصل وعرفات وبومدين وآخرين اغتيلوا فالغرب لايتوانى بلخادم: "الجامعة العربية لم تعد بيتا لكل العرب، لأن القادة لا يملكون قرارهم" نضال الأحمدية : لدينا 400 مليون خروف عربي لا يملكون قرارهم ! 
■ وتعليقا على ضعف قرار الشعوب فى صنع مستقبلها ضد ساستها ومؤسساتها السياسية قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن الوطن العربي يحوي على ما يزيد عن 400 مليون خروف عربي؛ لأن الأكثرية الساحقة في العالم العربي لا تملك قرارها. وأضافت في كلمتها ببرنامج "المختار" على راديو المدينة اف ام مشيرة إلى أن التاريخ العربي مليء بقصص قتل العلماء والمتصوفين والزاهدين المفكرين وحتى سلطة الكنيسة تصدت للعلم وهذا ما أفرغ العرب من فكرهم وإبداعهم ، وان الإعلام العربي بأغلبه يعتمد على الجنس، ولم يرتق لأن يكون صناعة مستقلة.
 .. عبد العــزيز آل سعــود من القبيلـــة الى الدولـــة .. 
 لا يجوز السكوت عن آل سعود، الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤوا العمالة، وأصبحوا عريقين فيها، وتوارثوها كابراً عن كابر، وجيلاً بعد جيل. إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته، وأن يعملوا لإعادة الخلافة الراشدة في المهد الذي ولدت فيه. فإن الإسلام غائب عن الحكم في السعودية مثلها مثل باقي بلاد المسلمين. 
 إنّ هذه الدولة المصطنعة المسماة (السعودية)، ومنذ تأسيسها، أوجدها الكفار المستعمرون؛ لكي تكون معول هدم فعّال لهم في تدمير الدولة الإسلامية، ومن ثم لتكون عقبة كأداء في وجه العاملين لإعادة بنائها. 
فبريطانيا في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي، وعن طريق عميلها عبد العزيز بن محمد ابن سعود، مؤسس الدولة السعودية الأولى، سعت إلى ضرب الدولة الإسلامية من الداخل، فآل سعود عملاء للإنجليز منذ تأسيسهم لأول دولة لهم في داخل دولة الخلافة، ولكن هذه الدولة العميلة قدّر الله سبحانه لها أن تنتهي في سنة 1818م، على يد عميل فرنسا محمد علي، والي مصر العثماني آنذاك. وفي أوائل القرن العشرين، وجدت بريطانيا أن آل سعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني، بعد سقوط الدولة العثمانية؛ لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد، وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق. وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا، رسمياً، بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن، وتحت الضغط، أعطتها حصة في نفط السعودية، واستأثرت لنفسها بنفط إيران، والعراق، والكويت، وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:
 مكافأة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
استخدامها في حروبهــا في المستقبل؛ 
لمساعدتها في مواجهـة أعدائهـا.
 وبالرغم من أن بريطانيا كانت قد أعطت أميركا النفط في السعودية، إلا أنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري، والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. 
وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة. 
 ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبد العزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز). 
 ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز «أريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليس مع غيرك» وقوله «نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصاف من تحكم واستبداد الآخرين» يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون، بعد أن كان موالياً للإنجليز في بعضها، وموالياً لأميركا في بعضها الآخر. 
وأكمل ابنه سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم، وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. 
لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية، ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل، عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد الحالي للحكم، الذي صرّح في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية: «لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس، أما أنا فسأهدمه من الجذور».
 وفي حكم الملك فهد الطويل، أقامت أميركا في السعودية القواعد العسكرية الضخمة، كقاعدة الأمير سلطان، وأخذت من آل سعود جميع الامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة، استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة. 
هذه هي العلاقات السياسية السرية منها والعلنية بين آل سعود وأميركا، ومن قبل بينهم وبين بريطانيا، تلك العلاقات التي جعلت من أرض الجزيرة، أرض الحرمين الشريفين، ترسانة عسكرية أميركية كبيرة، والتي مكَّنت أميركا عن طريقها من التحكم في أكبر صنبور للنفط في العالم أجمع. 
 لذلك كله، لا يجوز السكوت عن آل سعود، الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤوا العمالة، وأصبحوا عريقين فيها، وتوارثوها كابراً عن كابر، وجيلاً بعد جيل. إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته، وأن يعملوا لإعادة الخلافة الراشدة في المهد الذي ولدت فيه. فإن الإسلام غائب عن الحكم في السعودية مثلها مثل باقي بلاد المسلمين. الخريطة الجدبدة للمشرق العربي بعد الحرب العالمية الأولى  ...
. مبارك وآل سعـــود هم من يقف وراء اغتيال السادات .
 شــاهد الرابط ادنـــاة
 ---------------------
■ تحالفات تتم داخل مصر لمحو هوية الشعب المصرى بمراحل
●صدمة لن تتوقعها خطة خبيثة وبدأت تجنى ثمارها
●الدليل على انها حرب على الاسلام نفسه
●الخطة مسربة من كبير المنصرين بالشرق الاوسط وشمال افريقيا
●تحالفات تتم داخل مصر لمحو هوية الشعب المصرى بمراحل
●هل المقصود بالحرب التيارات الاسلامية ..؟؟ 
شاهد وأحكم بنفسك وانشر الفيديو اللهم اعز الاسلام واعز المسلمين ووفقهم لخير الدنيا والاخرة واحمي حوزة الدين وانصرالمجاهدين في كل مكان وزمان وحال ودمراعداء الدين حسبنا الله ونعم الوكيل في المشركين والمنافقين والكفار اعداء الاسلام ياالله ياعزيز ياحي ياقيوم يامنتقم ياجبار خذهم للنار فأنت اعلم بهم وادرى واخبر وعليهم اقدر ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله ياالله وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين اللهم امين شاهد للنهاية ..

تحــالف جـنرالات العـــار فى مصــر ودول الخليج 
الدكتور أكرم حجازي:
 الحديث عن الثورات العربية. ليبيا . سوريا .مصر



 كيف تم تمزيق الأمة الإسلامية
 وانشــاء النظـــام العــــالمي الحـــالي؟! 
د.أكرم حجازي



 رد محمد حسان على من قال بأن مصر علمانية بالفطرة
 بعد ظهور حقيقة الحرب على الإسلام وتحويل مصر إلى دولة علمانية.. كما قال المتآمرون..واتضحت الحقيقة أمام المغيبين...
 فهذا رد الشيخ محمد حسان على من قال بأن مصر بلد علمانية بالفطرة علموا علم اليقين يا من تروّجون الآن لهذا الكلام الخطير أن الحرب لو أُعلنت على هُوية مصر المُسلمة، وإذا تطاول الأقزام على الإسلام..فوربّ الكعبة سيخرج الشعب المصري المسلم كلّه، وسيخرج الشباب المسلم كلّه مهما كانت إنتماءاته حتى ولو كان عاصياً .. ليقدموا دماءهم وأرواحهم..وأشهد الله بأنني سأكون أول من يبذل رُوحه ودمه ويبذل كل مايملك من أهلٍ وأولاد، فإسلامنا حياتنا وإسلامنا روحنا وإسلامنا دماؤنا .. 
وبئست الحياة التي نقبل فيها أن يتطاول الأقزام على الإسلام اتفق محمد عبد الوهاب مؤسس الوهابية مع آل سعود أن يتولى هو السلطة الدينية وهم يتولون السلطة السياسية ... 
ومعلوم تحالف آل سعود مع بريطانيا وأمريكا وتسليم ثروات البلاد الاسلامية بأيديهم مما يدعم نظرية أن الوهابية إسفين بريطاني في جسد الأمة الاسلامية .متى يفهم الناس في الغرب أن تحالف الولايات المتحدة مع عشيرة آل سعود في عام 1944 بعد تحالفها مع بريطانيا عام 1919 لتأمين إمدادها بالنفط هو تحالف سياسي ضد الطبيعة ومدمر..
. --------------
 لهذه الأسباب تدعم أمريكا الحركات السلفيه في المنطقه


وقــــال 
"إنها ديمقراطيات ليبيرالية متحالفة مع عشيرة إقطاعية ديكتاتورية وهم آل سعود أسياد دولة بلا دستور 
وأتباع المذهب الوهابي الإسلامي". 
 .علموا أولادكم تاريخ أجدادكم لا تتركوهم لاعلام بني صهيون.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛





ليست هناك تعليقات: