الخميس، 1 نوفمبر 2012

بكري – النائب العام رفض أمر الرئيس بإعتقالى ومتظاهري 24 أغسطس - فيديو


أبناء مبارك البَرَّره فى زياره للنائب العام
على مسئولية بكرى 
-الرئيس مرسي حاول إعتقالى  
والنائب العام تصدى لذلك وقال 'هذا العصر قد انتهى.!


الرئيس مرسي حاول اعتقال بكري وعكاشة؟!
قال مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الأسبوع: إن العديد من القوى والشخصيات السياسية تجمعت "الأربعاء" أمام مكتب النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود للاعتراض على محاولة إقالة النائب العام لأننا أصبحنا نسير فى فوضى ممنهجة، وأصبح الباب مفتوحًا لإقالة أي شخص دون سند من القانون وسقوط الدولة المصرية -على حد قوله-. وأضاف "بكري" أنه تحدث مع النائب العام بشأن دوره في التصدي لجميع قضايا الفساد، مستشهدا بموقف النائب العام بعد تصديه لمحاولة إلقاء القبض عليه بسبب مظاهرات 24 اغسطس الماضي حيث اجتمع الرئيس محمد مرسي بعدد من القيادات الأمنية وسأل عن المحرضين لتلك المظاهرات والتقرير الذي صدر أفاد بأن هناك ثلاثة محرضين هم محمد أبوحامد ومصطفى بكري وتوفيق عكاشة. وأضاف أن الرئاسة طلبت من الجهاز الأمني تقديم هذه التحريات للنائب العام لإصدار قرار بضبط وإحضار الثلاثة محرضين وتم اتهامنا بقلب نظام الحكم وحرق مقار الإخوان ولكن النائب العام رفض تنفيذ الطلب، قائلا: إنه لن يلقي القبض على أحد بسبب المظاهرات فهذا العصر قد انتهى. 
 وتساءل بكري قائلا: "ماذا اختلف فى نظام مرسي الآن عن نظام مبارك؟! 
فكلاهما يتبع نفس النظام والآلية والأجهزة تستمر في تلفيق التهم، وكيف لرئيس منتخب أن يطلب من الأجهزة الأمنية تقديم أدلة مزيفة؟!!!!!!!!!!، 
ولكن النائب العام تصدى لكل هذا ولذلك موقفنا هو احترام القضاء المصري النزيه".
 وأشار بكري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" إلى أنه قبل مظاهرات 24 أغسطس أعلن أنه ليس له علاقة بالمظاهرات ولن يشارك فيها ورغم ذلك تضمنه طلب إلقاء القبض عليه، لمجرد أنه انتقد الرئيس، متسائلا: "كيف طاوع الرئيس قلبه بإصدار قرار بالقبض علي وهو يعرف مواقفي الشخصية؟!".

   ابناء مبارك البَرَّره فى زياره للنائب العام   
طالب سلطان النائب العام نائب رئيس حزب الوسط المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الافاده بمدي صدق او كذب روايه مصطفى بكري حول طلب الرئيس مرسي اعتقاله ورفض النائب العام ذلك. وتساءل هل فعلاً اتصل احد من الرئاسه طالباً اعتقال بكري و ابو حامد؟ 
كما نرجو الافاده بمضمون الإتصالات التي تمت بين المستشار عادل السعيد و بعض الرموز السياسيه. وقال انه من السهل جداً صدور تصريح من النائب العام لشركه التليفونات باصدار شهاده تفيد اجراء اتصال هاتفي باليوم والساعه والدقيقه بين سيادته وبين اولئك السياسيين الذين احتفظ باسمائهم وتليفوناتهم التي تلقوا عليها المكالمات، واظنهم اذا دعوا للشهاده فلن يتاخروا.
 واضاف سلطان في نهايه حديثه ارجو من النائب العام مشكوراً تحديد اقرب موعد لي لزيارته، مع نشر صورنا بالاعلام، بهدف نقده و نقد تصرفاته، اسوه بمؤيديه وداعميه، عملاً بقواعد الديمقراطيه في ممارسه العمل السياسي حتي ولو بالمخالفه لقانون السلطه القضائيه!". وقال"امتلات النشرات بخبر توجه عدد من السياسين من ابناء مبارك البَرَّره لزياره النائب العام، في مقدمتهم رفعت السعيد، بصفتهم رموز سياسيه تدعم النائب، وليس باي صفه اخري، كشاكين او مشكو في حقهم او شهود في قضيه متداوله امامه، وخرجت منهم ومنه تصريحات سياسيه، اهمها ما ردده الصحفي مصطفي بكري من ان رئيس الجمهورية طلب من النائب العام اعتقاله هو وابو حامد ولكن النائب العام رفض".
ـــــــــــــــــــــــ
 بكري: الرئيس مرسي حاول اعتقالى.. 
والنائب العام تصدى لذلك وقال 'هذا العصر قد انتهى'..
مرسي كان يخطط للقبض على السيسي وأبو الفتوح كاذب






ليست هناك تعليقات: