الجمعة، 28 سبتمبر 2012

وثائق سـورية سـرية بالغـة الخطــورة - الطيران السورى يدمر حـلب - فيديو



بالأسماء والتواريخ والأرقام
 دور النظام السوري في العمل لزعزعة استقرار الأردن ولبنان.
 مستندات التي تكشف دور إيران وروسيا وحزب الله بسوريا
الطيران استهدف المنازل في مناطق عدة من حلب
الحرية والعدالة: تحرير سوريا يبدأ من مصر


 بعد بثها للإيميلات السرية للرئيس السوري، قالت قناة "العربية"، إنها حصلت على وثائق سرية بالغة الخطورة بالتعاون مع المعارضة السورية التي فضلت عدم الحديث عن كيفية الحصول عليها. وذكرت "العربية" أنها قامت بفحص مئات الوثائق، وقررت بث مجموعة منها ذات قيمة سياسية وخبرية، وتنوي تخصيص حلقات خاصة تعرض فيها هذه الوثائق ورأي خبراء في ما تضمنته من معلومات. وتقول "العربية" إن هذه الوثائق ستكشف للمرة الأولى معلومات صادمة وخطيرة، بينها معلومات عما حدث للطائرة التركية التي أسقطتها الدفاعات السورية. كما تتضمن وقائع خطيرة بالأسماء والتواريخ والأرقام عن دور النظام السوري في العمل لزعزعة استقرار الأردن ولبنان.  وتفضح الوثائق الدورين الإيراني والروسي في مساعدة النظام السوري، وإنشاء قيادة مشتركة تتدخل وتعطي الأوامر في كل كبيرة وصغيرة في الأزمة السورية. الوثائق تتعرض لدور حزب الله في الأزمة وكيفية تصفية الناشطين السوريين عبر أوامر خطية وواضحة من أعلى سلطة الهرم وبالأسماء، أضف إلى ذلك إصدار النظام الأوامر الصريحة بالقيام بسلسلة أعمال تفجيرية في البلاد. كما ستعرض "العربية" في برنامجها المخصص لهذه الوثائق، جداول للموقوفين والمعتقلين والمفقودين، وجداول للمطلوبين من النظام.
 يذكر أن البرنامج مكون من 12 حلقة تعرض على مدى أسبوعين بمعدل 6 حلقات أسبوعياً من السبت إلى الخميس من كل أسبوع. ويبدأ بث هذه الحلقات الخاصة اعتباراً من مساء غد السبت 29 سبتمبر/أيلول 2012 الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش (19:30 بتوقيت السعودية) على "العربية الحدث". وستعرض "العربية.نت" الوثائق بالتزامن مع "العربية الحدث" عبر صفحتها الرئيسة، وصفحة أخرى خاصة بالوثائق السورية المسربة (سيريا ليكس).

نظمت أمانة المرأة, بحزب الحرية والعدالة بالجيزة, مؤتمراً جماهيرياً بحديقة الأورمان بالجيزة، عصر اليوم بعنوان "المرأة ونصرة الثورة السورية "، لإعلان دعمهم للثورة السورية، ومطالبة الدول العربية بالسير فى توجه واضح نحو مناصرة الثورة السورية. فى البداية قالت, آمال عبدالكريم, أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة: "من منطلق شعار الحزب نسعى لتحقيق الحرية والعدالة على مستوى الوطن العربى ومساندة جميع الثورات العربية التى لم تحقق أهدافها ضد الأنظمة الفاسدة فى ظل الفترة الماضية". وعبرت عبدالكريم أثناء كلمتها فى المؤتمر عن أملها فى نجاح الشعب السورى فى تحقيق أهداف ثورته والتغلب على بشار الأسد؛ الذى وصفته بالحاكم الطاغية الفاسد المستبد، الذى من المنتظر أن يلقى مصير الطغاة السابقين بليبيا واليمن ومصر. وأشارت أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة إلى أن الرئيس مرسى أعلنها صراحة منذ أول خطاب له بجامعة القاهرة بمساندته للثورة الثورية ضد بشار الأسد، وأنهم من ورائه يدعمون الثوار السوريين ويعملون على دعمه، ونطالب العالم العربى بوقفه حاسمة ضد هذا الطاغية من أجل نصرة الشعب السورى ونجاح ثورته. وتابعت عبد الكريم: الحرية والعدالة يشعر بالمسؤلية تجاه العالم وعلينا التوحد والوحدة حتى نصبح قوة أمام العالم، لأن عدونا همه الأكبر التفرقة بنظرية "فرق تسد"، وعلينا التحرك نحو الشعب الذى يقتل ويشرد وتُغتصب نساءه".
مقاتلون معارضون يعلنون بدء "الحسم" في حلب حلب تواصل معركة الحسم في "جمعة توحيد الجيش الحر"
 تواصلت في حلب معركة الحسم التي بدأها الجيش السوري الحر الذي استولى أمس على عدد من أحياء المدينة بعد معارك حامية، فيما سارت تظاهرات حاشدة في حلب ومدن سورية أخرى في "جمعة توحيد كتائب الجيش السوري الحر". 
وفي جنيف، أدان مجلس حقوق الإنسان بشدة استمرار الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان من قبل نظام بشار الأسد، وتم تعيين المدعية العامة السابقة للمحكمة الجنائية الدولية كارلا ديل بونتي مفوضة للجنة التحقيق بجرائم الحرب في سوريا التي قرر المجلس تمديد عملها. ميدانياً، ارتفع شهداء الأمس برصاص كتائب الأسد إلى 160 ...


ليست هناك تعليقات: