السبت، 22 ديسمبر 2012

الكنيسة / مصر دولة قبطية مسيحية وليست عربية مسلمة - فيديو



مصر دولة قبطية مسيحية وليست عربية مسلمة 
 أوباما يعين مصريًا - أمريكيًا رئيسًا لمجلس الرئيس للتنمية العالمية 
وشفيق لـ «العربية» :
 أتوقع حدوث حرب شوارع إلى أقصي مدى


الكنيسة تشترط على الرئاسة عدم تعيين إسلاميين بمجلس الشورى وتعيين رئيس أركان الجيش المصرى من النصارى للبرهنة على ديمقراطية النظام ومصر دولة قبطية مسيحية وليست عربية مسلمة .. فيديو إستأذنوا الكنيسة أولاً!!! والعوا:: مصر إسلامية وستظل إسلامية شاء من شاء وأبى من أبى.. 
 *** .. شفيق لـ «العربية» : أتوقع حدوث حرب شوارع إلى أقصي مدى أكد الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لئاسة الجمهورية أن الدستور الجديد مرفوض من الشعب ايا كانت نتيجة الاستفتاء وأن هناك تلاعب وعدم نزاهة في سير العملية الانتخابية ، مؤكدا أن رد فعل الجمهور سيكون قوي اذا كانت النتيجة بـ «نعم»لان اللجنة التاسيسة غير سليمة لا تعبر عن اطياف المجتمع ويسيطر عليها التيار الاسلامي فقط. وأضاف شفيق في مداخلة هاتفية علي قناة «العربية»أن الاخوان ابتعدوا عن الطريق السليم ولهم ان يتوقعوا العصيان المدني والشعب المصري لم يتعاون معهم وسيجبرهم علي التخلي عن الحكم بسبب فسادهم متوقعا حدوث حرب شوارع الي اقصي مدي. وأكد الفريق أن الرئيس المنتخب محمد مرسي مطعون في نتيجته الانتخابات الرئاسية بالأدلة مضيفا:" ننتظر صدور الحكم لصالحنا وسيفقد مرسي الشرعية المزعومة" وحذر القوي القوي الاسلامية من مهاجمة القوات المسلحة . 
 **** الدكتور محمد سليم العوا يتحدث حديث ينهى الفتنه الدينيه المراد اشعالها اسمعوا واستمتعوا بكلام ملهوش رد ويخرس العلمانيه علماء مصر الاجلاء ادامكم الله زخرا للاسلام تحيه لمصر ولعلمائها ومفكريها وشعبها المسلم ..




أوباما يعين مصريًا - أمريكيًا 
رئيسًا لمجلس الرئيس للتنمية العالمية

عين الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الدكتور محمد العريان، وهو مصري أمريكي وأحد أبرز علماء الاقتصاد في العالم، رئيسا لمجلس الرئيس للتنمية العالمية، وفقا لبيان صحفي للبيت الأبيض حول عدد من التعيينات بالمناصب القيادية بالإدارة الأمريكية. ويشغل الدكتور محمد العريان، منصب المسؤول التنفيذي الأول والمسؤول المشارك للاستثمار بشركة إدارة الاستثمار بالمحيط الهادئ «بيمكو»، وهما منصبان يشغلهما منذ عام 2007. وانضم الدكتور العريان للشركة عام 1999 كعضو أقدم بمجموعة إدارة المحافظ المالية واستراتيجية الاستثمار، وفي عام 2006 انضم إلى شركة إدارة جامعو هارفارد في منصب الرئيس والمدير التنفيذي قبل أن يعود إلى «بيمكو» عام 2007.
 وقبل ذلك، كان الدكتور العريان يشغل منصب المدير الإداري وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة سالومون سميث بارني بمجموعة سيتي جروب في لندن، وعمل في صندوق النقد الدولي لمدة 15 عاما، وعمل خلالها في منصب نائب مدير من 1995 إلى 1997. وهو عضو في مجلس إدارة مؤسسة كارنيجي للسلام الدولي، والمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، ويرأس اللجنة الاستشارية للاستثمارات بشركة مايكروسوفت، كما أنه عضو في لجنة المستثمر الاستشارية للأسواق المالية في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.
;وقد حصل الدكتور العريان على درجتي البكالوريوس والماجستير من جامعة كامبريدج، وحصل على درجة الماجستير الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة أوكسفورد. ولد الدكتور محمد العريان عام 1958 من أم فرنسية وأب مصري، هو عبد الله العريان، الذي كان أستاذا للقانون ثم قاضيا في محكمة العدل الدولية.. وعمه أحمد العريان أستاذ هندسة المواد في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، والدكتور محمد العريان متزوج من محامية. وهو أحد الخبرات والكفاءات المصرية النادرة التي نالت اهتماما دوليا عالميا، وحصدت مكانا مرموقا في مجال المال والاقتصاد.. وبفضل خبرته العريقة، تلقى محاضراته التي يلقيها في أنحاء عديدة من دول العالم اهتماما من نخبة المجتمع والسياسيين والخبراء الاقتصاديين وأهل الصناعة. وحصل العريان على شهادته الجامعية في الاقتصاد من جامعة كامبريدج، ثم حصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه في الاقتصاد من جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة.
 وشغل العريان، الذي يعد من أبرز الخبراء الاقتصاديين في العالم، منصب الرئيس التنفيذي في مؤسسة بيمكو الاستثمارية العالمية التي تعتبر من أكبر شركات إدارة الأصول في العالم وتدير أصولا تزيد قيمتها على 1100 مليار دولار أمريكي، وذلك منذ عودته إليها في يناير 2008 بعد أن عمل لمدة عامين رئيسا تنفيذيا في وقف جامعة هارفارد الذي يتولى إدارة صندوق المنح الجامعية والحسابات التابعة لها.. ورغم أنه لم يطل مكوثه هناك، فإنه خلال سنة مالية كاملة من قيادته استطاع الصندوق أن يحقق عائدا نسبته 23 في المائة، هو الأعلى في تاريخ الجامعة.
 وعمل لمدة 15 عاما لدى صندوق النقد الدولي في واشنطن قبل تحوله للعمل في القطاع الخاص، حيث عمل مديرا تنفيذيا في سالمون سميث بارنى التابعة لسيتى جروب في لندن، وفي عام 1999 انضم إلى مؤسسة «بيمكو» الاستثمارية العالمية. ونشر الدكتور العريان، العديد من الدراسات حول القضايا الاقتصادية والمالية العالمي، وحصد ألقابا كثيرة وبرز اسمه كواحد من أهم نجوم عالم الاستثمار الذين صعدوا بسرعة غير عادية، ونال في عام 2008 جائزة عالمية عن كتابه "عندما تتصادم الأسواق".









ليست هناك تعليقات: