الخميس، 27 ديسمبر 2012

النائب العام رفض بيان "القضاء الأعلى" و سبعة مكاتب لـ"FBI" بالسعودية



النائب العام المستشار طلعت إبراهيم
 يرفض بيان القضاء الأعلى، وباق في منصبه لمدة 4 سنوات 
 كارثة سيادية وفضيحة سياسية.تواجد 7 مكاتب لـ"FBI" بالرياض


وكان مجلس القضاء الأعلى دعا النائب العام للعودة للعمل بالقضاء، وترك منصب النائب العام، زاعما أن في ذلك إعلاء للمصلحة العامة. وأكد مصدر قضائى بمكتب النائب العام، أن المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، متمسك بالبقاء فى منصبه، كنائب عام، ولن يتركه، حتى لا يقال إن أهم منصب فى مصر تم التأثير عليه من جانب عدد من أعضاء النيابة العامة، وحتى لا تكون "سُنة متبعة" خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن المستشار طلعت إبراهيم عبد الله مستمر فى منصبه لمدة أربع سنوات متصلة وفقاً لما أقره الدستور الجديد. كما طالب المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، وعدد من رؤساء أندية قضاة الأقاليم، النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، بقبول مبادرة مجلس القضاء الأعلى، والموافقة على الاستقالة.
لن تصدق كيف دافع احمد الزند عن نفسه
 عند محاولة اغتياله 




حزب سعودى معارض ينتقد تواجد 7 مكاتب لـ"FBI" بالرياض
انتقد حزب الأمة السعودي المعارض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تواجد 7 مكاتب للإف بي آي الأمريكية في الرياض، واعتبره كارثة سيادية وفضيحة سياسية.
 وقال الحزب المعارض أن: "الإعلان عن وجود 7 مكاتب للمباحث الفيدرالية الأمريكية بالسعودية ليعتبر دليلا من أدلة التبعية"، ونشر صورة مرفقة على تويتر للموقع الرسمي للإف بي آي، تبين توزيع فروع مكاتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي الإف بي آي على مستوى العالم، ففي اليمن يوجد 8 مكاتب، وقطر يوجد 4 بالدوحة، ومكتب واحد في أبوظبي بالإمارات، و9 في تل أبيب بإسرائيل، ومكتبان في عمان بالأردن، و3 بالعراق. ويُعرّف حزب الأمة الإسلامي نفسه بأنه حزب سياسي سلمي يؤمن بحق المواطن بالمشاركة في العملية السياسية والمطالبة بالحقوق المشروعة حسب تعاليم الإسلام، ويتبعه على تويتر ما يزيد على 22 ألف شخص، ويعتبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر المتنفس السياسي للشعب السعودي في التعبير عن آرائه..
..



ليست هناك تعليقات: