الثلاثاء، 30 أبريل 2013

خلفان : لا أعرف أحمد شفيق وبديع مطلوب للعدالة في الإمارات.فيديو


.. ضاحــــى خلفــــان .. 
بديع مطلوب للعــــدالة في الإمــــارات!!
الإخوان يديرون مصر لصالح إسرائيل 
 لا أعرف أحمد شفيق ولم ألتق به مطلقًا؟!!



قال الفريق ضاحي خلفان ، قائد عام شرطه دبي ، عضو المجلس التنفيذي في حكومه دبي ،لا يستطيع اي عربي ان يتجاهل دور ومكانه مصر لانها القلب والقامه والزراعين والارجل لكل العرب ، واضاف اذا اردت ان تضعف العرب فابدا بمصر ، معلقا ” تقوي الأمة العربية بقوه مصر وتضعف بضعفها “ واوضح “خلفان” في حواره مع الاعلامي معتز الدمرداش لبرنامج مصر الجديدة علي قناه الحياه 2 الذي اذيع مساء اليوم ، ان الامارات بها 30 الف مصري يعملون وتضعهم الحكومه الاماراتيه في عيونها ، مشيرا الي ان التيار الذي يدير مصر الان جاء بصفقه لتامين اسرائيل وان كل الدول القريبه من اسرائيل مهدده بالانقسام ، لافتا الي ان ثورات الربيع العربي مؤامره كبيره علي الوطن العربى ، قائلا : توقعت منذ عامين بحدوث احتجاجات ضد كل الحكام العرب . واضاف تربيت علي وطني من المحيط للخليج و اناقش وضع امن واستقرار وطن وبلد كبير ، مشيرا الي ان مبارك لم يستطيع وقف هجوم حماس علي اسرائيل وفي الوقت نفسه الامريكان تساءلوا من يوقف اطلاق صواريخ حماس ضد اسرائيل ؟؟؟؟
وضع الاخوان سيكون سيء
 اذا عادت صواريخ حماس لتهدد اسرائيل  
الحكام العرب لا يؤثرون علي حماس 
“مثل تاثير مرشد الاخوان” 

تنظيم الاخوان يتدخل في الخليج بشكل كبير 
و الجماعه تخلق المشاكل في الوطن العربي 

ايران لو دخلت وتغلغلت في مصر لن تخرج منها
اذا جُزءت سوريا سيكون الدور علي مصر

وتابع : الصناديق لن تقصي الاخوان عن حكم مصر معلقا ” الاخوان حضروا للاخوان وهم “فلولا” و بعض الاخوان حضروا الي الامارات العربيه المتحده بشهادات مزوره واستكمل : لست مع استمرار حاكم للابد مهما كان و مصر عدهها 90 مليون وميدان التحرير يتسع لـ”200″ الف و لابد من تطبيق العداله علي من شارك في عمليات قتل المتظاهرين و يجب معاقبه نظام الاخوان مثل معاقبه نظام مبارك ، لافتا الي ان قيادات الاخوان يشاركون في عمليات غسيل اموال وشدد ساكون اول الداهمين للاخوان بشرط ان يحكوموا بما انزل الله ، مستطردا لكن الاخوان يتاجروت باسم الدين من اجل الوصول للحكم و هاجموا الامارات العربيه المتحده بعد ان قبضنا علي عناصر منهم وقال خلفان في الحوار الذي اجراه معه برنامج مصر الجديده بالامارات لا اهاجم الرئيس مرسي وهجومي علي قيادات الاخوان لمنع “اخونه الحليج” مشيرا الي ان الاخوان ممنوعون من دخول الامارات وفي الوقت نفسه نحمل باقي المصريين فوق رؤسنا ، مشددا علي ان مرشد الاخوان مطلوب للعداله في الامارات وان الجماعه كونت خلايا في الامارات للسيطره علي الحكم ولفت الي ان المرشد هو من يحكم مصر وليس محمد مرسي وعلق ” والله العظيم لم اقابل الفريق أحمد شفيق “ وقال ان الانتربول الدولي لن يطارد شفيق لان القرار سياسي ، وتساءل كيف يعامل وصيف الرئيس الحاصل علي 49% بهذه الطريقه المهينه في مصر ؟
 موضحا ان تغريداته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر شخصيه ولا دخل لدوله الامارات بها واضاف منذ ثوره يناير لم التقي مع الفريق احمد شفيق او حمدين صباحي وتابع ساكون “ابن حرام” لو انني مدفوعا للهجوم علي الاخوان بتعليمات من اي شخص وان نظام الاخوان اسوا من نظام مبارك ، قائلا : الامريكان اتوا بالاخوان وتنظيم الجماعه اسس علي الباطل واشار الي ان النظيف والشريف يكشف عن مصادر امواله متسائلا : لماذا يخفي الاخوان مصادر تمويلهم ؟ 
 وقال ان الاخوان لا يعرفون التعامل مع الرؤساء . واضاف كان علي الاخوان وضع الرئيس السابق محمد حسني مبارك تحت الاقامه الجبريه مثل الرئيس برويز مشرف ، مؤكدا علي ان الرئيس السابق محمد حسني مبارك رمز و جماعه الاخوان لا يعرفون الاصول لانهم تنظيم “اخطابوطي” ومنتشر في كل دول العالم. وقال ان الرئيس السابق مبارك بطل و رمز مصري لا يجب معاملته هكذا وان ما يحدث معه انتقام ليس اكثر وانه كان علي النظام الحاكم في مصر وضعه تحت الاقامه الجبريه مثلما جري مع الرئيس الباكستاني برويز مشرف واما اذا عوقب مبارك قضائيا فلا اعتراض علي الحكم القضائي .
 واضاف انه في عهد الاخوان غير مرحب بحضوره الي مصر وانما في اي عهد اخر سيذهب الي مصر وهي الان اصبحت بلد غير امنه وليست مصر التي اعتاد عليها المواطن الخليجي وقال ان الاخوان خلقوا انشقاق كبير في الصف المصري والعربي وان اي حزب او قياده اخري جاءت لحكم مصر لما حدث ذلك لمصر واصحبت ضعيفه بهذا الشكل والاخوان يريديون فقط التمكين او الاخونه والسيطره علي مفاصل الدوله وهو فساد في الاداره . 
 واضاف دخلت في صراع مع الاخوان بعد هجومهم علي الامارات وان اعضاء الاخوان كانوا مطلوبين ايام الرؤساء السابقين محمد انور السادات ومحمد حسني مبارك واحتموا في دولة الامارات العربية المتحدة . واستكمل اتصالح مع الاخوان واضع يدي في ايديهم في حالي عدم تدخلهم في شئون الامارات وشدد علي انه لابد من معاقبه الذين يشوهون القضاء فى مصر وقال بعد حكم الاخون مصر اصبحت بلد بلا امن و الديون المصريه بهد 3 سنوات من حكم الاخوان سيكون اعلي من جبل احد اذا استمر الحكم والاداره بهذه الطريقه . 
واختتم حديثه بانه سياتي اليوم الذي يعاقب فيه قيادات جماعه الاخوان قضائيا علي فسادهم ومشاكلهم وجرائمهم وسيكون مصيرهم مثل نظام الرئيس السابق مبارك وهاجم خلفان مشروع النهضة وقاطعه الدمرداش :” كم استغرقتم من السنوات لتطوير الامارات ووضعها على الساحة العالمية بهذه الصورة وخاصة دبي وابو ظبي ورد خلفان :” كنا رمالا ..ولا نملك ما تملكه مصر من نيل و اهرامات وجو موقوع استراتجي كبير ومهم ومصر تحتاج قائدا مهم و نزيه وبعيد عن هذه الجماعات وانا لا اعرف من هو ؟ .
خلفان : لا أعرف أحمد شفيق 
ولم ألتق به مطلقًا




ليست هناك تعليقات: