السبت، 30 مارس 2013

"برادعى الإمارات" والإنتخابات البرلمانية, ماذا حدث؟ هل سقط النظام؟ - فيديو



بمباركة الأمراء والأثرياء،المشاركة فى الإنتخابات البرلمانية ؟
هل آمن المصريون بالهولوكست؟ !!!


مدير تحرير "الشرق الأوسط":
مليارات الإمارات تسبب خلافات حادة بـ"جبهة الإنقاذ" .. أسقطوا مبارك ليحضروا عميل أمريكى اسرائيلى اسمه البرادعى
 و "الإنقاذ" ترفض الاعتراف بقوانين "الشورى" من أنتم ؟؟؟
 هاجم عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، وذلك بعد زيارته للإمارات وعودته من هناك وقراره المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، قائلاً: "عاد صاحبنا من هناك، من الخليج، بعد لقاء قصير وسريع مع حليفه القديم أو الجديد، الظاهر أو المستتر، بمباركة الأمراء والأثرياء، عاد على غير الوجه الذى سافر به، عاد وقد قرر المشاركة فى الانتخابات، التى سبق وأن قرر مقاطعتها بالأمس".
وأضاف سلطان، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ماذا حدث؟
هل سقط النظام الذى عمل صاحبنا الديمقراطى على إسقاطه؟
هل تعدل الدستور الذى وصفه صاحبنا المثقف بالكارثى؟
هل تدخلت قوى خارجية من التى استقوى بها صاحبنا الوطنى؟
هل سيطر الجيش على الحكم تلبية لرغبة صاحبنا المدنى؟ هل آمن المصريون بالهولوكست؟ وأردف سلطان قائلاً: "شىء من ذلك لم يحدث، كشرط من شروط صاحبنا للمشاركة السياسية".
وأضاف ساخرا: "من المؤكد أن الزيارة الخليجية لا علاقة لها بتغيير رأيه، فالرجل وإن كان قد التقى بحليفه المستتر، إلا أن اللقاء كان صدفة بحتة، فى مقر أحد الكبار جدا، لمناقشة تمويل أحد المشروعات العملاقة التى ربما تبدأ فى أكتوبر القادم، وبالتالى فلا علاقة للانتخابات القادمة بزيارة صاحبنا، حتى وإن كانت ستبدأ فى أكتوبر.. مجرد مصادفة عادية".
أسقطوا مبارك ليحضروا عميل امريكى اسرائيلى اسمه البرادعى..
مكالمة الجاسوس البرادعي كامله مع رجل المخابرات الامريكيه
 ((( دان برامن )))



قال عبد الواحد عاشور - مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط - أن هناك خلافات شديدة بصدد المبالغ التي حصل عليها الدكتور البرادعي من الإمارات بحسب قوله . وأضاف عاشور في تغريدة علي تويتر: "خلافات شديدة داخل جبهة الإنقاذ على توزيع المبلغ المالي الخيالي الذى تلقى البرادعي وعدا به من الإمارات حال دخلت الجبهة الانتخابات"، بحسب تأكيده. وتابع: وعد البرادعى أعضاء بحزبه بمبالغ مالية ضخمة حال الترشح في الانتخابات والفوز .. طبعا نهر الفلوس جاري من الإمارات .. لك الله يا مصر، بحسب تدوينته. وكان عاشور قد صرح أمس أن الدكتور البرادعي حصل على تمويل قدره 4 مليارات دولار من الإمارات لخوض الانتخابات والسيطرة على مجلس النواب القادم.
البرادعى بيهيس وابو اسماعيل يرد علية


"الإنقاذ""الغير شرعية " ترفض الأعتراف بقوانين "الشورى".. من أنتم للرفض أو الموافقة؟ 
البرعى: لجنة لدراسة البدائل.. العلايلى: لن نسمح بالتمرير.. وسامى يطالب بحوار مجتمعى أعربت جبهة "الإنقاذ الوطنى" المعارضة عن رفضها الاعتراف بالقوانين التى أقرها مجلس الشورى أو أوشك على الانتهاء منها، وأبرزها قوانين الصكوك والانتخابات والتظاهر، وأنها جاءت لخدمة أهداف جماعة "الإخوان المسلمين"، وأشارت إلى أنها ستقوم بالتصدي لها من خلال اللجنة القانونية والتشريعية بالجبهة لتعديلها أو صياغة قوانين بديلة كما حدث فى قانون الانتخابات البرلمانية. وقال الدكتور أحمد البرعى الأمين العام لجبهة الإنقاذ، إن الجبهة لن تقف مكتوفة الأيدى أمام ما وصفها بـ"محاولات العدوان" على ممثلى الجبهة فى مجلس الشورى، موضحًا أن "الجبهة ستتصدى لمحاولات إصدار الشورى قوانين من شأنها تمكين جماعة الإخوان المسلمين مثل قانوني الانتخابات والتظاهر".
 ورأى أن السرعة غير المبررة فى إصدار هذه القوانين يكشف نوايا جماعة الإخوان للاستحواذ على مفاصل الدولة.
وحذر من أن تؤدى هذه السياسات إلى مواجهات شعبية بين فصائل المجتمع المصرى، مشيرًا إلى أن الجبهة لن تعترف بقوانين تصدرها جماعة الإخوان المسلمين. وقال الدكتور محمود العلايلى، عضو المكتب التنفيذى، المتحدث باسم لجنة الانتخابات بالجبهة إن الجبهة ستتصدى قانونيًا وسياسيًا لقوانين مجلس الشورى. وأكد أن اللجنة القانونية والتشريعية بجبهة الإنقاذ وحزب "المصريين الأحرار" ستشهد خلال الفترة المقبلة نشاطاً مكثفاً، وأنها شكلت لجنة لمراجعة القوانين التى يصدرها مجلس الشورى لتكوين رؤية للجبهة حيالها وكذلك للبدء فى إعادة صياغتها أو تقديم مشاريع جديدة للقوانين محل اللغط. وقال المهندس محمد سامى، رئيس حزب "الكرامة"، القيادى بـ "جبهة الإنقاذ"، إن إصدار قوانين مثل قانون التظاهر والانتخابات والصكوك فى ظل استمرار الأزمة الراهنة يجعلها محل شك من جانب جبهة الإنقاذ، مطالبًا الرئيس بإنهاء حالة الاستقطاب الراهنة بين مختلف القوى السياسية من خلال حوار مع القوى الوطنية، مطالباً بحوار مجتمعى مع القوى السياسية قبل إصدار أى قوانين جديدة...






ليست هناك تعليقات: