الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

القضاء يرواغ عن اصدار حكم برفع اسم مبارك وزوجته من المنشات والشوارع


هل مازال مبارك يحكم مصر حتي الأن؟ 
 تأجيل دعوى رفع اسم مبارك وزوجته 
من المنشات العامة والشوارع لـ8 يناير المقبل


 أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، نظر الدعوى المطالبة برفع اسم الرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت، من الشوارع والميادين بالقاهرة والمحافظات المختلفة، لجلسة الثامن من يناير العام المقبل. بينما تجمع اليوم الثلاثاء، العشرات من أنصار الرئيس السابق، وأعضاء هيئة الدفاع المتطوعة عنه، داخل قاعة المحكمة، رافعين صورة ولافتات لمبارك، وتعالت هتافاتهم «بنحبك ياريس.. بنحبك يا مبارك»، «بالروح بالدم.. نفديك يا مبارك»، وهتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها العام، الدكتور محمد بديع. يذكر أن التقرير الصادر عن هيئة مفوضى الدولة، قد أوصى برفع اسم مبارك وزوجته، موضحًا أن وضع الأسماء على المنشات والميادين يكون بمثابة التكريم والتخليد للذكرى، فى وقت خان مبارك فيه للأمانة السياسية، والقسم الذى حنثه عند توليه مهام منصبة كرئيس للبلاد، وعبث بمقدرات الشعب المصرى وثروته.


 هل مازال مبارك يحكم مصر حتي الأن؟ 
وكشف وثائق فساد خطيرة




الحكم ببطلان عقد منجم السكري يصدم الحكومة

في حكم جاء صادما للحكومة قضت محكمة القضاء الاداري امس ببطلان عقد استغلال الشركة الفرعونية لمناجم الذهب سنتامين ايجيبت لمنجم السكري بالصحراء الشرقية في محافظة البحر الاحمر . و الزمت المحكم برئاسة المستشار سعيد القصير نائب رئيس مجلس الدولة الجهة الادارية ممثلة في وزارة الصناعة بتعديل هذا العقد دون الغاءه كليا

 ......... 


7 نوفمبر التصويت على مواد الدستور في التاسيسية
اكد الدكتور محمد محي الدين مقرر لجنة الدفاع و الامن القومي المنبثقة من لجنة نظام الحكم بالجمعية التاسيسية للدستور امس انه سيجري التصويت على مواد الدستور خلال الجلسة العامة للجمعية يوم 7 نوفمبر المقبل مشيرا الى ان الجمعية ستنتهي من التصويت نهائيا على مواد الدستور قبل يوم 12 ديسمبر وفقا لقانون الجمعية و الاعلان الدستوري الذي ينص على ان تنتهي الجمعية من اعمالها خلال 6 اشهر.
 ................ 
وزارة الدفاع و المشير يتبادلان هدايا بـ73 الف جنية
كشفت 3 قرارات وزارية اصدرها الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع و حصلت الشروق على نسخة منها عن ان الوزارة و المشير حسين طنطاوي قد تبادلا الهدايا التذكارية في شهر سبتمبر الماضي و كانت عبارة عن اسلحة نارية مميزة بعضها حديثة الصنع و البعض الاخر قديم و ثمين .


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: