الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

محاكمة العسكرى على الجرائم التى ارتكبوها لا تسقط بالتقادم.


"6 إبريـــــــــــل":
 رفض مرسى لمحاكمة طنطاوى وعنان شىء "مخزى ومرفوض"


 أكدت حركة شباب 6 إبريل رفضها لأى حماية رئاسية أو عسكرية لكل من المشير طنطاوى والفريق عنان والروينى، لحمايتهم من المسأله القانونية هم وبقية أعضاء المجلس العسكرى الذين ارتكبوا جرائم فى حق المدنين خلال فترة توليهم السلطه فى مصر. وقال محمد عادل القيادى بالحركة فى تصريحات صحفية: إن حديث الرئيس محمد مرسى حول رفضه محاكمة طنطاوى وعنان، هو شىء مخزى ومرفوض، لأنه لأحد فوق القانون، مؤكداً أنه مهما طال الوقت فإن طنطاوى وعنان والروينى وبدين سوف يمثلون أمام القضاء ويحاكمون على كل الجرائم التى ارتكبوها فى حق هذا الشعب، على حد قوله .
 وأشار عادل الى أن ما يقوم به بعض الصحفيين والإعلاميين المحسوبين على نظام مبارك من الترويج لفكرة أن المؤسسة العسكرية حزينة على خروج طنطاوى وعنان وأنها قد تلوح لاستخدام القوة ضد السلطه الحالية لحمايتهم، هو محض وهم وأكاذيب، لافتا الى أن أغلبية قيادات وقواعد المؤسسة العسكرية سعيدة بخروج طنطاوى وعنان من على رأس المؤسسة العسكرية.
 وأضاف عادل أن الحركة سوف تكمل مسيرتها للضغط من أجل محاكمة أعضاء المجلس العسكرى، رغم وجود تقاعس من قبل النائب العام، فى تحريك القضايا والبلاغات ضدهم، مؤكداً أن كل هذا القضايا لا تسقط بالتقادم.
إخلاء سبيل "مهند سمير" المتهم فى أحداث مجلس الوزراء.. وأصدقائه يحتفلون بميدان التحرير..
يؤكد: سأدلى بأقوالى فى مقتل الشهيد "رامى الشرقاوى".. ووالدته تطالبه بالاستفادة من تجربته


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: