الخميس، 18 أبريل 2013

هروب طاغية باكستان مشرف بعد أمر المحكمة بإعتقالة - فيديو



'مشرف' يهرب من محكمة في إسلام أباد 
بعد أن أمرت باعتقاله


هرب الحاكم العسكري السابق لباكستان الجنرال (متقاعد) برويز مشرف اليوم الخميس من مبنى محكمة إسلام أباد العليا بعد أن رفض القاضي شوكت عزيز صديقي طلبه لتمديد الافراج المؤقت عنه بكفالة وأمر بإعتقاله في قضية احتجاز القضاة. وفور صدور الأمر القضائي، حاولت الشرطة الوصول إلى الحاكم العسكري الباكستاني السابق لاعتقاله، ولكنه تمكن من الفرار في سيارته السوداء ذات الدفع الرباعي الواقية من الرصاص في حراسة أمنه الشخصي.
  أمر قضائي للرئيس السابق برويز مشرف
طالبان باكستان تهدد بقتل الرئيس السابق برويز مشرف 
  حركة طالبان تتوعد بإرسال برويز مشرف الى الجحيم
  مشرف ..عدت الى باكستان من أجل البلاد والشعب

اعلن الرئيس الباكستاني الاسبق برويز مشرف في مؤتمر صحفي له بمدينة كراتشي يوم الاربعاء 27 مارس/آذار انه عاد الى باكستان من أجل البلاد والشعب، وانه لا يخشى اي تهديدات، مؤكدا نيته خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. واعرب مشرف عن امله في ان يحصل حزبه "رابطة عموم مسلمي باكستان" على عدد كبير من المقاعد. وقال انه لم يعقد اي صفقة مع اي جهة، مشيرا الى انه "من الاشخاص الذين يفكرون في البلاد وشعبها". 
 واشار مشرف الى ان باكستان كانت تزدهر خلال فترة حكمه، مضيفا انه كان الوحيد من رفع صوته ضد العناصر المعادية للدولة وضد الارهاب. كما قال الرئيس الاسبق ان قرار انضمام باكستان في "الحرب على الارهاب" التي اعلنتها الولايات المتحدة كان يخدم مصلحة باكستان.
برويز مشرف يهرب من المحكمة تحت حماية حراسه بعد قرار المحكمة باعتقاله ... برويزمشرف يهرب- تمكن الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف من الفرار من المحكمة تحت حماية حرسه الشخصي وفر في سيارته الرباعية الدفع أمام رجال الشرطة . ...




ليست هناك تعليقات: