الأحد، 2 يونيو 2013

المعارضة المصرية تؤيد تظاهرات الخمور بتركيا - فيديو


متظاهري الخمور بتركيا  
أردوغان:ما يحدث "مؤامرة" لتخريب نجاحاتنا


تداولت صفحات التواصل الاجتماعي صورا لمظاهرات أمس بميدان تقسيم بأسطنبول التركية يرفع فيها المتظاهرون زجاجات الخمر رغم أن المظاهرات هي للإعتراض على قطع الأشجار كما هو متداول. وتساءل النشطاء عن سبب رفع المظاهرات في تركيا امس زجاجات الخمر ضمن تظاهراتهم لو كانت المظاهرات سببها الأشجار كما يقولون. ونشر المحامي ممدوح اسماعيل الصورة معلقا:"خمور في المظاهرات ضد أردوغان".
ونشر الناشط السلفي محمود داود على صفحته الشخصية صورة قائلا:"لما المظاهرات في تركيا بسبب حديقة والأشجار والنباتات و ما ذنب النباتات وحاجات كدهو يعني طيب ليه رافعين زجاجات الخمر ؟
يكونشي بيسقوا الأشجار هناك بالخمر حتى الأشجار بقت علمانية وخليعة وبتشرب خمر ربنا يريح من شركم الدواب والعباد والأشجار كمان" . وقال احمد بروست –أحد مساعدي الشيخ حازم أبو اسماعيل تعليقا على الصورة:"متظاهرون يرفعون زجاجات الخمر في تظاهرات اليوم في تركيا وهى دى العلمانية يا منى".
 وقالت صفحة كلنا ضد التيار الثالث المعادي للإسلام:"المحتجون يرفعون زجاجات الخمر في مواجهة موكب اردوغان والسؤال الذى يطرح نفسه ..متى شباب التيار العلمانى فى مصر يكشفون عن وجههم الحقير كما فعل نظراؤهم الأتراك". وقالت صفحة تحذير من الفلول:"ودول معارضي اردوغان واختذال سبب خروج علماني تركيا ضد أردوغان أنه حزنا على حديقة كذب وبهتان ، فلماذا إذا رفعوا زجاجات الخمر في تظاهراتهم؟".
وقالت صفحة سلفي اسحابي:"كل واحد من متظاهري تركيا كان رايح يتظاهر وهو شايل معاه النباتات والأشجار الجميلة اللي كانت مهددة بالانقراض ما ذنب النباتات ؟!! هل هناك حديقة ؟!".
 أردوغان : ما يحدث مؤامرة




==

ليست هناك تعليقات: