السبت، 8 يونيو 2013

بريطانيا تمنع اشتراك باميلا أندرسون في الإعلانات لإثارتها الجنسية - فيديو



بريطانيا تمنع اشتراك باميلا أندرسون في الإعلانات 
.... لإثارتها الجنسية ...
 وبرلسكوني يحاول إطلاق سراح عشيقتة.. روبى:دى قريبة مبارك.


قررت لجنة المعايير الإعلانية البريطانية منع الإعلانات بمشاركة الممثلة الهليودية باميلا أندرسون البالغة من العمر 45 عاما، والتي تؤديها بلونها الجنسي المثير. وظهر شكل النجمة هذه المرة للسلطات مهينا، كما نقلت صحيفة "Guardian ". واعتبرت الدعاية التي قدمتها شركة "Dreamscape Networks Ltd " والتي تعلن من خلالها عن موقعها الخاص ببيع الفضاءات على شبكة الانترنت "CrazyDomains.com " جنسية ومهينة للنساء، ومن الغريب أن الفيديو الذي صور عام 2009 قد أثار انتباه السلطات الآن فقط. وتلعب باميلا أندرسون دور سيدة الأعمال التي تجري اجتماعا مع موظفيها الرجال.
وفي الوقت الذي تقوم فيه السكرتيرة الفاتنة بتوزيع القهوة بالحليب على الحضور يبدأ المدير الخجول الذي تخاطبه البطلة باميلا أندرسون بتخيلها كراقصة في الثياب الداخلية برفقة السكرتيرة. 
وفي الوقت ذاته تنسكب على النساء نوافير من الحليب. وسمح لعرض تلك الدعاية في بريطانيا فقط بعد الساعة التاسعة مساء. 
ولكن منذ أيام قامت اللجنة المحلية للمعايير الدعائية باتخاذ قرار بإلغاء الفيديو من البث، بعد أن انهال المشاهدون بالشكاوى من أن الفيديو يستخدم شكل المرأة كمادة جنسية.
وأشار المسؤولون إلى أن البطلة أندرسون وشريكتها دون لقطة الثياب الداخلية كانتا تبدوان مثيرتين جنسيا بشكل مبالغ به. فقميصيهما كانا مفتوحين بشكل كبير. ونفى ممثلو "Dreamscape Networks Ltd " جميع الاتهامات الموجهة بحقهم مشيرين إلى أن الفيديو أولا يعتبر تمثيلا للاجتماعات المملة، وثانيا الرجال فيه يبدون أكثر "إهانة" من النساء فمدير المشروع يظهر كرجل معقد نفسيا مريض جنسيا. ورغم ذلك اختفى الفيديو المختلف عليه من القنوات البريطانية.


برلسكوني يحاول إطلاق سراح عشيقتة
روبى:دى قريبة مبارك.










ليست هناك تعليقات: