الأحد، 7 أبريل 2013

مجلس الدولة، قناة الحافظ تنشر الرذيلة و توصي بوقف بثها. وباسم محترم ؟ فيديو


"قاضى" براءة باسم 
مفوضي الدولة توصي بوقف بث قناة الحافظ نهائيا


أفادت قناة "أون تي في لايف"، أن هيئة مفوضي الدولة أوصت بوقف بث قناة الحافظ نهائياً ومنع كلا من الشيخ عبدالله بدر وعاطف عبدالرشيد من الظهور لمدة 30 يوماً. فضيحة زوجة باسم يوسف هالة دياب والاسائة الى الاسلام وخالد عبد الله لـ"باسم": "اختشى.. خلى عندك شوية تربية" وسيد على لباسم: لفظ "إسلامى"بيوجع يا مهرج ...

مفاجأة.. "قاضى" براءة باسم يوسف 
صاحب حكم غلق قناة الحافظ 
وواشنطن تندد بتزايد القيود على حرية التعبير في مصر  

قال عمرو عبد الهادي - المتحدث باسم جبهة الضمير – فى تدوينة لع على موقع "فيس بوك"، إن المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، الذى قضى اليوم برفض وقف برنامج باسم يوسف، ، هو نفس المستشار الذي أصدر حكما بوقف قناة الحافظ، وقال في حيثيات حكمه إن القناة تنشر الرذيلة. يذكر أن الدائرة السابعة للاستثمار بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، قضت فى يناير الماضى بوقف بث برنامج "في الميزان" الذي يذاع على قناة الحافظ لمدة ثلاثين يوماً، ومنع ظهور الإعلامي عاطف عبد الرشيد عبر وسائل الإعلام مدة الوقف. وجاء في حيثيات حكم الدائرة السابعة للاستثمار بمحكمة القضاء الإداري، أن قناة الحافظ قامت تحت سمع وبصر كل الجهات ذات الاختصاص ببث حلقة من حلقات البرنامج تضمنت قيام المدعو عبدالله بدر بالتلفظ بألفاظ من شأنها نشر الرذيلة وليس محاربتها، حيث ظهر للمحكمة أن بدر شوه المادة الإعلامية التي يقدمها للجمهور بربطها دون داع بالتطاول على الآخرين والإساءة إليهم دون مقتضى، بل وادعى أنه يملك خزائن رحمة ربي، ويملك مفاتيح الجنة والنار، ما يعد خروجا على الرسالة الإعلامية بإيذاء المشاهدين بألفاظ نابية ومشاهد قبيحة تؤذي المشاعر.
 وتابعت المحكمة في حيثيات قرارها "حيث أن الألفاظ البذيئة التي خرجت من بدر جرحت مشاعر الملايين وخدشت حياءهم وأفسدت أخلاقهم، وصارت القناة منبرا للتلاسن والسباب دون انتقاء الألفاظ، وتم ذلك تحت سمع وبصر القائمين على القناة بل بموافقتهم والبحث عن المبررات والأسانيد لإثبات صحتها، بما ينبىء عن سوء نية القناة والقائمين عليها لنشر الفضائح والشائعات واتهام الناس باتهامات يندى لها الجبين وإفساد أخلاقيات المجتمع عن سبق وإصرار، خاصة أن بدر استغل القناة على أسوأ وجه وذلك في ظل صمت وتقاعس الجهة الإدارية عن منع هذا الأسفاف من طعن في الأعراض والتعرض للحياة الشخصية للناس، رغم أنها مفترض أنها قناة دينية تدعو إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، الأمر الذي يعد مخالفة صريحة للقوانين والمواثيق الإعلامية وللشريعة الإسلامية التي من المفترض أن تسير على نهجها القناة.
زوجة باسم يوسف هالة دياب 
والاسائة الى الاسلام



خالد عبد الله لـ"باسم":
...اختشى..خلى عندك شوية تربية ...

هاجم الإعلامى الشيخ خالد عبد الله، مقدم برنامج "البرنامج" باسم يوسف، ووصفه بالشخص التافه وصاحب أجندة أمريكية، ونصحه بأن يترك الدنيا وسأله: كيف ستواجه الله؟ وقال خالد عبد الله لباسم يوسف: "عيب اختشي خلي عندك شوية تربية ،أصبحتم بلاعات تخرج لنا كل ما هو قذر وبذيء" .
ووصف خالد عبد الله باسم يوسف بأنه مثل " الشيطان يعظ" واستنكر أن يشعر بالضيق لانتقاده وقوله أن مدعي الإسلام يتحدثون في عرضه، موجها له رسالة:"اتهمت الشيخ محمود شعبان بالشذوذ والآن تشكو ممن يهاجمك". واستنكر خالد عبد الله ما وصفه بوقيعة باسم يوسف بين الشباب العربي المسلم في مصر وقطر والسعودية بسبب شخص تافه "قفاز" ويكفي أن أمريكا تدافع عن هذا الأراجوز. وتابع: إن باسم يوسف كلامه قبيح وينم عن تربيته، وأصبح جنديًا من جنود المارينز الإعلامي القذر، بحسب وصفه.



سيد على لباسم:
 لفظ "إسلامى"بيوجــع يا مُهــرج 

رد الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حدوتة مصرية" بفضائية " المحور" أنه شرف له أن يكون ابن المشروع الإسلامي. وأكد علي أنه يعلم لفظ إسلامي "بيوجع " الكثير خاصة المؤلفة قلوبهم أمريكا والسفارة الأمريكية لفظ إسلامية قائلا :" بيخليهم يهرشوا" ووصف الإعلامي باسم يوسف بـ"المهرج" وأنه لا يستطيع فهم معني الانتماء للمشروع الإسلامي، وأشار علي إلى أن باسم يوسف لا يتقبل أن ينقده شخص بكلمة فبالتالي فهو لا يصلح أن يقدم برامج. كما أوضح أن باسم يوسف يعتمد علي طريقة الفوتوشوب حيث يأخد جزءا من الكل ويركز عليه قائلا :" إن هذا ليس من المهنية ولا يشرف القناة التي تعمل بها."



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


الجزيرة البث الحي | البث المباشر





ليست هناك تعليقات: