الثلاثاء، 12 فبراير 2013

الناصريون واليساريون المصريون فى زيارة لسوريا لدعم بشار !!! - فيديو



أبشــع مجـــازر بشـــار بالفيديو للكبــار فقط
 أمين عــام الحزب الناصـــرى فى دمشق لدعـم بشـار
وفد أردني يكيل المديح للرئيس السوري
 ويهـــديه "عبـــاءة العـــروبة"؟!!



التقى وفد مصرى ضم عددا من رموز الأحزاب الناصرية واليسارية، برئاسة أحمد حسن أمين عام الحزب الناصرى, عدد من وزراء بشار الأسد، خلال زيارتهم أمس للأراضي السورية، بدعوى مساندة سوريا ضد "المؤامرة التى تحاك ضدها"، بحسب التليفزيون السورى. وأكد محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري، أن البرنامج السياسي لحل الأزمة في سوريا يعتبر المخرج الرئيسي لتجاوز الأحداث التي تمر بها البلاد ومحطة مهمة في بداية الحل السياسي بمشاركة الجميع.
كاميرا "روسيا اليوم" 
تتجول في قرية كـفر عايا بريف حمص في سورية 

وزير الإعلام السوري: قيادات الشعب السوري ومستقبله
 تحـدد في دمشق ومن السوريين وحـدهم


جالت كاميرا "روسيا اليوم" في قرية كفر عايا بريف حمص التي كانت شاهدة على ضراوة المعارك الدائرة في سورية، والتي تحول الكثير من مبانيها إلى أنقاض. 
 ويلبس هذا المكان ثوبا من الدمار، والمشهد يوضح بلا شك ان معركة طاحنة قد وضعت اوزارها قبل قليل، وتكاد معالم بلدة كفر عايا الواقعة جنوب غربي مدينة حمص تختفي تحت وابل الرصاص والمواجهات المسلحة العنيفة. 
 وكانت كفر عايا المجاورة لأحياء بابا عمرو والسلكانية وجوبر معقلا استراتيجيا للمعارضة المسلحة، وشهدت أحياؤها وأزقتها قتالا شرسا دام عدة أسابيع بين قوات الجيش السوري والمليشيات المسلحة التي اتخذتها مقرا لهجمات شنتها على حواجز للجيش في أماكن مختلفة، لكن كثافة نيران الجيش السوري واقتحامه لها من عدة محاور مكنه من السيطرة عليها.
وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا": إن "اللحام" لفت خلال لقائه لوفد من القوى السياسية والإعلامية المصرية أمس الاثنين، فى دمشق، إلى أن معظم المعارضة الخارجية ليس لها قاعدة شعبية، وإذا كانت واثقة من أطروحاتها السياسية، فالباب مفتوح للحوار مع كل من يحافظ على السيادة الوطنية ووحدة أرض سورية ويرفض التدخل الخارجي والعنف.
 وتابعت الوكالة: "عرض رئيس مجلس الشعب للوفد، حقيقة الأحداث التي تمر بها سوريا، وما تتعرض له من حرب تستهدف الشعب والوطن للنيل من دورها القومي والمقاوم، مؤكدًا أن بعض الدول مثل قطر والسعودية والغرب الإمبريالي، يعرقل كل مساعي الحوار ووقف نزيف الدم السوري عبر دعمها المجموعات الإرهابية المسلحة بالمال والسلاح وتحريضها من خلال قنوات شريكة في جريمة سفك الدم السوري، إضافة إلى تخريب البنية التحتية والمنشآت وتفكيك المعامل وسرقتها وتهريبها إلى تركيا".
 من جهته، قال رئيس الوفد أحمد حسن أمين عام الحزب الناصري المصري:: 
إن "تحليل الموقف الذي تمر به الأمة العربية يدل على وجود مخطط واسع لتدميرها وتحويلها إلى دويلات تحقق المصالح الصهيونية والاستعمارية ويستهدف سورية المعقل الأخير للقومية العربية والمقاومة"، مؤكدًا أن الشعوب العربية سوف تأخذ زمام المبادرة وتعيد الدور التاريخي للأمة العربية وبناء مستقبلها. 
بدوره أكد إبراهيم بدراوي رئيس حركة اليسار المصري، أن "قدر سوريا وضعها في مواجهة الحرب الهمجية الشرسة، نظرا لأهميتها ومركزها الإقليمي ودورها المقاوم لمشاريع الهيمنة الاستعمارية وتفكيك المنطقة، لافتا إلى أن سوريا المنتصرة ستفرض معادلات جديدة تعيد فرز القوى على المستويين الإقليمي والدولي".
وأشار الإعلامي إيهاب حسن إلى أن التكوين المجتمعي السوري ونسيجه وتلاحمه أسهمت في صمود سورية مبينا "أن مصر وسوريا في خندق واحد بمحاربة الفكر الإخواني والجماعات السلفية الإرهابية والفكر المتطرف التي استباحت الدم العربي"، على حد قوله. كما التقى وزير الإعلام السوري عمران الزعبي، أمس الوفد المصري. وأكد أعضاء الوفد خلال اللقاء "وقوف القوى السياسية القومية والإعلامية والشعبية إلى جانب الشعب السوري في وجه ما يتعرض له من مؤامرة عدوانية"، وفق ما نقلت الوكالة.
وقال رئيس الوفد أحمد حسن، إن "ما تتعرض له سوريا لا علاقة له بما يسمى (الربيع العربي) وأن صمود الشعب والجيش السوري في وجه ممارسات الميليشيات المسلحة وجبهة النصرة هو الدليل القاطع على أن سوريا متمسكة بوحدتها أرضا وشعبا، ومهما حاولت القوى الظلامية التي تقوم بتمويل المعارضة المسلحة بالمال والسلاح فإنها ستفشل وقد فشلت على أرض الواقع من خلال الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري"، وفق قوله. ابشع فديو تشاهدة عن المجازر فى سوريا وبكاء الدكتور محمد عبد المقصود ومحمد حسان مؤثر جدا وللكبار فقط..



ليست هناك تعليقات: