الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

راقصة"التت" ياريس هظبطك في الكبارية ما تقفلش التت والنبي



ليدى جاجا لبست النقاب..خايفة من وجدى غنيم
 الحبس 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ '' للبلكيمى ''
راقصة"التت"صوفيا للرئيس مرسي : تعال الكباريه وأنا أزبطك


يبدو أن إغلاق قناة « التت » المتخصصة في عرض وصلات الرقص الساخنة أثار غضب راقصاته، وخاصة صوفيا أشهرهن على الإطلاق التي أخذت تسخر من الرئيس المصري محمد مرسي وتدعوه لزيارتها بالكباريه. 
 صوفيا كتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر :« ياريس هظبطك عندي في الكبارية بتاعي لما تبقى فاضي ..علشان عارفة إن الضغط عندك كتير».
كما كتبت الراقصة المثيرة للجدل رسالة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تشكي له إغلاق قناة «التت » قائلة : 
« أنت الوحيد اللى ليك تأثير على مرسي ..قولة ما يقفلش التت والنبي ، وحياة مشروع النهضة تكلمه»..



ياريس هظبطك عندي في الكبارية بتاعي لما تبقى فاضي 
..علشان عارفة إن الضغط عندك كتير!!!!!!!



قولة ما يقفلش التت والنبي ، وحياة مشروع النهضة تكلمه
ليدى جاجا لبست النقاب ...... خايفة من وجدى غنيم 
الحبس 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ '' للبلكيمى ''



قضت محكمة جنح كرداسة برئاسة المستشار تامر رشاد، بحبس النائب السلفي أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب المنحل، عن حزب النور 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بالبلاغ الكاذب، وإزعاج السلطات، والتزوير، عقب إجرائه عملية تجميل بأنفه، وادعائه بتعدي عناصر مجهولة عليه بالضرب و إحداث إصابات به لسرقته. لم تستغرق جلسة اليوم أكثر من 20 دقيقة؛ حيث طالب الدفاع عن المتهم ببراءةموكله، وانتفاء الضرر، حيث لم يحضر «البلكيمي» للمره الثانية، وحضر عنه أكثر من 5 محامين ودفعوا بانتفاء أركان الجريمة لعدم كونه في وعية الكامل بعد خروجه من العمليه الجراحية حيث كان تحت تأثير المخدر مما يعد إهمالًا طبيًا من إدارة المستشفى.
 وأكد دفاع البلكيمى أن القضية القصد منها هو تشويه صورة المتهم، وأن نائب حزب الحرية والعدالة حسن البرنس، قد تعرض لنفس الواقعة حيث ادعى أنه تعرض لمحاولة اغتيال نتيجة مطالبته بنقل الرئيس المخلوع إلى سجن طرة، إلا أن القضية تم حفظها نتيجة حرفية حزب الحرية والعدالة. وكانت نيابة إمبابة قد واجهت ''البلكيمي'' بالتهم المنسوبة إليه في القضية التي تحمل رقم 2900 لسنة 2012 جنح مركز منشأة القناطر، والمتهم فيها النائب السابق بالتزوير، وإعطاء شهادة طبية مزورة، وأنه اختلق واقعة السرقة بالإكراه وتعرض 5 ملثمين له في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، في حين أنه كان يجري جراحة في مستشفى تجميل بالعجوزة




حياة الدرديرى تخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة
 معتمدة على قاعدتها العريضة





ليست هناك تعليقات: