الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

رجـال للبيع فى المتاجر الفرنسية للنســاء فقط .. فيديو


رجال للبيع بمواصفات خاصه
متجر فرنسي يسمح للنساء
 بالتســوق وشــراء رجــال حقيقيون



القصة الكاملة: هل يمكن أن تصل إلى الفرنسية محبي التسوق في شوارع باريس الآن أن يذهب إلى البيت مع رجل في سلال التسوق الخاصة بهم. فتح عشش في قلب واحدة من "منطقة التسوق الرئيسية، و 'باريس اعتماد واحد في الرجل" (اعتمدت واحد في الرجل) متجر الأبواب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هذا الأسبوع، واعدا تجربة تسوق الراقية لأي الباريسيين البحث عن الحق السيد. 
العزاب المؤهلين يرتدون حللا مربعات لعبة ملتوي المطروحة في الصف وهمية كاملة من 'كين في انتظار لتلبية احتياجاتهم "باربي. وفي الوقت نفسه حشود من النساء تصفح المتجر لرؤية ما هو على العرض، في حين التقاط صور لهن مع الرجال الذين اشتعلت عيونهم. 
فكرة تأتي من الفرنسية التي يرجع تاريخها موقع 'adopteunmec.com ". 
 وقعت كل الرجال في الدعاوى في واجهات المحلات حتى الموقع والمارة يمكن تلمس 'م من خلال الموقع، والغرض، مع منطقة جلوس في الطابق السفلي والمشروبات، يمكن للناس تلبية والدردشة aussi
على أرضية المحل. يحرص Adopteunmec.com لإغلاق أي شعور تشييء قائلا QUE LE البيئة أرعن والهدف من ذلك هو الحصول على بعض المتعة. 
الرجال في صناديق لجميع الذين المتطوعين شيء حروف خاصة بها والأزياء. 
الرقص، مما ويبتسم للصور وتبديل أماكن كل ساعة أو نحو ذلك لوقف 'م تعبوا.
في إشارة إلى موضوع اللسان في خده، كل ألبوم واحد يأتي مع الملحقات المناسبة حرف واحد في المجلس لتصفح والأوزان للرجل العضلات. ويقولون ان المرأة تحصل في الروح. 
[جيفرسون Stragier، رجل ملتح] وقال "انهم منفتح جدا ودود، وهم ينظرون إلى كل شيء على سبيل المزاح وأعتقد أن هذا كيف تراه يكون بين أن يكون قليلا من المرح.
 " المنظمون يقولون ان انشاء يضع المرأة في المحل، وتهمة الزوار أماندين تشارترد Camporro. [أماندين Camporro، المارة]: "للحصول على أوقية لدينا خيار وليس لدينا لطرح مع التجارب والمحن من الإغواء حتى انها فكرة عظيمة حقا. انها مختلفة. يثبت ذلك QUE LES الرجال يمكن يسخر من أنفسهم وهم الذين لديهم هنا روح الدعابة وهذا مختلف.
" على الرغم من أن الجو قد يكون مفتاح منخفضة، ويرجع تاريخها هو العمل الجاد مع 7.4 مليون شخص سجلوا أسماءهم للموقع وكنت في المتوسط ​​أكثر من 7.000...


░▒▓ رجال للبيع بمواصفات خاصه  ▓░░
 تم افتتاح مركز تسوق للأزواج حيث يمكن للسيدات الذهاب واختيار زوج من بين مجموعة كبيرة من الرجال ..
ـ المبنى مكون من خمسة أدوار كلما صعدت للدور الأعلى كان الرجال أفضل في الصفات والمميزات: .
ـ القاعدة الوحيدة انها لو فتحت باب أي دور من هذه الأدوار لابد أن تختار زوجا أو تصعد للدور للأعلى ولا يمكنك الرجوع مرة أخرى .. النزول يكون للخروج بلا عودة فقط. انتبواااااا للشرط اعلاه لانه مهم جدا فذهبت صديقتين الى المركز لاختيار زوجين.
 ـ الدور الأول عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف محترمة و يحبون الأطفال فقالت الفتاتان لبعض: حسنا هذا أفضل من الا يكون لهم وظيفة أو الا يحبوا الأطفال ولكن لنر ماذا في الدور الأعلى. 
ـ الدور الثاني عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات عالية. . يحبون الأطفال. . و في غاية الوسامة قالت الفتاتان .. اممممممممم. . ولكن ماذا في الأعلى؟ : ..
 - الدور الثالث عليه لافتة تقول: الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة . . يحبون الأطفال . . في غاية الوسامة و يساعدون في شغل البيت قالت الفتاتان : واااااااااو . . رائع جميل ولكن ماذا قد يكون في الأعلى؟؟؟؟ الدور الرابع عليه لافتة تقول: الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة . . يحبون الأطفال . في غاية الوسامة ويساعدون في شغل البيت. . و في غاية الرومانسية!! قالت الفتاتان : يا الهي ..يالهي تخيلي ماذا يكون بانتظارنا في الدور الأعلى فصعدتا الى... الدور الخامس فوجدتا لافتة تقول: ـ لارجال هنا. . وهذا الدور فاضي و موجود فقط لإثبات أنه من المستحيل إرضاء المرأة..



ليست هناك تعليقات: