الثلاثاء، 3 يوليو 2012

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من المخابرات الحربية وأمن الدولة



تكرار الدولة العميقة
 سيناريو البرلمان مع الرئيس المنتخب 
 بالله عليك يا رئيس الجمهورية الحق مصر من جهاز أمن الدولة 
 بعد مقتل طالب الهندسة على يد المدعيين انهم سلفيين"الأمر بالمعروف" 
 نجم:المخابرات تدبر للانقلاب على مرسى


أكدت الناشطة السياسية, نوارة نجم, أنها تملك معلومات مؤكدة أن الملتحين الذين يرهبون بعض الناس في الشوارع هم عناصر أمنية تابعة للمخابرات الحربية وهدفها إثارة الرأي العام ضد مرسي تمهيدا للانقلاب عليه وخلعه. وقالت نوارة على صفحتها الخاصة على تويتر:" ياجماعة هيئة الأمر بالمعروق والنهي عن المنكر دى اللى عاملها ومأسسها وأعضاؤها مخابرات ومش مصدقيني اسألوا المحامين اللي دعبسوا وراهم".
وأضافت نجم أن مصدر المعلومة محام بحث في الموضوع اسمه أحمد حلمي متباعة "اسألوه اذا كانت الامر بالمعروف والنهي عن المنكر دول بجد ولا مخابرات عسكرية موضوع زواج ملك اليمين ده ولا يخش ذمتي بتلاتة تكلة انا مش داقة عصافير ..على فكرة حابقى ادقهم على المخابرات اللي لاقيين معاتيه يصدقوهم".
هذا وقد أكد النائب ممدوح إسماعيل أن البيان الذي يوزّع الآن باسم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفيه تبنّ لواقعة قتل بالسويس، مشيرا إلى أنه بقراءته تأكد له من كل حرف أنه نفس أسلوب أمن الدولة الإجرامي التلفيقي القديم. هذا وقدأكد النائبم مدوح إسماعيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موجهًا حديثه للدكتور محمد مرسي، قائلاً: "بالله عليك يا رئيس الجمهورية الحق مصر من جهاز أمن الدولة، فالمجرمون غالبيتهم في الجهاز حتى الآن، وقلة تعمل في مجال آخر بالشرطة، ولم يتم تسريح إلا نسبة لا تتعدَّى نصف في المائة من المجرمين". وأضاف: "رجاء يا رئيس الجمهورية أن تضع يدك على هذا الجهاز الخطير الذي خرَّب مصر، فلم يحاكَم منهم أحد حتى الآن، وما زالوا يعيثون بأمن الناس فسيدمرون البلد حقدا على ضياع مملكتهم وزعيمهم الأكبر العادلي". إسماعيل: الأمر بالمعروف شغل أمن دولة.

ياسين:تظاهرات القصر لإظهار مرسى بـ"العاجز" ..
وأكد د.أسامة ياسين القيادى بجماعة الإخوان المسلمين والأمين العام لحزب الحرية والعدالة، على إيمانه التام بضرورة إحالة المعتقلين المدنيين إلى قاضيهم الطبيعى المدنى، معبرا عن خشيته من أن يكون التظاهر لأجل هؤلاء المعتقلين أمام قصر الرئاسة تكرار لسيناريو المطالبات الفئوية على أبواب البرلمان للضغط على الرئيس لإظهاره فى مظهر العاجز عن تحقيق أهداف الثورة ومطالب الجماهير.
وذكر ياسين عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" أن النقد المستمر لخطاب الرئيس فى ميدان التحرير مقدمة لحملة إعلامية أطلقت للنيل من شعبية الرئيس.
وحذر ياسين من تكرار الدولة العميقة سيناريو البرلمان مع الرئيس المنتخب عبر أدواتها المختلفة والتى تعمل معا لحساب جهة واحدة.


ليست هناك تعليقات: