السبت، 27 يوليو 2013

إنهيار وصراخ وإستغاثة موثق بالفيديو..« مجزرة رابعة ».فجر 27..7..2013



« مجزرة رابعة » فجر 27..7..2013
 بسم الله الرحمن الرحيم :
{ وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًافَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا }. 
 من ذاق طعم الحرية هيهات ان تعيدة الى قفص العبودية


ولا عــــزاء للمصريين مغيبين وغير مغيبين .. .. وهنيئا لك يا سيسى.. فهذة هى سياسة الأســياد والعبيــد التى عاشها المصريون عقود وعندما لاحت روائح الحرية استكثرها علينا الأسياد ورجالة وأعادونا الى حظـيرة العبيــد مرة أخرى.. هيهات هيهات .. ابدا لن تعود.. حتى لوسالت دماؤنا انهارا على كامل تراب مصر.. هذا موقف سوف يسجلة التاريخ .. العالم يعلنها حربا على الاسلام بايادى مصرية للقضاء على دول الربيع العربى ... ليبراليون وعلمانيين يتحالفون مع الكنيسة والجيش وهم قوى افلست وانتحرت هناك غيبة للوعى عند الكثير من المصريين بحجم الكارثة ضد مصر وشعبها مصر تحتاج الى قوة مخلصة مجاهدة ولن تخرج عن التيار الاسلامى ومن قاموا بالانقلاب سيفشلون سيفشلون السابع و العشرون من يوليو في العام 2013 ... يوم لن ينساه المصريون أبداً ، و تاريخ حفر في ذاكرة شرفاء الوطن . حيث قامت قوات وزارة الداخلية التابعة لحكومة الإنقلابيين بمساعدة البلطجية - الذين قامت قوى الأمن في عهد المخلوع مبارك بإنشائهم و إعدادهم لمثل هذا اليوم المشئوم - قاموا بقتل ما يربوا عن مائتين مصرياً في مجزرة شهدها العالم اليوم ، و أصبحت عاراً على جبين كل الإنقلابيين المتشدقين بالديمقراطية و النزاهة و حقوق الإنسان . حدث ذلك في وقت لعب فيه الإعلام المصري و العربي دوراً محوريا في خلق حالة من الإحتقان و الإشتعال المجتمعي و الذي أصاب بيوت الشعب المصري كله، وأصحب الشعب في صدام صفري مع أعضائه وأفراده . ننشر لكم الآن مشاهد و مقتطفات سيذكرها التاريخ طويلاً حول هذا اليوم ، لتكون شاهدة على الإجرام و سيل الدماء الذي تسببت فيه نخب سياسية وإعلامية وعسكرية فاسدة شهد لها العالم بعمالتها لأمريكا وإسرائيل، وما زيارة البرادعي لإسرائيل فور الإنقلاب عنا ببعيد.
 ==============
 "العربية لحقوق الإنسان": السيسي وأركان وزارته هدف للملاحقة الجنائية الدولية أعلنت "المنظمة العربية لحقوق الإنسان" في بريطانيا أن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وأركان وزارته، إضافة إلى وزير الداخلية وآخرين "يعتبرون هدفا للملاحقة الجنائية الدولية، بعد أن ثبت استخدامهم القوة المميتة وأسلحة محرمة دوليا ضد المتظاهرين السلميين في ميادين وشوارع مصر في تواريخ مختلفة"
.

 شاهد مجزرة رابعة العدوية .. 
بقناصة الداخلية وكلها في الرأس والقلب 27-7-



شاب فقد النطق بعد الإعتداء عليه من البلطجية
. بميدان رابعة العدوية .



إنهيار مدير مستشفى رابعة العدوية
 700 حالة مصابة و10 وفيات في ثلاث ساعات




فى مجزرة رابعة 
إنهيار وبكاء محمد البلتاجي 

ويستغيث بالأمم المتحدة وبحقوق الانسان 



 إنهيار وصراخ وإستغاثة
 د.منار محمد ورؤيتها للداخلية ملثمين والجيش يشاهد 27-7- 
اللى شفتة بعينى اكثر من موقعة الجمل فى 28 يناير


إنفعال ممدوح شعير . واللة لن اترك السيسى ما حييت. 
 كاتب و محلل سياسى .. و سبه للانقلابين .. كرهم لمن يتدث بلغة الدين اكبر بكثير من حب الوطن ان كانوا يحبونة اصلا فهم يريدون تحقيق اهدافهم الشخصية واهداف الممولين فى الخارج والداخل اتريد ان تقنعنى ان كادل ذما يحذث وسيحدث من اجل دستور او حكوحة لقد بدأت فى مصر ثورة اسلامية ولن يطفأ جذوتها الا بقطع جذور العلمانيين والفساد فى مصر مهما كلف الامر .. ليس لدينا جيش وليس لدينا سلطة ولا قضاء ولا مخابرات كلة كلام للأعلام جميعهم صفر.. 
السيسى سفاح وخائن ولا يفقة شىء فى العسكرية جميعهم جهلة.. هناك مصريون سعداء لمقتل اخوتم الهذا الحد وصلت اخلاق المصريين وما حدث من تمزيق للحمة الشعب المصرى لقد دمروا مصر كلهم خونة ومجرومون وسفاحيين وكفرة العسكر يشوشون على القناة التى تذيع احداث ربعا حبا وفداءا للأسلام ..
   رسالة نارية لشيخ الأزهروماذا ستقول لله على إستخدام مباني جامعة الأزهر للقناصة وقتل المتظاهرين27-7..
 ..كلمة نارية من الشيخ حسن الشافعي ومناشدة علماء العالم الإسلامي بالتدخل لوقف المجازرفي مصر
 تصريحات أحد الفتيات المحاصرات داخل مسجد القائد إبراهيم بالأسكندرية 27-7-






ليست هناك تعليقات: