الخميس، 28 فبراير 2013

القبض على 100 مسيحى مصرى بليبيا بتهمة التبشير - فيديو


التبشير بالمسيحية
 وضع مجموعة من الكتب المسيحية لهم
مثل الكتاب المقدس لادعــاء قيــامهم بالتبشـير
 سر نجاح خامس الخلفاء عمر بن عبد العزيز 
. و تصرفه مع اخطاء ابنائه .


فيديو خاص أثتاء القبض على 100 مسيحى مصرى من أبناء الصعيد يعملون بليبيا واتهمهم مجموعة من أهالى بنى غازى بالتبشير، وتم اعتقالهم وسط إجراءات أمنية مشددة. 
 وقال الدكتور عاطف حنا رجل الأعمال يقيم بليبيا، أن هذا الفيديو، هو لمجموعة من الشباب المصرى من أبناء الصعيد والقاهرة، يعملون بليبيا متهمون بالتبشير، ويتم تعذيبهم منذ القبض عليهم.
 وأضاف حنا أن الشبيحة أو بلطجية بليبيا حاولوا اليوم قتل 9 مصريين، أثناء محاولة هروبهم ومعظمهم من أصحاب المهن والمقاولات ولا يوجد بينهم أى مبشر.
 وأكد حنا أن الحكومة الليبية تتهمهم بالتبشير وتعتقلهم بمخزن كوتش بإحدى مناطق بنى غازى، مضيفا أن الفيديو يظهر فيه القبض على أكثر من 100 مصرى. وتابع حنا أن الشباب الذين ألقى القبض عليهم تم وضع مجموعة من الكتب المسيحية لهم مثل الكتاب المقدس لادعاء قيامهم بالتبشير.



سر نجاح خامس الخلفاء عمر بن عبد العزيز
 و تصرفه مع اخطاء ابنائه
حياة الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز، ويعد مسلسل تاريخي مصري من إنتاج عام 1995، في صدر الدولة الإسلامية وأزهى عصورها في حوالي عام 60 إلى 70 هجرية، وتناول المسلسل شخصية الخليفة الأموي ومراحل مختلفة من حياته وحتى توليه الخلافة، وأيضًا الصراع الذي نشب بينه وبين الطاغية وواحد من أشهر دواهي العرب وأشدهم بطشًا ومكرًا وهو الحجاج بن يوسف الثقفي. ويتطرق المسلسل، إلى ما اشتهر به الخليفة الأموي من صلاح وعدل بين الناس، وما عرف به من رشد وتقوى، إضافة إلى امتداد نسبه إلى الخليفة الثالث أمير المؤمنين عمر بن الخطاب ذلك الصحابي الجليل، متناولًا النسب حيث أن أم الخليفة عمر بن عبد العزيز هي أم عاصم ليلى بنت عاصم بن عمر بن الخطاب، وبذلك يكون هو حفيد الإمام الثالث والخليفة العادل وأمير المؤمنين عمر بن الخطاب. "عمر بن عبد العزيز"




ليست هناك تعليقات: