الأحد، 27 يناير 2013

مدير مكافحة الإرهاب الأمريكى فى مصر وإغلاق كوبري قصر النيل - فيديو


.. إغلاق كوبري قصر النيل ..
 مدرعة تدهس متظاهرًا أعلى كوبري أكتوبر..
. ونقله إلى الإسعاف في حالة حرجة .
 «الخارجية»: أحداث العنف لن تؤثر على عقد القمة الإسلامية
... في موعدهــا بالقـــاهرة ...
. تصريحات للسفيرة الأمريكية. أرض مصر ملك لليهود 
 وتحليل .الدي إن إيه. لتوت عنخ آمون أثبت أنه يهودي!


وصل إلى القاهرة، صباح السبت، جوزيف فوتيل، قائد القوات الأمريكية، وقيادة العمليات الخاصة المشتركة، وماثيو أولسن، مدير إدارة مكافحة الإرهاب بوزارة الدفاع الأمريكية، على رأس وفد في زيارة لمصر تستغرق عدة ساعات. 
 وكان فى استقبال الوفد أعضاء السفارة الأمريكية بالقاهرة.دهست مدرعة للأمن المركزي أحد المتظاهرين أعلى كوبري أكتوبر بميدان عبد المنعم رياض، صباح الأحد، أثناء الاشتباكات الدائرة حاليًا بالمنطقة بين الجانبين، وقام بعض المتظاهرين بنقل المصاب في حالة حرجة إلى سيارة إسعاف بالميدان. وشهدت المنطقة من ميدان عبد المنعم رياض وحتى فندق شيبرد بعد كوبري قصر النيل اشتباكات، ليلة الأحد، بين قوات الأمن والمتظاهرين، وتصاعدت حدة الاشتباكات مع حلول الفجر أمام فندق سميراميس، حيث استخدمت قوات الأمن الخرطوش والغاز المسيل للدموع في تفريق المحتجين، فيما رد المتظاهرون بالحجارة وقنابل المولوتوف.
مدرعة تدهس متظاهرًا أعلى كوبري أكتوبر.. 
ونقله إلى الإسعاف في حالة حرجة


تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين والأمن بـ«التحرير»
.. وإغلاق كوبري قصر النيل..
 **«الخارجية»: أحداث العنف لن تؤثر على عقد القمة الإسلامية في موعدها بالقاهرة قال مصدر دبلوماسي مسؤول بوزارة الخارجية، الأحد، إن ترتيبات القمة الإسلامية المقرر أن تستضيفها القاهرة يومي 6 و7 فبراير المقبل تسير بشكل طبيعي، وإن أحداث العنف المندلعة في وسط القاهرة وعدة محافظات منذ يوم الجمعة، لن تؤثر على عقد القمة في موعدها. وقال المصدر في رده علي سؤال حول تأثير الأحداث الأخيرة على عقد القمة الثانية عشرة لدول منظمة التعاون الإسلامي، لـ«المصري اليوم»، إن «القمة ستعقد في موعدها المحدد في أحد فنادق منطقة شرق القاهرة».
ومن المقرر أن تبدأ الاجتماعات التحضيرية للقمة التي يحضرها رؤساء وزعماء 55 دولة أعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، يومي 2 و3 فبراير، كما تعقد اجتماعات وزراء الخارجية يومي 4 و5 فبراير.
ويناقش الملوك والرؤساء خلال القمة عدد من الموضوعات السياسية ذات الأهمية للعالم الإسلامي، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والاستيطان الإسرائيلي، والمسائل السياسية ذات التأثير على دول المنظمة، ومواجهة ظاهرة ازدراء الأديان السماوية ومكافحة ظاهرة الإسلاموفوبيا». وتناقش القمة وضع الجماعات والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء، وعددًا من المسائل الاقتصادية والاجتماعية والثقافية المتعلقة بتعزيز جهود مكافحة الفقر وتسريع وتيرة التنمية وتحسين الأوضاع المعيشية للمسلمين، وتدارس التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية بشكل عام وسبل التعامل معها، وحماية مصالح دول المنظمة. ووجه الرئيس محمد مرسي دعوات لرؤساء دول العالم الإسلامي وأكد عدد من العواصم مشاركة رؤسائها في القمة، على رأسهم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.
.. تصريحات للسفيرة الأمريكية..
 أرض مصر ملك لليهود 
 وتحليل الدي إن إيه لتوت عنخ آمون أثبت أنه يهودي!


أورد التاريخ أن ابني إبراهيم عليه السلام إسحاق وإسماعيل قد ولدا في فلسطين، ويعقوب عليه السلام (وكذلك المسمي إسرائيل) هو ابن إسحاق عليه السلام. أنجب يعقوب اثنى عشر ولداً عُرِفوا ببني إسرائيل، وكان من بينهم يوسف عليه السلام. 
يوسف هو ابن يعقوب من راحيل وأحب أولاده إليه. ويُطلَق اسـمه على إحـدى القبائل العبرانية. حسـده إخوته بسبب رؤيا بشرته بسيادته عليهم، حـيث كان يرى إخوته سـاجدين له، فتآمروا عليه وألقوه في جُبّ، وحمله بعض أهل َمْدَين إلى مصر وباعوه بيع الرقيق. فاشتراه رئيس شرطة فرعون ووكله على بيته. وقد اتهمته زوجته ظلماً فأُلقي في السجن سنوات. 
وهناك اكتسب ثقة السجان، فولاه على جميع المسجونين. وذاعت شهرة يوسف عليه السلام مفسراً للأحلام. استوزره فرعون مصر بعد أن أوَّل له حلماً رآه عن سبع سنين شبع وسبع سنين جوع واقترح عليه تخزين الحبوب في سنين الشبع لتحاشي المجاعة، فعينه رئيساً لمخازنه وهو منصب يماثل منصب وزير التموين في العهد الحاضر.ثم حضر أبوه وكل إخوته من فلسطين هرباً من المجاعة فأكرم وفادتهم ووطنهم أرض جاسان أثناء حكم الهكسوس.
 هاجر موسى بقومه تخليصاً لهم من فرعون، وقد حصلت في هذه الأثناء حادثة التيه أربعين سنة بعد العناد والكفر الذي حصل منهم، حتى أخرجهم الله على يد فتى موسى "يوشع بن نون" إلى الأردن وقد دخل يوشع بن نون بقومه إلى أريحا ودارت معركة بينهم وبين قوم من الكنعانيين انتصر فيها ودخل إلى فلسطين.العبرانيين في فلسطين
 .. عهـــد القضـــاة : 
 ويمتد من القرن الثالث عشر قبل الميلاد إلى السنة 1095 قبل الميلاد. عهد الملوك الأول : ويمتد من 1095 قبل الميلاد إلى 975 قبل الميلاد. عهد الملوك الثاني : ويمتد سنة 975 قبل الميلاد إلى سنة 135 قبل الميلاد. فترة ما بعد تدمير القدس : من سنة 586 قبل الميلاد إلى 135 ميلادياً. 

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: