الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

على العرب دعم المقاومة بالسلاح قبل أن يأكل الصدأ خزائنهم



عبد الله شلح: على العــرب دعم المقــاومة بالسـلاح
 قبل أن يأكــل الصــدأ خزائنهم 
وضربنا "تل أبيب" باسم الشعوب الثائرة


أكد رمضان عبد الله شلح، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي أن سلاح المقاومة الفلسطينية في غزة مصدره بالكامل إيران، سواء كان سلاح إيراني أو غير إيراني، موضحاً أن السلاح الغير إيراني هو بدعم من إيران، مطالباً العرب بدعم المقاومة بالسلاح وأن يفتحوا مخازنهم قبل أن يأكلها الصدأ. 
 وأكد الأمين العام للجهاد الإسلامي في لقاء له على قناة الجزيرة، أن المقاومة الفلسطينية بخير رغم ما تعرضت له من هجوم خلال العدوان الصهيوني، وأنها قادرة على أن تقدم أضعاف أضعاف ما قدمته حتى الآن.
وقال:" يجب أن يعلم الصهيوني أنه ولى زمن العربدة الصهيونية بلا رجعة، وأن ما كان يحدث من قصف العدو الصهيوني لعواصم عربية كالخرطوم وقتل الفلسطينيين واللبنانيين، ولهم حصانة في ذلك انتهى. 
بعد أن ضربت سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية مدينة تل أبيب بالصواريخ باسم الشعوب العربية الثائرة. وثمن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي دور مصر الثورة وكل الخطوات التي اتخذتها منذ بدأ بزيارة رئيس الوزراء المصري هشام قنديل لغزة، وسحب السفير الصهيوني من الكيان الصهيوني، بالإضافة إلى مساعيها في لجم العدوان الصهيوني على غزة والعودة الى تهدئة تحقق مطالب الشعب الفلسطيني.



ليست هناك تعليقات: