الأربعاء، 22 مايو 2013

الإفراج عن الجنود المخطوفين السبعة في شمال سيناء - فيديو



الإفراج عن المجندين السبعة المخطوفين في شمال سيناء
 تم نتيجة خطة بين الجيش والداخلية والمخابرات وشيوخ القبائل





مرسي يستقبل الجنود المفرج عنهم 
ويدعـــو أهــالي سيناء لتسليم سلاحهـــم 
 ويوجه التحية إلى الجيش والشرطة والمخابرات وأهالي سيناء 

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة صباح اليوم الإفراج عن المجندين السبعة المختطفين في سيناء. وقال العميد أحمد محمد على إن "الجنود في طريقهم إلى القاهرة بعد إطلاق سراحهم نتيجة جهود للمخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالى سيناء الشرفاء". كان الجيش أرسل منذ يوم الاثنين تعزيزات إلى سيناء بعد أن أكد الرئيس محمد مرسي إنه لن تكون هناك محادثات مع خاطفي المجندين.وكثفت قوات الجيش والشرطة أمس إجراءاتها الأمنية بالمنطقة...
دعا الرئيس محمد مرسي من لديه سلاح في سيناء إلى تسليمه، مؤكدا أن السلطات هي التي ينبغي أن يكون معها السلاح. وأضاف في استقبال الجنود المفرج عنهم في مطار ألماظة بالقاهرة "أدعو الجميع في سيناء ولديهم سلاح أن يسلموا سلاحهم." وتابع قائلا "الوطن أكبر منا جميعا والسلاح لا يجب أن يكون إلا مع السلطة.. من لديه سلاح يسلمه ومن عنده مظلمة يقدمها." "نقيم دولة مستقرة وسيناء في القلب من ذلك.
" وتوجه مرسي بالتهنئة للشعب المصري على انتهاء أزمة احتجاز السبعة جنود صباح اليوم، مشيدا بجهود قوات الأمن التي نجحت في ذلك دون إراقة دماء. وقال إن ذلك ثمرة تعاون بين القوات المسلحة والشرطة والمواطنين والقيادة. "هذا نموذج ومثال كيف يكون التكامل وكيف يكون التعاون والتخطيط والتنفيذ وكيف يكون الوطن هو الأول والأخير وكيف يكون المواطنون هم الهدف." وأشاد مرسي أيضا بدور أبناء القبائل "الذين ساهموا في تحقيق الهدف دون أن تكون هناك إصابات ودون أن تكون هناك دماء". 
 وقال إن هذا الحادث نقطة انطلاق لحل مشاكل سيناء."هذا الحدث منطلق لنا جميعا في سيناء وحلول مشاكل أبناء سيناء وحقهم علينا وتنمية سيناء وحقوقهم الكاملة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية حقوقهم كاملة كباقي أبناء مصر.. لا بد أن نحقق التنمية الحقيقية لأبناء سيناء." ودعا مرسي المعارضة إلى "التعاون كي ننطلق للأمام".وأضاف "هيا بنا ننطلق في إطار أوسع في طريق واحد لننضم جميعا في منظومة واحدة نتآخى نتكامل نتعاون ونتكامل ونترافق ونحب بعضنا وننطلق إلى الأمام ويقول كل منا للآخر ما يريد.. الوطن مصر أكبر منا جميعا وأهم منا جميعا ومصلحة الوطن والمواطنين هو ما نحمله جميعا قيادة وشعبا وأكثرية ومعارضة كلنا جسد واحد فهيا.. وأنا أفتح كل الأيادي إلى كل من يحب لهذ ا الوطن الخير... لكي نكون بحق أبناء ثورة 25 يناير." 



مرسي والسيسي وقنديل 
يستقبلون المجندين المفرج عنهم بمطار الماظة العسكري



الخاطفون يرتدون أحزمة ناسفة.. والجيش رفض التفاوض معهم عبر وسطاء ..والعملية العسكرية مستمرة الإفراج عن المختطفين بدأت في الخامسة فجرا بعد اتصال من أحد الخاطفين بمكان تواجد الجنود .. قائد بالجيش الثالث يروي كواليس عودة المختطفين: محاصرة "صلاح الدين" أرهبت الخاطفين فأطلقوا سراح الجنود بالطريق العام الخاطفون تركوا الجنود في مكان محدد للأمن بـ"الاتفاق".. و"العملية نسر" مصطلح صنعه الإعلام لا وجود له العملية العسكرية لم تنته بالإفراج عن الجنود المختطفين.. ولا بديل عن تطهير سيناء من المجرمين..
 مرسي: العملية العسكرية في سيناء 
تمت بدون نقطة دماء واحدة ومستمرون فيها 



منظمة الهاكرز العالمية: 
فيديو خطف الجنود تم 'تحميله' من ميدان المالح بالعريش.. 
والمصرية للاتصالات تعرف مصدره ..




ليست هناك تعليقات: