الخميس، 6 ديسمبر 2012

شهداء قصر الإتحادية بالمشرحة وأسر شهداء الإخوان ؛ مؤلم رحمهم اللة؛ فيديو



زوجة شهيد الإخوان: 
مسيحي قتــل زوجـــي 
"خلاف "ذهب أمام قصر الاتحادية
 ليدافع عن الشرعية وعن 85 مليون مصري داخل البلد
ووالدة الشهيد: ربنا ينتقم من صباحي والبرادعي


بكت أسرة شهيد الإخوان محمد خلاف الذي استشهد في أحداث أمس شهيدهم بدموع حارقة , وقالت زوجته إن مسيحي قتل زوجها. وعندما وجه مذيع فضائية الجزيرة مباشر سؤال لزوجة خلاف قائلا لها كيف عرفتي أن الذي قتل زوجك مسيحي ... 
قالت: من تتبعوا القاتل هم الذين أبلغونا بذلك. وأضافت الزوجة من داخل مستشفي هليوبوليس أن خلاف ذهب أمام قصر الاتحادية ليدافع عن الشرعية وعن 85 مليون مصري داخل البلد ,كما أكد قبل وفاته . 
وأوضحت أن دم خلاف في رقبة الظالمين ,نافين أن يتحمل الرئيس محمد مرسي الذي يريد الخير لمصر مسئولية دمه ولكنهم يطالبوه بالقصاص. 
 وسط تعتيم اعلامى حول هوية ضحايا "موقعة الاتحادية"، استشهد حتى الآن خمسة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين المؤيدين للرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية مساء أمس وفجر اليوم الخميس، برصاص بلطجية الفلول ومعارضي الرئيس. الضحايا سقطوا برصاص حى من قبل أنصار حملة المرشح الرئاسى الهارب أحمد شفيق الذين انضموا لمعارضى الإعلان الدستورى فى محاولة لإسقاط الرئيس المنتخب.
 *والدة الشهيد: ربنا ينتقم من صباحي والبرادعي والدة احد الشهداء الذين توفوا في موقعة الإتحادية أن إبنها لا يمكن أن يحمل سلاح .. وأن صباحي والبرادعي هم السبب في مقتل إبنها .. وظلت تردد .. حسبي الله ونعمل الوكيل في صباحي والبرادعي .
وقالت زوجة الشهيد : أخر كلمة قالها أننا مستعدين أن نقدم مليون شهيد من أجل أن تصبح بلدنا أفضل ..
ووجهت رسالة للرئيس : يا دكتور مرسي لا تتراجع مهما كانت الظروف وقم بتطهير البلد من الفلول .. ولا تجعل دماء الشهداء تذهب هدرا .


أمام الإتحادية للدفاع عن الشرعية
والشهداء هم: الشهيد:
 محمد خلاف عيسي- التجمع الخامس، القاهرة.
 الشهيد: محمد ممدوح حسيني- التجمع الخامس، القاهرة.
 الشهيد: محمود محمد إبراهيم أحمد- محافظة الشرقية.
 الشهيد: محمد فريد أحمد سلام- منوف، منوفية.
 الشهيد: عبد الله عبد الحميد نصار- المنصورة، دقهلية.


الإخوان: لدينا أدلة على تورّط سياسيين وإعلاميين في أحداث الاتحادية 
وأبو الفتوح: أحذر من أي محاولة انقلاب على مرسي.. 
*** مشاهد حصرية لشهداء قصر الإتحادية بالمشرحة
 اللهم اجعل دماء هؤلاء الشهداء 
لعنه على كل فاسد وعلى كل من قتله وحرض على قتله
 وارنا فيهم عاجل نقمتك وانا لله وانا اليه راجعون..



أبو الفتوح: أحذر من أي محاولة انقلاب على مرسي
 حذر الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وكيل مؤسسي حزب مصر القوية، من أي محاولة للإنقلاب على الرئيس محمد مرسي لأنه رئيس شرعي ومنتخب. وأوضح أن الخلاف الدائر بين القوى الوطنية ليس خلافاً دينياً كما يحاول البعض تصويره. وأضاف أن الشريعة الإسلامية لم تكن يومًا فى خطر ولن تكون، مشددًا على اعتزازه بقيم الحضارة الإسلامية التى بناها فى مصر المسلمين والمسيحيين، محذرًا من يقوم بتصوير المعركة فى مصر على أنها معركة دينية. 
 وطالب خلال مؤتمر صحفى عقده ظهر اليوم، الرئيس محمد مرسى بأن يكون رئيسًا لكل المصريين وأن يحتمى بكل المصريين وليس بفصيل دون آخر مؤكدا أن حماية مؤسسات الدولة مسئولية الأمن والشرطة ولم تكن يوميًا لأحد أيا كان لأن القصر الرئاسى ملك للمصريين. 
 وانتقد أبو الفتوح المستقوين بالخارج ومن يطلبون من أمريكا التدخل من أجل مصالح حتى وإن كانت من أجل مصر، قائلا نحن ضد الاستبداد ولن نسمح بتدخل أمريكا لمصر بعد ثورة 25 يناير. 
 ورفض التظاهرات غير السلمية التى تدعو لحرق المقرات والاعتداء الغاشم واستخدام العنف، محذرًا من خروج الثورة عن سلميتها محذرًا شباب التيار الإسلامى وشباب الثورة أن يواجه الآخرين بالعنف. 
وشن أبو الفتوح هجومًا حادًا على فلول الوطنى المنحل من العودة مرة أخرى مستغلين حالة الخلاف السياسى وركوب موجة الثورة المصرية. 
 وقال محامي جماعة الإخوان المسلمين صلاح عبد المقصود، اليوم الخميس، إن أنصار الجماعة ألقوا القبض على 83 بلطجيًّا خلال الاشتباكات أمام القصر الرئاسي مساء أمس وان هؤلاء اعترفوا على "رموز سياسية" بأنهم حرّضوهم على إحداث شغب أمام القصر الرئاسي تسببت في مقتل 6 من الجماعة وإصابة المئات. 
وأضاف عبد المقصود أن الجماعة قدمت بلاغات موثقة بالأدلة لدى النائب العام ضد المتسببين في أحداث قصر الرئاسة وكذلك في حرق مقرات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة والاعتداء على بعض القيادات في المحافظات. 
وفي تصريحات خاصة لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، قال عبد المقصود "لدينا أدلة قاطعة وبراهين موثّقة تثبت تورّط رموز سياسية كبيرة وإعلاميين" في أعمال العنف . 
 *** الجثة مجهولة الهوية الوحيدة الموجودة في مستشفي الزهراء اللي يتعرف عليه يبلغ أهله شاب مجهول الهوية مصاب بطلق ناري في الرأس موجود في مستشفى الزهراء من الساعة 2 الفجر .. عمره حوالي 30 سنة وكان لابس جاكيت جلد بني وبنطلون جينز كحلي وقميص كاروهات رمادي








ليست هناك تعليقات: