الجمعة، 4 يناير 2013

حـقيقة الـفـرقـة " 95" إخـوان


مفاجأة الفرقة " 95 إخوان "
.. متواجدة برفقة شفيق بالإمارات ..!!!
 الـفـرقـة " 95" إخـوان يتم اختيارهم من أشرس الضباط وتكون تبعيتهم مباشرة لوزير الداخلية وكلهم هاربون الآن و"نجم الشباك": ضاحي خلفان، بالاشتراك مع "الهارب من الشباك": أحمد شفيق، يمثلون حاليا الجزء الخامس
 من "المهمة المستحيلة "


قيادى بـ«الجهاد» يكشف: شاركنا «الفرقة الإخوانية» فى «طحن البلطجية» أثناء الثورة ....
 «شتا»: تنكرنا فى زى «بياعين لب» على كوبرى قصر النيل.. وأخذنا أسرى وسلمنا البعض للجيش .. ورأيت قيادات الجماعة تقود المعركة ... كشف علاء شتا، القيادى بتنظيم الجهاد، عن وجود تعاون بين تنظيم الجهاد و «الفرقة الإخوانية» بقيادة أسامة ياسين وزير الشاب الحالى، القيادى الإخوانى، والتى انفردت «الوطن» بكشف حقيقتها، ودورها فى موقعة الجمل، بعددها الصادر أمس. 
وقال شتا فى تصريحات مسجلة لـ«الوطن»: استطاعت الفرقة الإخوانية أن تطهر العمارات وأسطحها من البلطجية وتسيطر على أغلب العمارات، قبل أن يحدث تفاوض بينها وبين قادة الجيش بالميدان للنزول، مؤكداً أن قيادات الإخوان رفضت نزول عناصر تلك الفرقة فى البداية. 
 وكشف أنهم كانوا يتقابلون مع عناصر الفرقة الإخوانية كل يوم، تحت أسود كوبرى قصر النيل، فى صورة «بياعين لب وسودانى» وهم ينادون «لب.. لب». 
 وقال: لن أستطيع تحديد أعداد عناصر الفرقة 95 إخوان، حيث كنا نخاف من بعضنا، ونتعامل بأسماء حركية، وكل شخص كان له أكثر من اسم، تحسباً من أن يلقى الأمن القبض علينا فى أى وقت، وتابع: طحنّا البلطجية، وسلمنا بعضهم للجيش، والبعض الآخر وضعناه فى غرفة خصصناها للأسرى، معلقاً: كنا نحن الأكثر وكنا جماعة كبيرة. 
 وأضاف: رأيت قيادات من الإخوان تقود المعركة، لكننى لا أستطيع أن أكشف أسماءهم حالياً، ولو فعلت ستقبض عليهم عناصر المخابرات من بيوتهم، ويواجهوننا ببعضنا البعض، لافتاً إلى أن الثورة لم تنته بعد، ومن الممكن أن يعاقب بالإعدام على ذمة قضية اغتيال السادات، فى حال أى ردة وفشل للثورة، معلقاً: يمكن أن يحدث انقلاب على الثورة، ويُقبض على كل من شارك فيها. 
وتابع: كان عمر سليمان، نائب الرئيس السابق، يرسل لنا عناصر أمن دولة ومخابرات يرتدون زى الجيش، وكنا نعرفهم بالاسم، وكانوا يأخذون الناس لتعذيبهم فى المتحف المصرى، مشيراً إلى أنهم لم يستطيعوا دخول المتحف، خوفاً من اتهامهم بتخريبه، وأن أجهزة الأمن كانت مرعوبة، لاعتقادها بوجود سلاح فى الداخل، وأنها لو دخلت الميدان ستقع ضحية مصيدة، وستُضرب بالأسلحة الحية، مستطرداً: «والله العظيم لو عرفوا أننا جماعات وتنظيمات إخوان وجماعة إسلامية وجهاد، كانوا ضربونا بالطائرات.. وقالوا طير».


"نجم الشباك": ضاحي خلفان، 
بالاشتراك مع "الهارب من الشباك": أحمد شفيق،
 يمثلون حاليا الجزء الخامس من "المهمة المستحيلة" !!!
من وراء حركة الانشقاقات التى ضربت أركان الحزب؟


ما الذى يحدث فى حزب "النور" الذى لم يكمل العامين منذ ولوجه إلى عالم السياسة؟
 ومن وراء حركة الانشقاقات التى ضربت أركان الحزب؟
 وهل نالت أمراض الساسة من دعاة التيار السلفى؟ وإلى أى مستقبل يتجه حزب النور، ونظيره السلفى حزب الوطن؟ 
 وهل يسحب أبواسماعيل البساط من جبهة ياسر برهامى؟ 
 تساؤلات عدة يجيب عنها هذا الملف.. أمين عام حزب النور للمنسحبين :
.... "موتوا بغيظكم " عبد الغفور يرفض الحديث عن أسباب استقالته من النور .....




ليست هناك تعليقات: