الجمعة، 12 يوليو 2013

هاآرتس.. بطل إسرائيل الجديد شخصية مصرية..فيديو



بطـــل إسرائيل الجــديد.. شخصية مصــرية 
انة الجنرال عبد الفتاح السيسى
  السعودية توجه صواريخ لإسرائيل وإيران


البرادعى: جميع الأحزاب غير الإسلامية اتحدت في جبهة الانقاذ، والثوار الذين أسقطوا مبارك يتلقون دعما من اعضاء الحزب الوطني المنحل لمواجهة "المشروع الإسلامي" الغامض ,السعودية توجه صواريخ لإسرائيل وإيران أسلحة أميركية للسعودية والإمارات وإسرائيل أنت لست بحاجة لعيون خاصة مميزة لرؤية تعاطف النخبة الصهيونية البالغ وإعجابها الذي لا تكاد تخفيه بقائد القوات المسلحة لجارتنا الجنوبية الكبيرة مصر.. إنه الشخص الذي سجن الرئيس المنتخب مرسي، الذي عينه في منصبه! بينما الإدارة الأمريكية تتحول بين لاديمقراطية السيسي المستنيرة وديمقراطية مرسي غير المستنيرة.. فإن إسرائيل ليس لديها أي شكوك .. نحن جميعا مع السيسي.. نحن جميعا مع الانقلاب العسكري.. نحن جميعا مع الجنرالات الذين تعلموا في أمريكا علي إنهاء حكم رئيس ملتحي.. والذي تعلم أيضا في أمريكا وكان من المفترض أن تخضع الجنرالات لسلطته ** التوق الصهيوني للسيسي له شقين: 1- أننا نسعى لحكام مستبدين أصدقاء لنا يحكموا الجماهير العربية المعادية المحيطة بنا. 2- كثير منا يتطلعون لقائد عام في صفنا والذي سيحد من صلاحيات القيادة السياسية المنتخبة التي نكرهها.
  

 البرادعى في مقاله بالفاينانشيال تايمز: 
جميع الأحزاب غير الإسلامية اتحدت في جبهة الانقاذ، والثوار الذين أسقطوا مبارك يتلقون دعما من اعضاء الحزب الوطني المنحل لمواجهة "المشروع الإسلامي" الغامض...
  Almost all non-Islamist political parties have united under a “National Salvation Front”, positioning me as the co-ordinator. Ironically, the revolutionaries who got rid of Mr Mubarak are now supported by members of his old party, united in opposition to the vague “Islamic Project” that Mr Morsi and his supporters want to make of our country.

أسلحة أميركية للسعودية والإمارات وإسرائيل
... السعودية توجه صواريخ لإسرائيل وإيران ...



كشفت دراسة بريطانية الخميس عن امتلاك السعودية صواريخ بالستية موجهة إلى إيران وإسرائيل في قاعدة سرية بعمق الصحراء، وذلك وفقا لصور فضائية أكدتها صحيفة دايلي تليغراف البريطانية أيضا. وجاء في دراسة أصدرتها مجلة "جينز إنتيليجنس ريفيو" التي تضم مستشارين متخصصين في شؤون الدفاع أن صورا التقطت بواسطة الأقمار الصناعية لمنطقة الوطح (200 كلم جنوب غرب الرياض) تظهر منصات لإطلاق صواريخ مع علامات تشير إلى أهداف إيرانية محتملة ومواقع أخرى في إسرائيل. وقال رئيس التحرير المساعد للمجلة روبرت مانكس "لا يمكننا أن نتأكد من أن الصواريخ موجهة تحديدا إلى تل أبيب وطهران، ولكن في حال تم إطلاقها نستطيع أن نتوقع أنها ستستهدف مدنا كبرى". 
وأضاف الخبير الإستراتيجي أنه لا يريد الخروج بخلاصات كثيرة حول الإستراتيجية السعودية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السعودية "لا تربطها علاقات جيدة بإيران أو إسرائيل". 
وأوضح مانكس أن قاعدة مماثلة لإطلاق الصواريخ يمكنها أيضا أن تكون مفيدة إذا قررت السعودية امتلاك أسلحة نووية، مشيرا إلى إمكانية الاستفادة منها كمركز تدريب وتخزين. 
 أما صحيفة تليغراف فنقلت عن محللين أن المنصتين مصممتان للترسانة السعودية من صواريخ "دي إف 3" الباليستية التي يمكن إطلاقهما من على متن شاحنات، ويصل مداها إلى ما يتراوح بين 2400 و4000 كلم، وهي قادرة على حمل مواد متفجرة يصل وزنها إلى طنين. وأضاف المحللون أن السعودية تعكف حالياً على تطوير صواريخها، على الرغم من أن منظومة صواريخها الباليستية التي يعود تاريخها إلى عقد الثمانينيات قادرة على حمل سلاح نووي. وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولين في السفارة السعودية في لندن لم يردوا على استفساراتها بشأن القضية، فيما رفضت السفارة الإسرائيلية في لندن التعليق
 -------------------------------------
 أسلحة أميركية للسعودية والإمارات وإسرائيل كان من بين أبرز ما تناولته الصحف الأميركية اليوم ثلاثة موضوعات متفرقة، أحدها محلي يتعلق بالمتهم بإرسال سم الريسين على بريد الرئيس باراك أوباما، والآخران يتصلان بالشرق الأوسط: أولهما عن صفقة أسلحة كبيرة لإسرائيل والسعودية ودولة الإمارات، والآخر عن كيفية تصرّف الولايات المتحدة تجاه مصر. وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن وزارة الدفاع الأميركية تتوقع أن تضع اللمسات الأخيرة على صفقات أسلحة بقيمة 10 مليارات دولار لإسرائيل والسعودية والإمارات الأسبوع القادم بهدف تزويد الدول الثلاث بصواريخ ومقاتلات وناقلات جنود، لمساعدتها في مواجهة أي تهديد مستقبلي من قبل إيران.
 ---------------------------------------------- 
 واشنطن بوست: رغم مظاهر التعاون بين أميركا ومصر في العديد من القضايا، لا يمكن القول بأن واشنطن تستطيع أن تمارس تأثيرا على القيادة المصرية في الكثير من الأمور الهامة " وأوضحت أن زيارة لوزير الدفاع تشاك هيغل إلى المنطقة تستغرق أسبوعا تقريبا ستبدأ غدا بهدف تتويج المحادثات السرية التي بدأت قبل عام تقريبا لإبرام الصفقات التي ستكون في جملتها ثاني أكبر صفقة بعد صفقة طائرات أف-15 للسعودية التي أعلنت عام 2010 بقيمة 29.5 مليار دولار. وأشارت الصحيفة إلى أن التوازن الدقيق الضروري لتقييم المصالح المختلفة للدول الثلاث، جعلت هذه الصفقات من أعقد ما تمت مناقشته من صفقات عسكرية. التعامل مع مصر وتناولت واشنطن بوست في افتتاحية لها اليوم الكيفية التي يجب أن تتصرف بها أميركا تجاه مصر. وأشارت إلى أنه رغم مظاهر التعاون بين أميركا ومصر في العديد من القضايا، فإنه لا يمكن القول إن واشنطن تستطيع أن تمارس تأثيرا على القيادة المصرية في الكثير من الأمور الهامة. ونصحت الصحيفة الإدارة الأميركية بأن الطريق الصحيح لاستعادة موطئ قدم لها بمصر لا يكمن في مساعدة المعارضة العلمانية ولا في التقرب من الحكومة، بل يجب أن تكون لها سياسة ترتكز على توسيع طريق الديمقراطية الذي انفتح بعد ثورة 2011 والحفاظ على ذلك. 
"وقالت إنه يجب على واشنطن أن تتحدث بقوة عندما تُنتهك حريات التعبير والتنظيم والانتخاب وأن تعثر على سبل لزيادة دعمها للمجتمع المدني المصري، وعليها أن تتواصل مع قادة المعارضة والجيش وتقول لهم إن الوسائل غير السلمية لمعارضة حكومة الرئيس محمد مرسي غير مقبولة.

 الحــرس الجمهوري يامن موقعـــة الجمـــل
 ويامن مرور البلطجية لميدان التحرير





لما مرسي زود علاوة المعاشات من 10% إلي 15%
 أقسم بالله كلاب مصر صوتها علي وفضلت تشتم وتقول 5% بس زيادة ؟
 اومال فين فلوس مصر اللي الإخوان بينهبوها ؟
فين دخل قناة السويس الإخوان بينهبونا ويرمولنا الفتافيت لما السيسي بقيادته الرشيدة رجع العلاوة تاني إلي 10%
 الكلاب نامت وإرتاحت ومش سامع لحد منهم نبـــاح فعلا ... الصرصار لو بنيت له قصر وعيشته فيه ... 
هايجري يدور ع البلاعة اللي في الحمام علشان ينام ويرتاح فيها
 ======
 كلام خطير من احد قيادات المخابرات المركزية الأمريكية عن الاطاحة بحكومة الاخوان سلمين في مصر 
مدير السي آي ايه لذلك عزلنا محمد مرسي


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: