الثلاثاء، 22 يناير 2013

التضليل الأعلامى الأسرائيلى وتشوية العرب والمسلمين فأحذروهم .. صور وفيديو



سعودية تحصل على الجنسية الإسرائيلية
 "فيدا غورا" الكوبية ... الى سمر الهوشان السعودية



التضليل الأعلامى الأسرائيلى وتشوية العرب والمسلمين كما أجدادهم من اليهود والمستشرقين ..
دسوا السم فى العسل فى كتب التارخ والأحاديث والسيرة النبوية وما ذالوا على الدرب ماضون فأحذروهم
الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل «فتاة الخبر» المتنصرة والهاربة الى مكان مجهول ,فتاة سعودية تحصل على الجنسية الإسرائيلية..
أذاعت الإذاعة الإسرائيلية اليوم وكالة الأنباء السعودية عن حصول أول سعودية علي الجنسية الإسرائيلية وهي من مدينة جدة بالسعودية وحاصلة علي بكاريوس صيدلية جامعة البتراء الأردن وتدعي ألاء عيسي خلف لم يكن قرار الشابة السعودية آلاء خلف ، ابنة مدينة جدة .. بالرحيل عن السعودية وترك كل شيء وراءها والقدوم إلى( إسرائيل) .. للعيش في مدينة الطيرة مع زوجها يوسف سماره .. لم يكن قرارا سهلا ....( .. حقيقة الاشاعة بأن فتاة سعودية تحصل علي الجنسية الاسرائيلية.. )



 ألاء عيسي خلف فلسطينية من عرب 48 مقيمة مع والديها اللذان يعملان بالسعودية سافرت لأسرائيل للزواج وطبقا للقانون الأسرائيلى فمن حقها الحصول على الجنسية الأسرائيلية وحصلت عليها وبذلك لا يمكنها العودة الى والديها فى جدة...



وفق صحيفة الوئام الاليكترونية السعودية :"حول حصولها على الهوية الاسرائيلية قالت مصادر اعلامية انها اوكلت محاميا يهوديا متطوعا من وزارة الداخلية الاسرائيلية، وتم اصدار هوية لها بعد ستة شهور، وهي كمواطنة ممنوع عليها الانتخاب او الترشح لأي منصب سياسي. وتقول الاء انها تشعر بشوق كبير الى اهلها ، كما تشعر بالحنين الى غرفتها والى الحارة التي كبرت فيها".
 وتضيف على لسانها: أكثر ما اشتاق اليه هو بيتنا واهلي وغرفتي واشتاق للحارة ، اشتاق الى الاجواء هناك، واشتاق الى اخوالي الذين يسكن جميعهم في جدة. انا ارى اهلي في الاردن لكنني لا ارى اخوالي منذ ان خرجت من المملكة ، اشتاق اليهم كثيرا واحيانا اتحدث اليهم بالهاتف ولكن اشتاق الى رؤيتهم.

العارضة السعودية سمر الهوشان
 ليست سوى عارضة الازياء الكوبية "فيدا غورا"
 *حقيقة صور عارضة الازياء السعودية سمر الهوشان


تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مطالبة العديد من السعوديين بمعاقبة عارضة أزياء سعودية تدعى "سمر الهوشان" لظهورها في صور شبه عارية، ما يشكل إهانة للمرأة السعودية في عودة للنقاش والجدل مره اخرى بعد سنوات من اسدال الستار حول هذة القصة . يذكر انه قد اثير الجدل لاول مره حول صور العارضة السعودية سمر الهوشان في اوائل العام 2007 . وكان الستار اسدل وقتها ليعود من جديد وبقوة كأحد اهم النقاشات التي يتداولها المجتمع السعودي . بسبب الانتشار الذي حققتة مواقع التواصل الاجتماعي في الاعوام الاخيرة والتي اصبح الكثيرون يستخدمونها في نشر الاشاعات والاخبار الكاذبة . تداولت العديد من المواقع العربية عموما والسعودية خصوصا مجموعة من الصور الساخنة لعارضة الأزياء الأمريكية الجنسية الكوبية الأصل “فيدا غويرا” على أنها عارضة أزياء سعودية تدعى “سمر الهوشان” .. وكالعادة تنجح المواقع الإلكترونية في اختلاق المواضيع الوهمية ونشرها .. ولكن اللوم يقع دائما على المواقع الإعلامية التي تحمل موثوقية عالية عند القارئ عندما تقوم بإسترخاص قيمة المرأة السعودية باعتبارها سلعة إعلامية مثيرة .. تماما كما سبق وأن حدث مع خبر الممثلة كاثرين زيتا جونز وتداول خبر مضحك عنها بأن اسمها الحقيقي هو صيته العنزي .. وللأسف أن الخبرين تم تصديقها وتناولها بشكل كبير .. حتى رأينا بعض الإعلاميين والدعاة يطالبون بـ “قطع رأس” سمر الهوشان .. لا تفكر الآن بقطع رأس شيء ليس له وجود .. بل فكر بأن تبحث في الانترنت قليلا قبل أن تطلق أحكامك.. وعنما فرضت فرنسا حظر النقاب استغلتها الصهيونية الأسرائيلية فرصة لتشوية الأسلام وبالخبث اليهودى قالوا إن الفيديو للدفاع عن حق المرأة المسلمة فى إرتداء القاب ..

الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل






ليست هناك تعليقات: