الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

وزير إسرائيلى يختبئ رعبا من صواريخ المقاومة ,شلبى يهاجم حماس - فيديو


المقاومة بغزة تعدم 6 فلسطينين علناً بوسط المدينة
 تأكدت أنهم عملاء لاسرائيل 
 مدحت شلبى يهاجم المقاومة الفلسطينية ويدافع عن اسرائيل 
 وزير إسرائيلى يختبئ رعبا من صواريخ المقاومة


انتقد الاعلامى مدحت شلبى قيام المقاومة الفلسطينية بالرد على قيام الكيان الصهيونى بتدمير قطاع غزة من خلال عملية عسكرية واسعة وقال شلبى فى برنامجه مساء الانوار على قناة مودرن " كل مايحدث الان فى غزة نهايته خسائر وليس لها مغانم على الاطلاق ، لو المقاومة الفلسطنينة ضربت صاروخ هترد عليه اسرائيل بعشرة ".
اضاف شلبى " ريحوا نفسكوا محدش هيحارب معاكوا الحرب معناها الدمار والكل الان يبحث عن السلام والحروب انتهت فى العصر الحديث..


وزير إسرائيلى يختبئ رعبا من صواريخ المقاومة


بثت القناة العاشرة الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، مشاهد لهروب وزير حماية البيئة الإسرائيلى جلعاد أردن، وهو مذعوراً إلى جانب أحد الجدران فى مدينة “بئر السبع”، بعد سماعه صوت صفارات الإنذار، للاختباء من صواريخ المقاومة الفلسطينية. وأوضحت القناة الإسرائيلية، أن أردان وصل إلى المدينة لإجراء جولة تفقدية، من أجل الوقف على حجم الأضرار التى أحدثتها الصواريخ الفلسطينية،وامتصاص غضب الإسرائيليين الذين شُلت حياتهم اليومية بفعل تهديد الصواريخ، وإظهار دعم الحكومة الإسرائيلية لهم، ولكنه تعرض لهذا الموقف المخيف خلال جولته التفقدية.
وفى مشهد فيديو أخر مشابه، بثته القناة الإسرائيلية ظهر فيه عضو الكنيست عامير بيرتس، عضو حزب العمل، ووزير الدفاع الإسرائيلى السابق، وهو يختبئ إلى جانب أحد الجدران، خشية الإصابة من الصواريخ، خلال زيارته لمدن الجنوب فى بداية جولة التصعيد. وأشارت القناة العاشرة، إلى أن بئر السبع تتعرض للقصف بعشرات الصواريخ الفلسطينية، منذ بدء العملية العسكرية على غزة، وبالرغم من نصب منظومة “القبة الحديدية” على مشارف المدينة، إلا أن الصواريخ استمرت بالسقوط، وإيقاع إصابات فى صفوف الإسرائيليين، فضلاً عن الخسائر المادية التى تحدثها فى المدينة التى تبعد مسافة 40 كم على قطاع غزة.

ليست هناك تعليقات: