السبت، 15 سبتمبر 2012

الداخلية تتوعد مثيري الشغب و البلطجة ..إتلاف المنشآت العامة والدبلوماسية فيديو..



الداخليــــــه تهــــدد وتتوعـــــــــد


اللواء سيد شفيق يشيد بالوقفة الاحتجاجية للسلفيين عند السفارة الامريكية ويؤكد بان السلفيين انسحبوا تماما ولا وجود لهم فى الاشتباكات.
قنديل: المقبوض عليهم في محيط السفارة اعترفوا أنهم «مأجورون» ..
 أصدرت وزارة الداخلية بيانا اليوم السبت تتوعد فيه مثيري الشغب و أعمال البلطجة في ضوء الأوضاع الأمنية الغير مستقرة المتواجدة بالشارع المصري. و قال البيان: "أنه في إطار ما تشهدهالمنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية من أحداث وتعديات وحرص الأجهزة الأمنية علىتهدئة الموقف حماية للأرواح والممتلكات فقد تم التواصل مع معظم القوى والتياراتالسياسية والثورية والتي تعتبر ميدان التحرير رمزا لها، والتي استنكرت جميعهاتلك التصرفات غير المسئولة من قبل تلك العناصر التي تصر على ارتكاب أفعال تعدجرائم تعد وإتلاف من شأنها تعكير صفو الأمن العام".
 و تابع البيان: "وعلى ضوء إخفاق المبادراتالمتتالية لإيقاف تلك الاعتداءات وانطلاقا من التزام أجهزة الأمن ومسئولياتها عنحفظ الأمن وحماية المنشآت الهامة والدبلوماسية والسفارات الأجنبية، وذلك وفقالالتزامات مصر الدولية ومبدأ المعاملة بالمثل .. فإنه يتم الإعداد لاتخاذ إجراءاتفاعلة لمواجهة عناصر الشغب والتي لا تمثل أيا من القوى أو التيارات أو الحركات السياسية، أو الروابط الرياضية، باعتبارهم خارجين على القانون لقيامهم بالتعدي وإتلاف المنشآت العامة والدبلوماسية وعلى رجال الشرطة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر" .
 يذكر أن الشارع المصري قد شاهد العديد من الاشتباكات بين قوات الأمن و بعض المتظاهرين المحتجين علي فيلم أمريكي يسيء إلي سيدنا محمد (ص)، خلال الأيام القليلة الماضية، مما أسفر عن سقوط قتيل و العديد من المصابين و الجرحى، بالإضافة إلي الخسائر المادية.



قنديل لـ"بي بي سي": 
 متظاهرون تلقوا أموالا
 للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة

كشف الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء النقاب عن وجود معلومات مؤكدة بأن أعدادا من المتظاهرين تلقوا أموالا للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة , وذلك في إطار التنديد بفيلم "براءة المسلمين" المسيء للاسلام. وقال قنديل في مقابلة خاصة مع قناة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" باللغة العربية السبت :"إن معلوماته في هذا الشأن مؤكدة بنسة 100%, حيث اعترفت مجموعة من المعتقلين بهذا الأمر, وأن التحقيقات تجري معهم حاليا من أجل الوصول إلى الفاعل الأصلي والمحرك لهذه الأحداث".
وأضاف "أنه تم اعتقال 400 شخص صباح اليوم ويتم التحقيق معهم , وأن الشرطة نجحت هذه المرة.... واكد اللواء سيد شفيق مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يشيد بالوقفة الاحتجاجية للسلفيين الذى دعى اليه ائتلاف صوت الحكمة عند السفارة الامريكية ويؤكد بان السلفيين قمة فى التحضر والرقى واكد بان السلفيين قد انسحبوا تماما من محيط السفارة الامريكية ولا وجود لهم فى الاشتباكات..



 ◄ هشام قنديل يصل إلى ميدان التحرير وسط حراسة أمنية مشددة
 ◄بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بميدان التحرير.. ومحافظ القاهرة يؤكد: ستتم إزالة اللافتات الإعلانية والوصلات الكهربائية المخالفة
 ◄بالفيديو.. إحراق سيارة أمن يشعل الميدان.. "فهد" كلمة السر.. إخلاء التحرير بدأ بهجمة أولى فاشلة وثانية أدارها وزير الداخلية.. القبض على 220 متظاهرا.. ورجل الشارع يطالب بعودة زمن أحمد رشدى
 ◄الشرطة تعزز وجودها بالتحرير وتلقى القبض على عدد من مثيرى الشغب
 ◄حبس 42 متهماًَ وإخلاء سبيل 3 فى أحداث السفارة الأمريكية
 ◄"لا للمحاكمات العسكرية" تنشر قائمة أسماء المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة يعلق أعماله خوفا من استمرار العنف..


 ◄الإخوان المسلمون: نظمنا أكثر من 350 وقفة ناجحة ردا على الإساءة لرسول الله
 ◄مصدر أمنى: قوات خاصة بزى مدنى نفذت فض اشتباكات التحرير
 ◄مفاجأة.. تورط أبكم فى حرق سيارتين بأحداث السفارة الأمريكية
 ◄بلاغ للنائب العام يتهم أقباطاً مصريين بتمويل الفيلم المسىء للرسول
 ◄بلاغ للنائب العام ضد حارق الإنجيل ومخرج الفيلم المسىء
 ◄"الصحة": 57 مصاباً حصيلة اشتباكات السفارة الأمريكية بالأمس
 ◄القرضاوى: الوفاء للرسول ليس بقذف السفارات بالحجارة..


ليست هناك تعليقات: