الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

الشهيد الحى .. الثورة المضادة لصوص ,الدولة تعالج الراقصات فقط فيديو


تعطل 7 قطارات بالبحيرة بسبب لصوص السيمافورات
.. الشهيد الحى .. 
الدولــة تعــالج الراقصــات فقـــط



تعطلت 7 قطارات من القاهرة إلي الإسكندرية بمحطة إيتاي البارود بعد قيام عاطلين بسرقة أجزاء من السيمافورات، تم ضبطهما وإحالتهما إلي النيابة التي تولت التحقيق. تلقى اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من مأمور قسم شرطة السكة الحديد وأكدت تحريات اللواء محمد الخليصي مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد قيام محسن يوسف 50سنة كهربائي بمحطة سكة حديد صفط الحرية بإيتاي البارود بضبط كل من "م.م.أ" 18سنة عاطل، و"ر.م.س"21سنة عاطل.
وذلك أثناء قيامهما بسرقة 2ترانس، 3غطاء علبة ترانس والخاصة بتشغيل السيمافورات بمحطة سكة حديد صفط الحرية مستخدمين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية (تروسيكل ) لنقل المسروقات ونتج عن ذلك تجاوز في القطارات رقم 15 القادمة من القاهرة وطنطا إلي الإسكندرية وهي قطارات رقم 15، 917 إسباني، 191الفرنساوي، 367ركاب، 915 إسباني ، 27 السياحي لمدة 10 دقائق.
 الثورة المضادة بقيادة شفشق والعلمانيين حتى يظلوا ينبحوا ضد مرسى فى حوادث القطارات ولكن نكشفتوا امام الشعب المصرى انتم من تحرقون الشركات وتسرقون الدعم البنزين والسولار انتم من تشيعون الفوضى فى البلاد والشعب المصرى لن يرحمكم لابد من اعدام لصوص القطارات من قضبان فلنكات سيمافورات وايضا لصوص الكهرباء والتليفونات واغطية البلاعات والاسلحة بأنواعها فهؤلاء جميعا ليسوا لصوص ولكنهم قتلة.. مصابو محمد محمود: الدولة تعالج الراقصات فقط ويكشفون مؤامرة "تطفيشهم" و"تمويت" الملف


"كفانا كلام للصحافة والإعلام"، "لا مش هنتكلم تانى عايزين فعل"، "فين وعود مرسى؟"...
كان هذا رد مصابى أحداث محمد محمود وغيرها من الردود اليائسة من النجاة من اصاباتهم التى تمنعهم من مزاولة حياتهم والعودة بها الى سباق عهدها. فمع مرور عام بأكمله على الأحداث المأساوية..يكشف مصابو محمد محمود لـ"بوابة الوفد" عن معاناتهم من اهمال وتخاذل جميع المسئولين على رأسهم الرئيس محمد مرسى فى تنفيذ وعوده والتى قطعها على نفسه أمام المتظاهرين فى جمعة حلف اليمن بميدان التحرير. واتهم "سيد الجعفرى" الذى تعرض للضرب بالعصى من قوات الجيش أدى الى تكسير فى العمود الفقرى وتجمع دموى وراء القلب وتكسير فى الحوض، الرئيس مرسى بـ"الكذب"، قائلا "مرسى مش هيقدر يعمل حاجة، فين وعودك بأن ملف الشهداء والمصابين أول اولوياتك؟.. مرسى بيكذب"، معلنا عن تحمله المسئولة الكاملة هذا الكلام..


ليست هناك تعليقات: