الجمعة، 10 أغسطس 2012

استعدادات اسرائيلية لحرب إقليمية شاملة.. بعد مجزرة رفح؟؟؟



رئيس الأركان الإسرائيلي:
 على إسرائيل الاستعداد لحرب إقليمية شاملة
 مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي
 يصادق على تواجد مروحيات مصرية مقاتلة بسيناء


قال رئيس الأركان الإسرائيلي- بني جانتس؛ إن «الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له إسرائيل انطلاقًا من سيناء هذا الأسبوع إلى جانب الأحداث الأخرى في المنطقة يفرض على الجيش الإسرائيلي الاستعداد لأي سيناريو؛ والاستعداد لمواجهة إقليمية شاملة». وتناول جانتس -في كلمة له في تكريم قوات الاحتياط- الهجوم على معبر كرم أبو سالم؛ مشيرًا إلى أن «الجيش الإسرائيلي أحبط بكفاءة وسرعة كبيرة محاولات الاعتداء على السكان الإسرائيليين؛ وذلك بفضل المعلومات الاستخباراتية واستعداد القوات الإسرائيلية».
مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يصادق على
 تواجد مروحيات مصرية مقاتلة بسيناء؟!
صادق مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي اليوم الخميس؛ على طلب من وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك؛ السماح لمصر بنشر مروحيات مقاتلة في سيناء. وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية في نسختها الإلكترونية؛ أن «المصادقة على الطلب كانت ضرورية، لأن اتفاقية "كامب ديفيد" تحدد نوع الأسلحة التي يجوز إدخالها إلى المنطقة». وجاءت المصادقة بعد يوم من استخدام الجيش المصري لقوات جوية لمكافحة الإرهابيين بالمنطقة.
الى المذلولين الخانعيين الذين يلومون مصر على دعـــم غــــزة .... ارجو ان تجيبوا على هــــذة الأســــــئلة :
- لماذا تدعم ايران حزب اللة .... اليس هذا خط دفاعى اول لطهران ؟؟؟؟ 
- لماذا تدعم وتسلح امريكا تايوان ... اليس هذة اداة ضغط على الصين ؟؟؟؟ 
ايهــــــا الحمقى ان غزة هذة هى خط الدفاع الأول عن الأمن القومي المصري وهى سوط عذاب على ظهور الصهاينة  انظروا الى العار : اسرائيل وامريكا لايجرؤن على خدش جندى ايرانى .... ونحن الذين نعتبر حلفاؤهم يستبيحون دماء جنودنا ويزرعون الفتنة ويسرقون ثرواتنا  للأسف فية ناس ما بتتعلمش ابدا الدرس الموجود فى قول اللة تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ } البقرة120 
  لاتخاذ إجراءات قضائية ضدهم 
موقع إلكتروني فلسطيني
 ينشر صور وبيانات طيارين إسرائيليين
ذكرت القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي؛ أن موقعًا فلسطينيًا مستقلاً نشر اليوم صور وبيانات لمائة طيار إسرائيلي؛ من بينهم صورة لضابط طيار برتبة عقيد في الجيش.
 وتضم البيانات التي نشرها الموقع الأسماء والرتب وتواريخ الميلاد وبطاقات الهوية.
وقال القائمون على الموقع إنهم حصلوا على هذه المعلومات من مصادر مجهولة؛ وأن الهدف من نشرها اتخاذ إجراءات قضائية ضدهم. وجاء في بيان على الموقع الفلسطيني الذي ذكر أن مقره في ولاية كايفورنيا «إن هؤلاء الطيارين كرسوا مواهبهم في الإبادة الجماعية للبلدات والقرى في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان؛ وتحميهم دولة إسرائيل وتمنحهم الحصانة لكي ينفذوا جرائمهم دون خوف». يذكر أن هذه ثاني مرة يقوم فيها موقع إلكتروني بنشر صور وبيانات تخص ضباطًا إسرائيليين؛ ففي شهر أكتوبر من عام 2010 قام موقع إسرائيلي يطلق على نفسه "مجرمو الحرب" بنشر أسماء وصور الضباط والجنود الذين شاركوا في الاعتداء على قطاع غزة قبل أن تقوم إسرائيل بإغلاق الموقع.



ليست هناك تعليقات: