الجمعة، 14 سبتمبر 2012

فيلم أمريكي يؤكد للعالم .. محمد (صلع) في التوراة والإنجيل


Move about ..
the Prophet Muhammad 
فيلم أمريكي يؤكد للعالم أجمع بوجود نبي اسمه محمد
 (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم) 
 ومن داخل أناجيلهم وكتبهم المعتمدة لديهم  
الفيلم يكشف للأمريكان حقيقة اليهود وكرههم لهم 
كشف للمسيحيين حقيقة وجود خاتم الأنبياء 
سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في التوراة والإنجيل



اقباط مصر يدينون فيلم "براءة المسلمين" المسيء للإسلام


تراجع عدد من الأحزاب والجماعات الإسلامية في مصر عن تنظيم ما يسمى بمليونية نصرة الرسول اليوم. وقد تجددت الاشتباكات في ساعات الصباح بين قوات الأمن ومتظاهرين في محيط مقر السفارة الأمريكية في القاهرة في إطار الاحتجاجات الغاضبة على الفيلم المسيء للإسلام. وأدان أقباط مصريون الفيلم الذي انتج في الولايات المتحدة واثار موجة متزايدة من الاحتجاجات في عدد من الدول العربية والاسلامية، وشددوا على اهمية التعايش السلمي واحترام الاديان.



 ■ الملفات الشائكة... ويقدم معلومات تؤكد أن الفريق سامي عنان الرئيس السابق لاركان القوات المسلحة أخفى قبل الثورة تقرير حول محاولات جمال مبارك تجنيد مجموعة من ضباط الجيش ليعاونوه في تمرير مشروع التوريث .
 ■ الثمن الذي سيدفعه الرئيس الأمريكي اوباما لمساندته صعود الاسلاميين بعد ثورات الربيع العربي، والعقول التى دبرت والأيدى التى نفذت الأحداث الكبرى بعد الثورة .... من قتل جنود الجيش فى رفح إلى حصار السفارة الأمريكية، في اطار فقرة كاملة عن حرب أجهزة المخابرات على أرض مصر.
■ العلاقة بين الأمريكان والإخوان اتصالات قيادات الجماعة بمسئولى الأجهزة الأمنية الأمريكية قبل الثورة، و ماذا قال جيمى كارتر فى لقاء خاص عن تنازلات الإخوان للوصول إلى السلطة؟، 
و هل يستخدم الأمريكان جنرالات الإسلام السياسى لتصفية الإسلام المسلح؟..



ليست هناك تعليقات: