الأحد، 23 ديسمبر 2012

خلفان: المصريون «عبيدا في طاعة عمياء» - ألى متى السكوت على هذا المعتوة ؟



- فضــائل مصــر -
 لمن لا يعرف مصر من المصريين أو العـــالم 

 سكوت حكومة الأمارات على هذا الخــرفان
 لا يجب السكوت عليــــة فهو جزء من النظام الحاكم 
... وليست حريتة الشخصية ...
.. سكوتهم على تصرفاتة موافقة ضمنية لها ..
 لايجب السكوت عليها مهما كان الثمن
... فكرامتنا اغلى من أى شىء ...


فى هجوم حاد على المصريون يواصل ضاحى خلفان، قائد شرطة دبي إهانة المصريين عندما وصفهم بأنهم «عبيدا في طاعة عمياء»، مطالبا إياهم بالتحرر من الانسياق وراء جماعة الإخوان المسلمين . 
وقال «خلفان»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الأحد: «تحرروا أيها الاتباع الذين يسوقكم الإخوانجية سوق الإبل»، مضيفًا: «أحيانا الواحد منا يعطف على أتباع الإخوان الذين رهنوا أنفسهم عبيدًا في طاعة عمياء». وتابع : «دخل الإخوانجية مزبلة التاريخ، إذا كان الغراب دليل قوم، يقودهم إلى دار الخراب والإخوان غربان المرحلة المقبلة في شمال أفريقيا والشام».



- الدنيا تقاد إليك عفواً *** أليس مصير ذاك إلى زوالِ 
- هل يضر البحر أمسى زاخراً *** أن رمى فيه صبيٌ بحجرْ 
- ولو كل كلبٍ عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ 
- ولم أر كالمعروف أما مذاقه *** فحلوٌ وأمل وجهه فجميلُ 
- وإذا أتتك مذمتي من ناقصٍ *** فهي الشهادةُ لي بأني فاضلُ 
- وتجلُّدي للشامتين أُريهمُ *** أني لريب الدهر لا أتضعضعُ 
- وإذا المنيةُ أنشبتْ أظفارَها *** ألفيت كل تميمةٍ لا تنفعُ 
- وعاجزُ الرأي مضياعٌ لفرصتهِ *** حتى إذا فاتَ أمرٌ عاتب القدرا


فضائل مصر 
 لمن لا يعرف مصر من المصريين او العالم
 استمتع واستمع لهذا الكلام الطيب 
عن فضل مصر عبر التاريخ الاسلامى والحديث والمعاصر. 
من اروع وافضل الخطب التى سمعتها فى حياتى. خطبة الجمعة من جامع البواردي بحي العزيزية في الرياض لفضيلة الشيخ د.محمد العريفى بتاريخ 1/2/1434 الموافق 14 ديسمبر 2012 . بارك الله فيه. وجعله الله فى ميزان حسناته.
. لقـــد ابكيتنا ياشخينا الجــليل .


خــرفان /حقير مثل من عينه من العائلة المنحرفة
 أسمعوا وأعوا ايها الطرشان ان كنتم تفقهون
 هذة مصر التى تطاولون عليها ؟


شوف خيبتك وكيف عمل حاكم دبي وظبيان في شعب الامارات واضاعو 3 جزر جمع جزيرة وليس جمع جزرة ايها الجاهل. قالوا عنك كلب واقول خنزير ورافع يديك كالنائحة.
لمادا يا بديئ اللسان يا وضيع القدر يا حقير المقام يا منحط الاخلاق.
هل نسيت انك تنتمي للاسلام وانت ابعد ما تكون منه ايها السارق لاموال شعب مصر الحر المسلم. سنتمسك بدين الاسلام وبالاخوان وحزب النور والتنمية ومن دار في فلك الاسلام.
 ما احقر حاكمي دبي وابي ظبي. هدم الله ملككم وملكه لاهل الامارات. أمين.
وبلسان شعب الامارات وشعب مصر ابعث لك يا خرفان يا خنزير ما قاله المنصور ابن ابي عامر لولده الفاشل شنغول: أنا غبت قليلا فاستنوق الجميل/ وانت لا امرأة ولا رجل.
وكان المنصور قد خرج في سفره واوصى ابنه بقرطبة فاضاعها كما اضاع حكام الامارات الجزر الثلاث. الى الامام يا شعب مصر ويا شعب الامارات...
لا بد من اتخاذ اجراء حازم 
ضد هذا المسئول الحكومي الاماراتي
لماذا لا يتم سحب السفير المصري من الامارات احتجاجا على تصريحات قائد شرطة دبي خلفان باعتباره موظفا حكوميا يتبع حكومة الامارات وتصريحاته تحسب على انها رسمية وليست شخصية ويصف المصريين بالعبيد و يتهجم على حزب مصري وينشر الكراهية داخل مصر ويمثل حجر عثرة لاقامة علاقات مصرية اماراتية تقوم على اساس الاحترام المتبادل...
إسكت ياذا الذيل القصير
أيها التيس الخليجي الأحمق من الذي ينساق خلف الغرب يا تيس. أنتم يالخليجيين ينقصكم تصلون الخمس لأمريكا وفرنسا وبريطانيا يا أجبن وأخس من الكلب ، مع احترامي لكل عربي حر شريف من الخليج. 
لا تتحدث عن شعب حر بهذه الطريقة يا تيس وإلا بالله يمكن أن يقتلع كبدك من حيث لا تدري ولا يغرنك بعدك عنا فإن لله جنوداً لا يعلمها الا هو. فنسأل الله أن يخرسك وأن يفضح عرضك على الملأ أيها الكلب القذر أنت وكل من على شاكلتك وكل من يؤيدك وكل من يسكت عن هذا الكلب النباح من يكن هذا السفيه, السافل, المستكبر, المتكبر, الرقيع, الفارغ, الدنيء, الرذيل, الإمّعة؟ أين أنت يا هذا؟ في قصورك الرهيفة! تتلذذ بدراهمك يا فقير؟ لقد دخل الرئيس مرسي و معه الإخوان التاريخ من بابه الواسع العملاق, فكيف ستدخله يا سفيه؟ 
و كيف ستدخل قبرك؟ 
و من سيندبك؟ 
شفيق؟
 البرادعي؟ 
موسى؟
 حمدين و الفلول؟ 
" كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْمًا آخَرِينَ فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ"...

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: