الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

ملياردير قطري يتزوج شقيقة مايكل جاكسون - فيديو



جانيت جاكسون شقيقة مايكل جاكسون
 تعتنق الإسلام لتتزوَّج المليونير القطري 
 في حفل ضخم بملايين الدولارات


جانيت جاكسون تعتنق الإسلام لتتزوَّج المليونير القطري
تستعد النجمة جانيت جاكسون للزواج من خطيبها المليونير القطري وسام المانع، العام المقبل في احتفالية إسلامية، في حين يشار إلى أنها اعتنقت الإسلام سراً مثل أخيها الراحل النجم مايكل جاكسون.
نيويورك: يتمنى كل من النجمة الأميركية جانيت جاكسون والمليونير القطري وسام المانع الزواج خلال عام 2013 في قطر موطن الأخير، وأكد المؤلف التركي عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيي، أن زواج جانيت ووسام سيكون على الطريقة الإسلامية، مشيراً إلى أنها اعتنقت الإسلام سراً مثل أخيها الراحل مايكل جاكسون لكنها فضلت عدم الكشف عن الأمر.
تخطط المطربة العالمية جانيت جاكسون للزواج بخطيبها القطري الملياردير وسام المانع في العاصمة القطرية الدوحة وذلك نهاية العام القادم. وتبلغ شقيقة نجم البوب الراحل من العمر 46 عاما بينما يبلغ عمر القطري 36 عاما فقط.
وأشارت صحف أمريكية إلى أن جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس، في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.
ويتوقع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار من بينها 3 ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكل مدعو. وكانت جانيت جاكسون صرحت من قبل أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجال أصغر منها، طالما هي تشعر بالسعادة معهم وهم كذلك، مضيفة أن السن ما هي إلا رقم في حياة الإنسان.










هناك تعليق واحد:

الرجل العربي يقول...

لم يصنع مايكل جاكسون الشهرة لنفسه فقط بل حتى لعائلته
المصدر :
http://www.mo22.com/?p=5333