الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

مجهولون يطلقون النار على الأتحادية وخطاب لمرسى لنقل التشريع للشورى - فيديو



مرسي يلقي خطابا خلال أيام لإسقاط الإعلانات الدستورية 
جورج جالوي يكشف مؤامرة سايكس بيكو الثانية 
"الكسب" أصدر أمر ضبط دولى لحسين سالم وأبنائه 
قبل أن تصدر المحكمة الدستورية بإسبانيا قرارها 
برفض تسليم رجل الأعمال حسين سالم وأبنائه إلى السلطات المصرية


ذكرت وكالة أنباء «الأناضول»، أن الرئيس محمد مرسي، سيلقي خطابا خلال أيام يعلن فيه سقوط الإعلانات الدستورية، ونقل السلطة التشريعية لمجلس الشورى. ;وقالت مصادر رئاسية للوكالة، إن مرسي - خلال الخطاب - سيجدد الدعوة إلى حوار وطني بين القوى السياسية، لرسم خريطة طريق المرحلة المقبلة. وأناب الرئيس مرسي، رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، لإلقاء كلمة أمام مجلس الشورى غدا الأربعاء، في أولى جلسات دورته الجديدة، وفق المصادر ذاتها. وبموجب الدستور الجديد، سيتولى مجلس الشورى السلطات التشريعية التي يتولاها مرسي بموجب الإعلان الدستوري الذي أصدره أغسطس الماضي، وذلك إلى أن يتم انتخاب مجلس نواب جديد بعد شهرين. وبموجب الدستور أيضا، فإنه يتم إلغاء جميع الإعلانات الدستورية التي أصدرها المجلس العسكري ثم الرئيس محمد مرسي منذ تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم في فبراير 2011 وحتى تاريخ العمل بالدستور، ويبقى نافذا ما ترتب عليها من آثار في الفترة السابقة.


"الكسب" أصدر أمر ضبط دولى لحسين سالم وأبنائه
أصدر المستشار يحيى جلال فضل، مساعد وزير العدل، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، أمر ضبط دولى بضبط حسين سالم وأبنائه الهاربين بإسبانيا، وذلك باسمه الجديد حسين سالم فوزى بدلا من حسين كمال الدين إبراهيم سالم، وذلك لضبطه وإحضاره إلى السلطات المصرية لارتكابه جرائم كسب غير مشروع وغسيل أموال على الأراضى المصرية.
 " جهاز الكسب كان قد أصدر قرارا إلى الإنتربول الدولى بالقبض على حسين سالم وأبنائه على ذمة القضايا المتهم فيها على الأراضى المصرية، وذلك قبل أن تصدر المحكمة الدستورية بإسبانيا قرارها برفض تسليم رجل الأعمال حسين سالم وأبنائه إلى السلطات المصرية. وكشف المصدر، أن حسين سالم سيتم محاكمته خلال الشهر المقبل على تهمة غسيل الأموال المتهم فيها بأسبانيا والتى تصل فيها العقوبة بالسجن المشدد ما بين ستة أشهر إلى 6 سنوات وأنه نظرا إلى ضخامة المبلغ الذى تحصل عليه سالم جراء تهمة غسيل الأموال، سيحصل على العقوبة الأشد بإسبانيا....

جورج جالوي يكشف مؤامرة سايكس بيكو الثانية



ليست هناك تعليقات: