الأربعاء، 23 يناير 2013

التليفزيون الإسرائيلي يعلن فوز نتنياهو و تواطأ الأمن مع الفلول - فيديو


صـــــابر يا دنيـــا لحــــد الصبـــر مـــا اتكلّـــم 
 الإيد قصيـــرة و ضعف الحيلـــة مستحكم 


,,عصام سلطان: الأمن تواطأ مع الفلول لمنع مؤتمر الوسط.. ومحسوب: تكرار تلك الواقعة يستلزم وقفة مع الداخلية,ضمن صفقة تشمل 16 طائرة.. أربع طائرات إف 16 تغادر الولايات المتحدة فى طريقها إلى مصر ,نائب حركة التحرير بحماس: لا يوجد فلسطيني واحد يمتلك شبرا في أراضي سيناء ,شاكيرا تصل مستشفى في برشلونة لإنجاب طفلها الأول من بيكيه,, أعلن التليفزيون الإسرائيلي رسميا عن فوز طفيف لرئيس تحالف الليكود بيتنا بالانتخابات الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بنسبة 31 مقعدا، وكما توقع الكثير من الخبراء حصد يائير لابيد زعيم حزب يوجد مستقبل 18 مقعدا ليكون مفاجأة الانتخابات.
أما حزب العمل فحصل على 17 مقعدا، وحزب شاس على 13 مقعدا، والبيت اليهودي 12 مقعدا، وميرتس على 6 مقاعد، وتنوعاه بزعامة ليفني على 6 مقاعد، والجبهة بزعامة محمد بركة 5 مقاعد، والقائمة العربية الموحدة 4 مقاعد، ومقعدان لحزب التجمع. ومن المعروف أن العينة التليفزيونية يكون بها خطأ لا يتجاوز مقعدا أو اثنين، حيث لا تشمل فرز أصوات الإسرائيليين بالخارج وأصوات العسكريين.

المعارضة السورية 
تهنئ نتنياهو بالفوز في انتخابات الكنيست.!!!



السعودية: نتنياهو رجل قوي وواقعي
 ونحن بحاجة إليه ضد إيران



الإندبندنت: فوز نتنياهو يعني مواجهة حاسمة مع إيران ودعما لليمين المعارض لدولة فلسطين رجحت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن تسفر انتخابات الكنيست الإسرائيلي التي تجري حاليا، عن فوز رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بفترة ثالثة ربما تشهد إسرائيل إبانها مواجهة حاسمة مع إيران ودعما لليمين المتطرف المعارض لقيام دولة فلسطينية. ولفتت الصحيفة -في تعليق على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء- إلى تسجيل المشاركة الجماهيرية في عملية التصويت أعلى نسبة منذ عام 1999، مشيرة إلى أن هذه النسبة سجلت قبل ست ساعات من الموعد المقرر لإغلاق مراكز الاقتراع نسبة 46.6 % مقابل 41.9 % في التوقيت نفسه عام 2009. ورجحت الصحيفة أن يكون المستفيد من ارتفاع نسبة المشاركة هي أحزاب يسار الوسط التي بذلت جهودا جمة لتحريك قواعدها التصويتية، مشيرة إلى دعوة نتنياهو أنصاره بالذهاب للتصويت، في إشارة إلى تخوفه من احتمال صعود أحزاب الوسط. ورأت الصحيفة أن الحملات الانتخابية فشلت في التركيز على قضية بعينها، قائلة إن التوقعات بفوز نتنياهو، حسبما أظهرت كافة استطلاعات الرأي التي ظهرت تباعا على مدار الأشهر الماضية، جعلت التكتلين السياسيين الرئيسيين يوجهان سهامهما نحو الداخل بدلا من مواجهة كل تكتل للآخر، ما دامت النتيجة شبه محسومة بحسب الاستطلاعات. ورجحت الصحيفة قيام رئيس الوزراء الإسرائيلي، حال فوزه بفترة ثالثة، بوضع إيران على رأس قائمة الأجندة العالمية، مشيرة إلى تأكيده على أهمية تعزيز الأمن الوطني، ولا سيما في ظل حالة الاضطراب التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. ورأت الصحيفة -في ختام تعليقها- أن المشكلة التي قد تواجهها الحكومة الإسرائيلية المقبلة، والتي من غير المتوقع أن تتولى السلطة قبل منتصف الشهر المقبل، هي مشكلة الاقتصاد المتأرجح.
فودافون وأسعار الكروت وفوز نتنياهو وسلطان يتهم الأمن
 وطائرات "إف 16" ومولود شاكيرا بنشرة منتصف الليل



- الاعتداء على قيادات الوسط بدمياط الحزب: مدرعات وتشكيلات أمن مركزى أغلقت كل الطرق المؤدية للمؤتمر.. 
- ومنع المواطنين من الوصول باستثناء أعضاء "الوطنى المنحل" .. 
- نيابة الثورة تستدعى قيادات عسكرية و"إخوانية" سابقة.. تأجيل "سياسى" لحكم مجزرة بورسعيد..
فودافون تتراجع عن رفع أسعار الكروت، التليفزيون الإسرائيلي يعلن انتصارا "خجولا" لنتنياهو، وعصام سلطان يتهم الأمن بالتواطؤ مع الفلول لمنع مؤتمر حزب الوسط فى دمياط، وأربع طائرات "إف 16" تغادر الولايات المتحدة فى طريقها إلى مصر، شاكيرا تصل مستشفى في برشلونة لإنجاب طفلها الأول من بيكيه، وغيرها من الأخبار فى نشرة "بوابة الأهرام" لمنتصف الليل. وفيما يلي موجز بأهم الأخبار، ويمكن قراءة هذه الأخبار بالتفصيل من الروابط الموجودة في نهاية الخبر:
 1- فودافون تتراجع عن رفع أسعار الكروت.. وتؤكد توافرها بالأسعار العادية اعتبارًا من الغد
 2- عاجل.. التليفزيون الإسرائيلي يعلن انتصارا "خجولا" لنتنياهو.. ولابيد الحصان الأسود للانتخابات الإسرائيلية
 3- عصام سلطان: الأمن تواطأ مع الفلول لمنع مؤتمر الوسط.. ومحسوب: تكرار تلك الواقعة يستلزم وقفة مع الداخلية
 4- ضمن صفقة تشمل 16 طائرة.. أربع طائرات إف 16 تغادر الولايات المتحدة فى طريقها إلى مصر
 5- نائب حركة التحرير بحماس: لا يوجد فلسطيني واحد يمتلك شبرا في أراضي سيناء
 6- شاكيرا تصل مستشفى في برشلونة لإنجاب طفلها الأول من بيكيه
 7- النائب العام يطلب تخصيص مبنى "الوطني" بكورنيش النيل مقرا له وبعض الإدارات التابعة له.


صابر يا دنيا لحد الصبر ما اتكلّم ... 
 الإيد قصيرة و ضعف الحيلة مستحكم ...
 و يعدّى عمرى و يتسرسب سنين ف سنين ...
 و افضل مرابط مكانى ف سكة الصابرين ... 
 أحلم يادوب على قدّى و اقول قادر يا كريم ...
 يعدّى مرّة الفرح على بابى و يسلّم




ليست هناك تعليقات: