الاثنين، 21 يناير 2013

مائة فلسطيني من حماس.وجنسيات أخرى بمسجد الإيمان بالمنصورة،؟!!


.. فضحتـــم أنفســـــكم .. 
إصابة 40 طالبا وطالبة في حادث إنقلاب أتوبيس بكفر الشيخ 
 اندلاع حريق كبير بعمارة مطعم آخرساعة بطلعت حرب 
 حريق في مخــازن "آداب القاهـــرة" ؟!



**حريق كبير بمبنى ترحيلات ملحق بمجمع محاكم الجيزة إصابة 20 مجند بعد إنقلاب سيارة عسكرية علي طريق بورسعيد الإسماعلية ..
**بلاغ للنائب العام يكشف وجود ميليشيات لحماس بالمنصورة..
** كل هذا من اجل إرهاب الحكومة والمصريون .. اعماكم اللة لو كنتم مصريين حقا لعرفتم اننا شعب لا نهاب لعب العيال وستذهبون الى مزابل التاريخ - ...فضحتم انفسكم .. .


تظاهرات 25 يناير،فى ذكرى الثورة
التهامي،هذه الثورة ستنجح رغماً عن أنف الجميع، سواء كانت تيارات إسلامية أو حزبية لمن يريد تعطيل مسار الثورة؟؟؟؟ ---- ابقى قابلنى!!!! ----
 تقدم د . سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل إلى النائب العام ضد وزير الداخلية، عن تواجد مجموعة من الفلسطينيين والأردنيين والسوريين واليمنيين، بمسجد الإيمان بالمنصورة، ومنهم نحو مائة فلسطيني من حركة حماس.
وقال صبري -في بلاغه - "إن الأمن الوطني، يحقق في وجود فلسطينيين ويمينيين وأردنيين بأحد مساجد المنصورة، وأن سبب هذا التواجد بحجة الدعوة إلى الإسلام الصحيح، في جميع أنحاء العالم، وأن عدد من شباب المنصورة، قدموا بلاغًا بوجود نحو 100 فلسطيني من حركة حماس داخل مسجد الإيمان، بشارع قناة السويس". 
وأضاف، أنهم يشكون في تخطيطهم لأعمال تخريب بالمحافظة، أثناء مظاهرات 25 يناير، وأن التحريات كشفت عن وجود 8 أردنيين و2 يحملان الجنسية اليمنية داخل المسجد، وأنهم يتبعون جماعات التبليغ والدعوة ودخلوا البلاد بشكل شرعي، ووصلوا المنصورة الأسبوع الماضي برفقة 3 مصريين. وذكرت التحريات، أن مسجد الإيمان الذي استقبلهم مقام أسفل منزل أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وهو المسئول عن إدارته وأنهم يقيمون في عيادة طبية أعلى المسجد وأن عددًا كبيرًا من المصلين غير المعروفين بالمنطقة يتواجدون بالمسجد وجميعهم ملتحون، ويضعون غطاء على رؤوسهم وعقب كل صلاة يقوم أحد الوافدين وهو عربي الجنسية واللهجة يطالب المصلين بالخروج في سبيل الله وترك نعم الدنيا الزائلة، وأن البعض استجاب لهم وخرج من بيته منذ 4 أشهر ولم يعد، وأن هذه المجموعة تابعة للواء النصرة في سوريا الجناح العسكري لجماعة الإخوان به، ووجود عناصر من حماس. وأنهم متواجدون؛ لتأمين مقرات جماعة الإخوان في المحافظة، في مظاهرات 25 يناير، وأن منسق الأحزاب السياسية بالدقهلية، أكد أن اللواء مصطفى باز - مدير الأمن - اعترف ضمنيًا بوجود هذه العناصر والتي تهدد أمن واستقرار مصر، وذلك بتأكيده أن العناصر الموجودة تابعة لجمعية التبليغ والدعوة وهو أمر يثير الريبة والشك من هؤلاء، خاصة بعد أن ضبطت مديرية أمن الدقهلية أكثر من 500 قطعة سلاح عسكرية داخل المحافظة؛ دون وجود مستندات رسمية الأمر الذي يؤكد وجود مخططات لارتكاب جرائم ومذابح في ذكرى 25 يناير، ودعا حفيد سيد قطب عدد من الشباب لمحاصرة مسجد السلاب لضبط العناصر الموجودة من داخل وخارج مصر وطلب في نهاية بلاغه اتخاذ الإجراءات القانونية، لتحقيق الواقعة. 
وكشف اسم عضو جماعة الإخوان المسلمين، الذي استقبل هذه العناصر والكشف للرأي العام وللمواطن المصري، من باب أولى عن هذا التشكيل العصابي الإجرامي، والهدف من تواجده داخل الأراضي المصرية، وإلا اعتبر متسترًا عن كل هذه الجرائم ومخفيًا لأسماء عناصرها، ومن أحضرهم إلى أرض مصر ومن يقف وراء تمويلهم وما الهدف من تواجدهم قبل 25 يناير 2013 .
على قنديل أن يحجز بـ"طرة" مكانا لنفسه 
بعد تصريحه عن مواجهة المظاهرات
قال طارق التهامي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إنه على الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، أن يحجز لنفسه مكانا بجانب أحمد نظيف في سجن طرة"،.( بعد تصريحه بأنه سيضرب بيد من حديد على كل من يخرج عن سلمية المظاهرات !) في الذكرى الثانية لثورة يناير.
وأضاف التهامي، في تصريحات لـ"الوطن": "إن هذه الثورة ستنجح رغماً عن أنف الجميع، سواء كانت تيارات إسلامية أو حزبية ممن يريد تعطيل مسار الثورة. وأضاف: "ما قاله قنديل يعتبر تهديدًا لمن سيخرجون في تظاهرات 25 يناير، وهذه التصريحات تستفز شباب الأولتراس ليستخدموا القوة. لكن الشباب "مبيتهددش".!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتابع عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، "ما قاله رئيس الوزراء يتنافى تماماً مع ما قاله وزير داخليته حيث صرح الأخير بأن القوات الأمنية سوف تنسحب إلى مسافات معقولة حتى لا يحدث صدام مع المتظاهرين". وأضاف: "على رئيس الوزراء أن يرجع إلى وزير داخليته ليعرف منه الخطة الأمنية المتبعة لتأمين المظاهرات، والحفاظ على الأمن بدلاً من تهديد المتظاهرين". 
 وختم مستنكرا ما قاله قنديل "هذا يعتبر فشلاً وعدم قدرة على إدارة مرافق الدولة"، مطالبا قنديل بالرحيل اليوم قبل غداً، وأن يترك المنصب لمن يستطيع أن ينتقي عباراته وألفاظه في مواجهة التظاهرات. قنديل تهديداته لمن يخرج على السلمية فما هو الخطأ فى هذا ؟ هل مطلوب ان تقابل الشرطة مهاجمى السفارات واقسام الشرطة وحرقها بالورود؟؟

ليست هناك تعليقات: