الجمعة، 10 أغسطس 2012

اعتماد خورشيد تعترف أعترافات خطيرة وتفجر مفاجأت..فيديو



... اعتماد خورشيد ...
صفوت الشريف صور الرئيس المخــلوع مبــارك عــارياً 
وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء




صلاح نصر اتجوزنى وانا حـامل 
.. المخـــابرات قتلت عمر سليمــان .. 
وهذه نهــــاية اي مجند مخـــــــابراتي 

.. صلاح نصـــر كان مثلي الجنس .. 
.. وصفوت الشريف قـــــوّاد .. 


حلقة مثيرة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة" استقبل نيشان الكاتبة اعتماد خورشيد... والتى لقبها نيشان "الصندوق الاسود" ... عن بداياتها في عالم التمثيل قالت خورشيد ان احد النساء اليهود رأتها وعرفتها على العديد من المنتجين رغم معارضة عبد الناصر لدخولها عالم الفن، من ثم كان التعامل الاول مع زوجها المصور احمد خورشيد الذي تزوجها بعدما طلب منها الطلاق من زوجها السابق رغم انه يكبرها بـ 27 سنة. اما عن طلاقها من احمد خورشيد اعتبرت ان احمد اجبر على الطلاق بطلب من مدير المخابرات في وقتها صلاح نصر الذي قال له "اذا لم تطلقها سأرسلك الى مستشفى المجانين". 
 وذكرت ان صلاح نصر غرر بها وانتحل صفة احد المنتجين لكي يصل لها، قائلة "اخذني صلاح نصر الى منزله بحجة انه سيشتري مني منزلي بعدما قررت الهجرة الى لبنان، فأدخلني احد الغرف ليعتدي علي، عندها رفضت ذلك فأخدني الى غرفة يوجد فيها حوض سباحة من ماء "الاسيد"، ورأيت العديد من المعذبين والقتلى". 
 واكملت حديثها قائلة "من ثم اجبر زوجي احمد خورشيد على طلاقي وكنت عندها حامل، وكذلك اجبره ان يكون شاهد على عقد زواجي الجديد منه مع وزير الداخلية حينها عباس رضوان، وهو احب ان يتزوجني ليس لجمالي بل لانني وأحمد خورشيد ابناء باشوات مصر". وعن الملك فاروق قالت انه قتل مسموما من قبل احد رجال الاستخبارات الذي جنده صلاح نصر قائلة "كان نصر في منزلي واتاه اتصال من ايطاليا، ومن ثم قال لي قتلنا احد اقاربك". 
وعن كتاباتها عن الروؤساء، قالت: "ان وزير الاعلام صفوت الشريف صور الرئيس المخلوع حسني مبارك وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء، وبذلك كان يسيطر على الرئيس مبارك". اما عن سعاد حسني فقالت " سعاد كانت مجندة في جهاز امن الدولة رغما عنها .. حيث صوروها مرة دون علمها من ثم هددها صفوت الشريف بهذا التصوير لتقوم بعد ذلك بما يريده وبالفعل اضطرت الى الانصياغ له مغرمة .. واصبحت مجندة من المخابرات وأدت مهمات جنسية لصالح المخابرات المصرية مع كبار رجال الدولة المصرية".. " ولكنها مؤخرا وقفت امامه و رفضت ان تقوم بمهمة مع احد الكبار من المسؤولين .. وقررت السفر الى لندن للعلاج .. انزعج صفوت الشريف منها ولذلك خدعها وسمح لها بالسفر وقال انه سيعطيها اموالا للعلاج .. ولما سافرت لم يعطها المال " ... فقامت سعاد حسني باستلاف 10 الاف من احد الاصدقاء بلندن لكن المال لم يكن كافي، فعملت بتتسجيل اشعار صلاح جاهين ثم اضطرت الى كتابة مذكراتها لتغطية مصاريف العلاج، عندها اتخذ القرار بقتلها " وقالت اعتماد خورشيد " هذه نهاية اي مجند مخابراتي كما قتلت المخابرات المصرية رئيس المخابرات السابق عمر سليمان منذ فترة صغيرة" اما ضيف البرنامج فكان ابن اعتماد خورشيد (ايهاب) الذي اكد ان والدته ظلمت في مصر قائلا " ظلمنا نحن واضطررنا الى مغادرة مصر وأملي ان ينظر بعد الثورة في قضيتنا..
اعتماد خورشيد: صفوت الشريف هو اللي قتل سعاد حسني





محاكمة صلاح نصر في قضيتي انحرافات المخابرات
 وقلب نظام الحكم 1968


اعتماد خورشيد : صفوت الشريف سجل فيلم جنسي لمبارك
 صلاح نصر كان بيمارس معايا كل انواع الشذوذ





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: