الاثنين، 19 نوفمبر 2012

غــزة..آفــاق التــهدئـة - إنفجارات مدوية في إيلات - فيديو


إذاعة إسرائيل:
 انفجارات مدوية في إيلات تهز المدينة
 وقوات الاحتلال تبحث عن موقع القصف


لليوم السادس على التوالى.. استمرار الغارات الإسرائيلية على غزة.. وضربات مكثفة على حدود مصر.. وتعبئة حوالى 40 ألف جندى احتياط.. وصول عدد الشهداء لـ83 شهيداً وأكثر من 700 مصاب معظمهم أطفال ونساء قالت الإذاعة العبرية: إن أصوات انفجارات سمعت صباح اليوم الإثنين في مدينة إيلات في أقصى جنوب إسرائيل. ونقلت الإذاعة عن سكان في هذه المدينة قولهم: "إن صوت الانفجارات كان مدويا وقد جاءت من الجبال المحيطة بهذه المدينة من الجهة الجنوبية". وأشارت الإذاعة إلى أن قوات الجيش وأجهزة الأمن تفحص الآن إمكانية وقوع هجوم صاروخي استهدف هذه المدينة السياحية.


ذكرت مصادر إسرائيلية قبل قليل أن سكان مدينة ايلات جنوب اسرائيل سمعوا دوي انفجارات هزت المدينة. وأوضحت المصادر أن الجهات المختصة في جيش الاحتلال تقوم في هذه الاثناء بفحص الموضوع اذا ما كانت الاصوات ناجمة عن صواريخ للمقاومة الفلسطينية. وذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي أن عددًا كبيرًا من سكان إيلات أبلغوا الشرطة عن صوت انفجارين بالمدينة، ولم تسفر الانفجارات عن سقوط قتلى أو جرحى. أفاد موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية مساء اليوم "الأحد" أن صوت انفجارين كبيرين دويا في مدينة إيلات أقصى جنوب الدولة العبرية.
ونقلت عن مصادر عسكرية أن الجيش الاسرائيلي يحقق في امكانية أن يكون صوت الانفجارين ناجماً عن قصف صاروخي. وتعتبر هذه المرة الاولى التي يسمع فيها انفجارات في مدينة ايلات منذ بدء العدوان على قطاع غزة.


إطلاق قذيفة «آر بى جى » من سيناء بإتجاه جنوب إيلات أطلقت صباح اليوم قذيفة " ار بى جى " من سيناء باتجاه مجموعة من عمال الهندسة الذين يقومون بإنشاء السياج الأمني على الحدود المصرية إلى الجنوب من إيلات .وكما ذكرت " الإذاعة الاسرائيلى " فقد أصيب أحد العمال بهلع نتيجة هذا القذف. يذكر ان تجدد صباح اليوم إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي ..





ليست هناك تعليقات: