السبت، 22 سبتمبر 2012

دار المسنين تتحول لبيت دعارة. وزوجة المخلوع تطلب الطلاق - فيديو


.. فى الصين .. 
دار المسنين تتحول الى بيت دعارة. 
زوجة المخلوع زين العابدين تطلب الطلاق 
لتتــزوج مديـــر مكتبـــه


 يحتار الصينيون بكيفية الاحتيال على قانون حظر الدعارة، وآخر تلك الحيل تحويل مأوى للعجزة إلى بيت دعارة لكبار السنّ، وذكرت صحيفة “تشاينا دايلي” أن “الشرطة في جنوب غرب الصين دهمت بيت دعارة لكبار السن هو ظاهرياً دار عجزة وفعلياً يقدّم خدمات جنسية ومومسات للنزلاء الذين بمعظمهم تركهم أولادهم المهاجرون ليعيشوا بمفردهم”. وأوضحت الشرطة إن “دار العجزة المفترض يقع في مقاطعة بيشان في مدينة تشونغكينغ ويديره ثنائي متقاعد منذ أيار العام الماضي”، كما أوضحت أن “الدار كان في البداية مركز تقليدي لرعاية كبار السن، ولكن مالكيه حوّلاه إلى تقديم الخدمات الجنسية والمومسات إلى الزبائن الذين يتجاوز عمرهم 60 عاماً والذين يعيشون بمفردهم بعد أن غادرهم أولادهم للعمل في الخارج”، ورغم قانون حظر الدعارة في الصين، تنتشر في بعض المدن بيوت الدعارة، ولكن بأشكال متعددة تتراوح بين صالونات التزيين والتدليك والنوادي.

زوجة المخلوع تطلب الطلاق لتتزوج مدير مكتبه


تناقلت وسائل إعلام عربية خبر طلب ليلى الطرابلسي، زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، الطلاق منه لتتحرر وتستطيع السفر إلى الخارج إذا أرادت. وتحدثت معلومات عن أن ليلى على علاقة مع مدير مكتب بن علي الذي يصغرها بـ5 سنوات ويريدان الزواج بعد حصول الطلاق. وكانت ليلى أصدرت كتابا بعنوان "حقيقتي" باللغة الفرنسية كذبت فيه ما أسمته "شائعات" حول اشتغالها مصففة شعر أو إقامتها علاقات مع عشاق مثلما يتداول في تونس. كما رفضت "أسطورة حاكمة قرطاج" التي قدمتها في صورة سيدة أولى متعطشة للمال والسلطة، بينما اعترفت بـ "الأخطاء الفادحة" لعائلة "الطرابلسي" المكروهة في تونس.
 يذكر أن ليلى تزوجت بن علي بعد طلاقه من زوجته الأولى، وهي تصغره بـ 21 عاما، وأنجبت منه 3 أطفال هم: نسرين وحليمة، ومحمد.
 وعرف عنها إصرارها على أن يلقّبها الإعلام بالسيدة الفاضلة وسيدة تونس الأولى، بينما يطلق عليها التونسيون الحجّامة (الحلّاقة باللهجة التونسية)، ليس للإشارة إلى مهنتها القديمة، بل للتعبير عن استخفافهم بها.

مراهقة امريكية 
تحاول خنق طفلها بالمستشفى للتخلص منه

 رصدت كاميرات المراقبة الأمنية في أحد المستشفيات محاولة مراهقة أمريكية تبلغ من العمر 17 عاماً، التخلص من طفلها الرضيع في ولاية تكساس. فبعد ان انجبت المراهقة شانتانيكا سكوت مولودا في مستشفى أمريكي، يبدو أنها قررت ان تتخلص منه، لعدم استعدادها لتدمير حياتها على حد قولها، فقد التقطت كاميرات المستشفى محاولة المراهقة الام قتل ابنها الرضيع، حيث تظهر شانتانيكا في بداية الفيديو تجوب الغرفة، وريثما تتيقن انها لوحدها، تجيء ببطانية السرير، وتضعها على فم مولودها فيما يحرك رجليه وقدميه الصغيرتين في محاولة النجاة، ولكنها عندما تضع يدها على فمه لخنقه، ويصارع الحياة للحظات، وبعدها يبدو جسده قد ارتخى وفارق الحياة. ولكن ولحسن الحظ، ماكينة مراقبة القلب تنذر الاطباء والممرضات بعد اطلاق الاصوات التي تشير الى ان قلب الطفل قد توقف، ولكنهم يسرعون الى الداخل لانقاذه. وقد عرض مقطع الفيديو على لجنة قضاة، وسط دهشتهم من حقارة وقسوة هذه الام، وهي الان تخضع للتحقيق في الشرطة، واغلب الظن انها ستزج في السجن لمدة كبيرة..






ليست هناك تعليقات: