الجمعة، 24 مايو 2013

زهور تتفتح عند سماع الآذان والحقيقة .. ؟ فيديو



أنواع من الزهور تتفتح وتزدهر عند سماع الآذان فقط .
والحقيقة .. تُعرف زهور الربيع المسائية 
جوجل تضيف خاصية "البحث الصوتي" لمتصفح "كروم" 
وبصورة مجانية لجميع المستخدمين


باستخدام خاصية البحث العكسي للصور والكلمات المفتاحية تمكن فريق منصة فتبينوا من الوصول إلى الزهور المقصودة:
 حقيقة ادّعاء ظهور تتفتح مع صوت الأذان: الزهور المقصودة في الفيديو هي زهور الربيع المسائية ومعظم أنواعها تتفتح أزهاره كل مساء بعد غروب الشمس وتغلق قبل الظهر في اليوم التالي ومن هنا أخذت الزهرة اسمها، ولاعلاقة لصوت الأذان بتفتح الأزهار فدرجة الحرارة والضوء من العوامل الخارجية التي تنظّم تفتّح وإغلاق الأزهار. 
زهور الربيع المسائية قُدّمت في أوروبا في بداية القرن السابع عشر كنبات زينة للحدائق. اكتُشفت استخدامات هذا النبات في المطبخ كما اكتشفت استخداماته الطبيّة بعد أكثر من 100 سنة. 
 العديد من القبائل الأصلية في شمال أمريكا كانت تستخدم زهور الربيع المسائية كطعام أو كنبات طبي لمئات السنين.
 تُعرف زهور الربيع المسائية حاليًّا على أنها نباتات حدائق بشكل رئيس وكنبات طبي عند فئات معينة.




"جوجل" تُضيف خاصية "البحث الصوتي" 
لمتصفحها "كــــروم"
 التحديث سيحوِّل الأوامر الصوتية إلى كلمات بحث

أعلنت شركة "جوجل" الأمريكية عن توفيرها خاصية "البحث الصوتي" لدى متصفحها الشهير "كروم" المرتبط بمحرّك البحث العملاق التابع لـ "جوجل". وأشارت الشركة الأمريكية في تقرير نشرته شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، إلى أن التحديث "27" من "جوجل كروم" سيحوِّل الأوامر الصوتية للمستخدمين إلى كلمات بحث. 
 كل ما سيكون على المستخدم أن يضغط على علامة "الميكروفون" الموجودة عند حقل البحث بجوار "جوجل سيرش" ثم سيبحث محرّك البحث عن الأوامر التي طلبها منه. وقالت "جوجل" إن إضافة تلك الميزة ستجعل من "جوجل كروم" المتصفح الأفضل، خاصة بعد إضافة تلك الخاصية المهمة بينه وبين محرّك البحث الشهير. 
 ويمكن تحميل التحديث "27" من جوجل كروم، بشكل مباشر من شبكة الإنترنت من الآن وبصورة مجانية لجميع المستخدمين. وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن تلك الخدمة ستنافس بقوة خدمة الأوامر الصوتية "سيري"، التي تقدمها "أبل" لمستخدمي هاتفها "آي فون".


ليست هناك تعليقات: