الجمعة، 4 يناير 2013

عائض القرنى: شكرا أهل مصر فأنتم حصنا أميناً للأسلام .. فيديو


عائض القرنى: الله يكتب لمصر النصر دائمًا 
آن للعقول المصرية المهاجرة أن تعود
 فمصر درعا أمينا للأمة العربية فلا تخذلونها


قال الدكتور عائض القرنى، الداعية السعودى: مصر لن تبنى إلا بالصبر والإيمان والعمل الصالح حتى يستطيع الشعب أن يبنى "مصر الجديدة مصر الحرية والكرامة والعزة". 
وأضاف القرنى: الله مع شعب مصر فقد نصرها فى كل الحروب التى خاضوها مع جيش صلاح الدين وجيش قطز وضد العدوان الثلاثى وفى 73 فى شهر رمضان، قائلاً: "لكم التاريخ أيها الشعب المصري حامل الحضارة ". 
 واستشهد القرني ببيت الشعر الخاص بعلى محمود طه "أخي، جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد، وحق الفدا أنتركهم يغصبون العروبة مجد الأبوة والسؤددا؟ وليسوا بغير صليل السيوف يجيبون صوتا لنا أو صدى فجرد حسامك من غمده فليس له، بعد، أن يغمدا أخى جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد وحق الفدا " كما أشار القرنى إلى أن مصر دائماً ما عاش فيها المسلمون مع الأقباط قائلًا: "مصر للجميع للمسلمين والأقباط, مصر لكل مَن مشى عليها فالأقباط لهم زمة الكتاب ورحم إبراهيم والرسول بمارية القبطية "أنتم أصهار الرسول". 
مناشدًا الداعية المصريين بالتقوى والصبر في بداية رحلة الكفاح والريادة التى بدأوها لبناء مصر الجديدة، و الحوار بين كل الأطياف لبناء مصر الجديدة. 
 وأكد أن شعب مصر " لديه القدرة على الارتقاء ببلده وتقدمها وجعلها من أحسن الدول وأعظمها على مستوى العالم"، داعيًا المصريين إلى "اعتصام بحبل الله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعًا ولا تفرقوا" وأن يجلسوا جميعًا على مائدة الحوار من أجل مصر العظيمة مصر التى مكث بها يوسف عليه الإسلام ومر عليها كثير من الأنبياء، وفتحها عمرو ابن العاص دون قتال".



ليست هناك تعليقات: