الثلاثاء، 14 مايو 2013

الفريق حسام خير الله "الشخصية الكبيرة بتاعتنا تتخابر مع تركيا" ؟؟ - فيديو



محام يتقدم ببلاغ لنيابة أمن الدولة يتهم مرسى بالتجسس 
 الفريق حسام خير الله المرشح السابق للرئاسة 
 { الشخصية الكبيرة بتاعتنا تتخابر مع تركيا}؟!
  مرسي هو الطرف الثالث لعملية ''الكربون الأسود''؟!!



أحالت محكمة القضاء الإدارى الدعوى التى طالبت بالكشف عن قضية تعامل محمد مرسى رئيس الجمهورية مع جهاز المخابرات التركية وضرورة الرد على مطلب الدعوى سواء بالإيجاب أو النفى.
 مع الكشف عن أسباب حبس الدكتور محمد مر سى إلى هيئة المفوضين لإعداد تقرير بالرأى القانونى تمهيدا لإصدار حكم قضائى. واختصمت الدعوى التى حملت رقم 42474 لسنة 67 قضائية كلا من اللواء رأفت شحاتة رئيس جهاز المخابرات العامة الحالى واللواء مراد موافى الرئيس السابق للجهاز والفريق حسام خير الله الوكيل السابق لجهاز المخابرات، كما اختصمت الدعوى اللواء رئيس هيئة الأمن القومى ووزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطنى بصفتهم. 
 وقالت الدعوى إن تصريحات صدرت من الفريق حسام خير الله فى 18 إبريل الماضى على إحدى الفضائيات بحوار مع الإعلامى يوسف الحسينى علنا أن "الشخصية الكبيرة بتاعتنا تتخابر مع تركيا"، ولم ينف وجود قضية تؤكد ذلك وأن هناك من يحكمون هذا الوطن وهو متخابرون مع أجهزة مخابراتية.
 وأضافت الدعوى: إننا أمام كارثة وأن المقصد من اختصام اللواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات السابق بصحيفة الدعوى لكونه رأس جهاز المخابرات فى الفترة ما بعد اللواء عمر سليمان، ومن المؤكد أن يكون لديه المعلومات.
 واختتمت الدعوى مطالبها بضرورة إلزام المطعون ضدهم بتقديم كافة الأدلة والمستندات الدالة على التصريحات المشار إليها بصحيفة الدعوى عن قضية علاقة الرئيس محمد محمد مرسى عيسى العياط بجهاز المخابرات التركية. وأكد مقيم الدعوى أن الهدف من اختصام مسئولى أجهزة المخابرات ليس الخصومة، لكن تقديم شهادتهم بالوقائع الواردة بالدعوى.


حسام خير الله:
 مرسي هو الطرف الثالث لعملية ''الكربون الأسود''

قال الفريق أحمد حسام خير الله، وكيل أول جهاز المخابرات العامة الأسبق، إن هناك عملية مخابراتية اسمها ''الكربون الأسود'' والرئيس محمد مرسي هو الطرف الثالث فيها، وأن العملية مختصة بتطوير الصواريخ بالتعاون مع مصر والأرجنتين والعراق, حيث تحتاج الصواريخ مواد معينة لتأمينها أثناء عبورها خارج المجال الجوي للدولة. شاهد الفيديو حسام خير الله مرسي هو الطرف الثالث...وأوضح خير الله خلال استضافته في برنامج ''360 درجة'' المذاع على فضائية ''القاهرة والناس''، السبت، أن الأرجنتين تعرضت للضغط من قبل الولايات المتحدة ورضخت لها، واستشهد أحد ضباط المخابرات في تلك العملية. ورداً على سؤال ''ما دور الدكتور مرسي في تلك العملية؟''، قال خير الله: ''لا تعليق.. لأن القانون يمنع بتاتاً الحديث عن العمليات المخابراتية السرية''.
 وأضاف خير الله أن مصر بها الكثير من الوطنيين ولا يعلم عنهم أحد، لكن الخطورة الحقيقية في المصريين الوافدين للخارج، حيث تختار أجهزة المخابرات الأجنبية بعض العناصر يمكن تجنيدها حينما يعودون لمصر، لافتاً النظر إلى أن من يبدي تعاونه مع المخابرات الأجنبية ليحصل على الإقامة وتسهيلاتها فهو خاطئ لأن الجهاز يستطيع تلجيمه عيون "الموساد" في الصحاري والبراري العربية والإسلامية لا تنام


د. خالد نجل بطل عملية الكربون الأسود،
 بعد صمت سنتين 
يتكلم د. خالد نجل العالم المصري البطل الحقيقي لعملية "الكربون الأسود"

- سقوطه كان سبب الإطاحة بالمشير أبو غزالة وإجهاض أكبر عملية تطوير أسلحة في تاريخ مصر.
- استطاع تجنيد اثنين من أكبر علماء الصواريخ في أمريكا وحصل منهما على أسرار تكنولوجية متقدمة. - سر تهريب 200 كيلوغرام من الكربون الأسود في الحقائب الدبلوماسية.
- تجنيد خبراء سلاح أمريكيين لتزويد القاهرة بمعلومات بالغة الأهمية.
- 430 طناً مواد حساسة شحنها عبدالقادر من أمريكا إلى مصر كانت السبب المباشر في سقوطه. - أبوغزالة طلب من خير الله شحن المواد مهما كان الثمن فرصدت الـ 'C.I.A' المكالمة.
- الولايات المتحدة صادرت أملاكه وقضى ٢٥ عاما رهن الإقامة الجبرية.
- حسام خيرالله : قضية 'صندوق أسود' لا يجب فتحها.




ليست هناك تعليقات: